ميكونوس أحد أبرز الوجهات الصيفية.. إليك بعض أفكار الاطلالات الملائمة لهذه الوجهة

ميكونوس من أبرز الوجهات الصيفية.. إليك بعض أفكار الإطلالات الملائمة لهذه الوجهة

هلا جرجورة
28 يونيو 2023

أصبحت ميكونس الجزيزة اليونانية الرائعة المشهورة بشواطئها الخلابة وشوراعها النابطة بالحياة وحياتها الليلة الصاخبة نقطة جذب لا تقاوم بالنسبة للسياح من جميع أنحاء العالم ولاسيما من جيل الشباب وعشاق الموضة والمؤثرين الباحثين عن مزيج مثالي من الأناقة والرفاهية والجمال الطبيعي، وفي حال وقع اختيارك هذا الصيف على ميكونوس لتكون وجهتك السياحية اليك بعض النصائح وأفكار الاطلالات الملائمة لهذه الوجهة.

 

لماذا أصبحت ميكونوس واحدة من أبرز الوجهات السياحية؟

برزت جزيرة ميكونوس كوجهة سياحية مميزة للعديد من الأسباب وأولها جاذبيتها التي لا مثيل لها، حيث تشكل مياهها الزرقاء وطواحين الهواء الشهيرة والمباني المطلية باللون الأبيض خلفية مذهلة ولاسيما لأولئك الذين يبحثون عن لحظات رائعة يوثقونها في ذاكرتهم وأيضاَ على وسائل التواصل الاجتماعي، وعلاوة على ذلك فهي مدينة حيوية تجمع بين الحداثة من ناحية وبين التقاليد اليونانية على ضفاف البحر الأبيض المتوسط.

وأيضاَ الليالي الصيفية فيها جذابة ومفعمة بالحياة تكشف عن جمال السماء الصافية وحركة القمر، والتي من الممكن مراقبتها مع المقاهي التي تنتشر على الشاطئ أو في المدينة القديمة.

ولتقضين اجازة متكاملة على هذه الجزيرة الساحرة عليك باختيار ملابس مميزة واعتماد تنسيقات عصرية وملفتة.

 

من النمط البوهيمي إلى التنسيقات الليلية البراقة.. اطلالات ملفتة اعتمديها في ميكونوس

أنشطة عديدة بإمكان الزائر القيام بها أثناء مكوثه على جزيرة ميكونوس، حيث من الممكن التجول في شوارع المدينة الضيقة واكتشاف معالمها الجميلة. كما من الممكن قضاء يوم على الشاطئ، أو استئجار قارب بحري وتمضية يوم في البحر، وفي المساء من الممكن اختيار أحد مطاعمها المميزة وتذوق الأطبقات الشهية والتقليدية فيها وكل هذه الأنشطة تحتاج إلى اطلالات مختلفة ومميزة وإليك بعض الأفكار لتستلهمي منها تنسيقات عصرية، وأنيقة ومريحة أثناء تواجدك في ميكونوس.

 

أناقة بوهيمية مريحة:

تتمتع جزيرة ميكونوس بجانب بوهيمي أنيق ولهذا من الممكن أن تعتمدي لاطلالاتك الصباحية الفساتين الطويلة المتدفقة والقفاطين الفضاضة والقمصان المطرزة والأقمشة الخفيفة الوزن مثل الكتان والقطن والتي ستبقيكي منتعشة في حرارة الجو.

تصاميم ذات طابع بوهيمي مثالية للمشاوير اليومية في ميكونوس
تصاميم ذات طابع بوهيمي مثالية للمشاوير اليومية في ميكونوس

 

اعتمدي اللون الأبيض:

تتميز ميكونوس بأبنيتها البيضاء والتباين بين الطبيعة ذات الدرجات الترابية وزرقة البحر ولهذا فإن اعتمادك للون الأبيض سيساعد على الاندماج بسلاسة مع جمالية الجزيرة وطبيعتها، كما أنه خيار عملي يعكس ضوء الشمس مما يجعلك تشعرين بالانتعاش.

اختاري اللون الأبيض لاطلالة مشرقة في ميكونوس
اختاري اللون الأبيض لاطلالة مشرقة في ميكونوس

 

التصاميم المستوحاة من ملكات الأغريق

الأزياء والتصاميم المستوحاة من ملكات الأغريق من الأكثر رواجاً هذا الموسم، وقد شاهدناها ضمن مجموعات ربيع وصيف 2023 وليس هنالك مكان أفضل من جزيرة ميكونوس لاعتمادها بأساليب مفعمة بالأنوثة والجاذبية.

اعتمدي التصاميم ذات الطابع الأغريقي
اعتمدي التصاميم ذات الطابع الأغريقي

 

أدخلي الدرجات المعدنية لاطلالاتك المسائية

في الأمسيات البحرية على جزيرة ميكونوس يكون انعكاس القمر قوي وساحر ولهذا ننصحك أن تعتمدي الدرجات المعدنية بمافيها الفضي والذهبي وادمجيها مع ألوان أخرى أو اعتمديها بشكل كامل لتحصلي على اطلالة عصرية وجذابة.

الأقمشة الميتاليك خيار رائع لاطلالاتك في ميكونوس
الأقمشة الميتاليك خيار رائع لاطلالاتك في ميكونوس

عززت ميكونوس مكانتها كوجهة سفر عصرية، وجذبت الشباب وعشاق الموضة والانفلونسرز من جميع أنحاء العالم، ولهذه الوجهة اختاري أزياء عصرية تجمع بين الأناقة والراحة.