حقائب يد عصرية بنقشات الموزاييك

أجمل الأفكار لاختيار حقائب يد عصرية بنقشات الموزاييك.. إختاري الأنسب لك

نانسي شربل
30 يونيو 2023

تبرز صيحات حقائب اليد العصرية بأشكالها المتنوعة والتي تبرز أناقتك الساحرة، خصوصاً عند اختيار أجمل القطع الملفتة بنقشات الموزاييك. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي صيحة حقائب اليد العصرية التي يمكنك حملها باليد أو بطريقة الكلتش لتضمن لك اطلالة مريحة وكاجوال في الوقت عينه.

اخترنا لك من خلال الصور، قطع استثنائية تتسع لكافة أغراضك مع أجمل حقائب اليد الملفتة بنقشات الموزاييك لحملها في ساعات النهار بأسلوب مناسبة لملابسك اليومية.

حقائب يد كبيرة بنقشات الموزاييك

حقائب يد كبيرة بنقشات الموزاييك
حقائب يد كبيرة بنقشات الموزاييك بأسلوب دار Made For A Woman

انتقي موضة الحقائب الهندسية البارزة بالألوان القوية والمتداخلة من خلال الموديلات الهندسية والمربعة التي تضمن لك اطلالة شبابية وساحرة في الوقت عينه بأسلوب دار Made For A Woman. فتألقي في الصيف، بالقطع الملفتة مع الخيوط الملونة النافرة بنقشات الموزاييك وتفاصيل الشراريب المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري، اضافة الى صيحة المسكة القصيرة التي يمكنك حملها بشكل مريح في ساعات النهار.

حقائب يد كلاسيكية بنقشات الموزاييك

حقائب يد كلاسيكية بنقشات الموزاييك
حقائب يد كلاسيكية بنقشات الموزاييك من وحي دار Louis Vuitton

اذا كنت تعتقدين أن الحقائب الكلاسيكية يجب أن تكون سوداء ومات فتكونين مخطئة. فانتقي الحقائب العريضة بقصة كلاسيكية ومربعة مع طبقات الجلد الملفتة والبارزة من الجهة الخارجية للتصميم مع خطوط الخيوط الملونة والهندسية بمربعات الموزاييك النافرة من وحي دار Louis Vuitton. واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع المربعات الذهبية النافرة من الجهة الامامية.

حقائب يد مربعة وهندسية بمربعات الموزاييك

حقائب يد مربعة وهندسية بمربعات الموزاييك
حقائب يد مربعة وهندسية بمربعات الموزاييك من وحي دار Giorgio Armani Privé

وبأسلوب يليق بموضة الصيف، ما عليك الا اختيار حقائب اليد الطويلة ونصف الدائرية. فانتقي الحقائب المات والمتموجة بتدرجات الألوان الخضراء مع البيج، إضافة الى المربعات الكبيرة والمتدرجة بأسلوب الموزاييك مع طبقات الاقمشة البارزة على كامل التصميم من وحي دار Giorgio Armani Privé.

واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة مع الباند النصفي والفراغات البارزة من الجهة الامامية. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الموحدة من ناحية اللون.

حقائب يد مربعة وبراقة بمربعات الموزاييك

حقائب يد مربعة وبراقة بمربعات الموزاييك
حقائب يد مربعة وبراقة بمربعات الموزاييك من دار Giorgio Armani Privé

واذا كنت من محبات حقائب اليد البراقة والفضية، اختاري من دار Giorgio Armani Privé حقائب يد هندسية بأقمشة الجلد العصرية والحيوية وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط براقة ومربعات الموزاييك النافرة التي تخف أغراضك، بالإضافة الى اسدال مسكة اليد العريضة الجلدية واللماعة من الاعلى بشكل ساحر.

حقائب يد كلتش بمربعات الموزاييك

حقائب يد كلتش بمربعات الموزاييك
حقائب يد كلتش بمربعات الموزاييك  من دار Giorgio Armani Privé

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد الصغيرة والكلتش بقصتها الطويلة مع تفاصيل مربعات الموزاييك الملونة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين في الصيف بأناقة ملفتة. واللافت في هذه الاطلالة موضة الخطوط الهندسية بأسلوب حيوي.

فإذا أردت التألق بقطع فريدة من نوعها، انتقي هذه الحقيبة الهندسية الصغيرة التي تناسب جسمك الممشوق وكوني ملفتة بقطع خارجة عن المألوف.