تألقي على الشاطئ بأجمل صيحات الفساتين الصفراء

تألقي على الشاطئ بأجمل صيحات الفساتين الصفراء.. إليك أجمل التصاميم العصرية

نانسي شربل
20 يونيو 2023

أجمل صيحات الفساتين العصرية والملفتة بتدرجات اللون الأصفر تعتبر من أساسيات اختياراتك على الشاطئ مع التألق بالعديد من الصيحات المشرقة والمتجددة خصوصاً عند اختيار التدرجات الفضفاضة والمريحة للحصول على أناقة ملفتة. فلا بد من اختيار أجمل صيحات الفساتين الصفراء بأساليب ملفتة ومتجددة في عالم الموضة.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، أجمل الصيحات العصرية التي تبرز من خلال تألقك بموديلات الفساتين الصفراء. فاعتمديها بطرق متجددة لمنحك المدى والتألق.

صيحات الفساتين الصفراء مع الشبك

صيحات الفساتين الصفراء مع الشبك
صيحات الفساتين الصفراء مع الشبك من دار Andrew Gn

تبرز صيحة الفساتين المريحة باللون الأصفر بقصات واسعة التي تضمن لك التميّز على الشاطئ. فتألقي من دار Andrew Gn بأجمل فساتين بارزة بقصة الكلوش الواسعة وغير محدد للجسم مع تفاصيل الشبك الامامية على الصدر بطريقة مفرغة من الجهة الامامية للتصميم مع أقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل الاكتاف الجامدة.

اختاري هذا الفستان مع الاكمام العريضة العالية والتصميم المنسدل براحة تامة. فلا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تجعلك ممشوقة القامة.

صيحات الفساتين الصفراء والمنقوشة

صيحات الفساتين الصفراء والمنقوشة
صيحات الفساتين الصفراء والمنقوشة من وحي دار Flying Solo

وتبرز في اطلالاتك المقبلة على الشاطىء صيحة الفساتين الطويلة والصفراء التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي من وحي دار Flying Solo بالقصة التي تنسدل الى أسفل الكاحل مع الرسمات الهندسية المتدرجة من طول التصميم وصولاً الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم موضة الثنيات العريضة والمترابطة من الخصر بأسلوب متجدد.

فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع في ساعات النهار بأسلوب شبابي وحيوي.

صيحات الفساتين الصفراء والمطبعة بالورود

صيحات الفساتين الصفراء والمطبعة بالورود
صيحات الفساتين الصفراء والمطبعة بالورود بأسلوب دار Lela Rose

ولاطلالة شبابية وملفتة للنظر، اختاري صيحة الفساتين الفضفاضة باللون الأصفر بتفاصيل الاقمشة الهندسية بأسلوب دار Lela Rose. فانتقي التصميم الملفت مع الاقمشة المطبعة بالورود والنافرة بشكل عصري وقومي بتنسيق هذا الفستان مع الاكمام النصفية بطريقة ملفتة للنظر.

لا تتخلي عن هذه الاطلالة، خصوصاً أنها تمنحك اللوك الشبابي والرقي مع الزخرفات المشرقة. فاجعلي هذا التصميم من أولى اختياراتك على الشاطئ.

صيحات الفساتين الصفراء مكشوفة الاكتاف

صيحات الفساتين الصفراء مكشوفة الاكتاف
صيحات الفساتين الصفراء مكشوفة الاكتاف من دار Lupe Gajardo

وإذا كنت تحبّين اختيار موديلات فساتين ناعمة وطويلة بقصة السترابلس، انتقي التصميم الأصفر اللماع الذي ينسدل بطريقة لا تظهر الارجل بطريقة مشرقة لجعل أناقتك مميزة. هذا التصميم الطويل مع القصة المريحة من دار Lupe Gajardo تناسب اطلالاتك المقبلة، فاعتمديه بطرق أنثوية وملفتة.

لا تترددي بانتقاء هذا التصميم الذي لا تبطل موضته، وكوني أكثر جاذبية مع قصة الاكتاف المكشوفة والاقمشة المتدرجة براحة للحصول على اطلالة استثنائية.

صيحات الفساتين الصفراء مع الكروشيه

صيحات الفساتين الصفراء مع الكروشيه
صيحات الفساتين الصفراء مع الكروشيه بأسلوب دار Simkhai

واذا كنت تحبين الاقمشة المفرغة، انتقي موضة الفستان الاصفر الفاتح مع أقمشة الكروشيه، وذلك من خلال التصميم الطويل والمريح الذي يصل الى حدود الكاحل. اختاري بأسلوب دار Simkhai الفراغات الهندسية والمتموجة بالالوان المشرقة على الجهة العليا للصدر مع الياقة العريضة والدائرية، وقومي بتنسيقها مع الحذاء المسطح والفراغات الهندسية.

هذا اللوك يمنحك اطلالة كاجوال ويضمن لك أناقة استثنائية خصوصاً عند التألق بطريقة مريحة.

موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بالاكمام المنفوخة

موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بالاكمام المنفوخة
موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بالاكمام المنفوخة من وحي اطلالات دار Ungaro

واختاري موديلات فساتين ناعمة وقصيرة بقصة الاكمام المشرقة والبارزة بنقشات الورود الهندسية الملفتة من وحي اطلالات دار Ungaro. فانتقي القطع الملفتة للنظر من خلال الفساتين الواسعة والرائجة بالتصميم الهندسي والبارز بطبعات الورود مع قصة الاكمام المنفوخة المنسدلة بأسلوب التول بكثير من الانوثة.

هذا التصميم يمكنك اختياره مع الاكمام الطويلة والطبعات الملونة على شكل ورود عصرية تبرز مفاتن جسمك بشكل ساحر دون إخفاء الجهة العليا للتصميم على الشاطىء.