إطلالات باللّون الوردي عصرية لافتة

إطلالات باللّون الوردي صيحة الصيف المميّزة.. Barbie Look يتصدر المشهد

ملاك صولي

يعتبر اللّون الوردي من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم وتنسيقات عصرية ولافتة مليئة بالأنوثة والجاذبية. إذا كنت من محبي هذا اللّون فأنت من المحظوظات كونه من أبرز صيحات الموضة لهذا الصيف، بتدرجاته المتنوعة والمختلفة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض هذه الصيحة بمختلف التصاميم وأبرز التنسيقات، من فساتين، جمبسوت، بلايسوت، وغيرها من التصاميم بالإضافة إلى التنسيقات المميّزة والعصرية، التي من خلالها يمكنك إستوحاء لوك صيفي عصري وجذاب. هذه الصيحة اليوم تتصدرها إطلالات تحت عنوان barbie look، خصوصاً مع تزامن فيلم باربي. إطلالات متنوعة، نستعرضها اليوم في هذا النص، تابعيها معنا، وإختاري منها ما يناسبك ونسقيه في إطلالاتك الصيفية القادمة دون تردد. 

الطقم الوردي صيحة عصرية 

يعتبر الطقم الوردي من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، فالطقم أساساً تصميم يفوز هذا الموسم، بتنسيقات عصرية على الموضة. إذا كنت من محبي هذا الستايل، إختاري الطقم الوردي ونسقيه في إطلالات الصيف القادمة في إطلالاتك الكاجوال أو الكاجوال شيك. هنا نستعرض إطلالة كاجوال صيفية لافتة من All that she loves، يمكنك إعتمادها في إطلالات الصيف اليومية، مستوحية من هذه الإطلالة. طقم وردي مؤلف من بلوزة مع سروال، نُسق مع حذاء flat باللّون البرونزي. إذا كنت من محبي الأطقم، يمكنك إختيار طقم أنيق أيضاً باللّون الوردي وتنسيقه بأسلوب شيك، للوك على الموضة مليء بالأنوثة والشياكة.

اللّون الوردي
إطلالة من All that she loves

الفستان الوردي للوك أنثوي لافت

يعتبر الفستان من صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصامميم عصرية لافتة ومميّزة. إذا كنت من محبي الفساتين إختاريها باللّون الوردي لهذا الموسم، للوك فريد ومميّز. الفساتين الطويلة، الميدي، أو القصيرة، من التصاميم الرائجة لصيف 2023، وخصوصاً تلك الوردية اتي تمنحك لوك أنثوي وجذاب لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Lebor Gabal، نُسق فيها فستان ساتان باللّون الوردي المميّز، مع حذاء صندل بكعب مسطح لافت. إذا كنت من محبي الفساتين الوردية، فهيه هي فرصتك في إعتمادها في صيف 2023.

اللّون الوردي
إطلالة من lebor Gabala

التنسيقات مختلفة ومتنوعة إختاري منها ما يناسبك

إذا كنت من محبي هذا اللّون، فالتنسيقات الرائجة لهذا الصيف كثيرة ومتنوعة، فميزة اللّون الوردي أنه من الألوان التي لا تربك، ولا تضعكي في دوامة الحيرة، تنسيقها سهل جداً. أبرز التنسيقات لهذا اللّون الزاهي تكون مع ألوان أساسية، كاللّون الأسود والأبيض، فهذا اللّون المميّز مع ألوان راكزة يمنحك لوك هادىء نسبياً ومميّزاً. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة من All that she loves، فستان لافت باللّونين الوردي والأبيض، بصيحة الTye die، الصيحة المميّزة والرائجة لهذا الموسم أيضاً. 

في الصورة الثانية إطلالة من Louzan، نُسق فيها اللّون الوردي الفوشيا، مع اللّون الأسود، إطلالة لافتة ومميّزة، تتسم بالأناقة والرقي. إذا كنت من محبي الإطلالات الأنيقة والشيك، نسقي هذه الألوان الزاهية مع اللّون الأسود الداكن للوك مميّز لهذا الصيف. من التنسيقات الرائجة أيضاً لهذا الموسم من صيف 2023، هو تنسيق اللّون الوردي، مع ألوان متضاربة أبرزها اللّون الأحمر والبرتقالي، هذه التنسيقات تعتبر من التنسيقات العصرية الجريئة، والتي تناسب النساء الجريئات والمغامرات في عالم الموضة والأزياء. 

اللّون الوردي
إطلالة من All that she loves

 

اللّون الوردي
إطلالة من Louzan

Barbie look بأسلوب Margot Robbie

مستوحية من إطلالاتها الأخيرة، يمكنك اليوم أن تطلعي على أسلوب الممثلة Margot robbie، في إطلالاتها الأخيرة حيث تجسد دور الدمية الأيقونية Barbie، ليس فقط في الفيلم بل في إطلالات مختلفة ومتكررة لها. إطلالة كاملة باللّون الوردي، بأسلوب المونوكروم، مع شعر أشقر متطاير، وماكياج مناسب. إطلالات بالفساتين، الأطقم، وغيرها من التصاميم تجسد بها دمية أيقونية لطالما عشقنا شكلها وأسلوب ملابسها وتنسيقاتها. هذا اللّوك اليوم، صيحة لافتة، إذا كنت من محبيه لا تترددي في الإستوحاء من هذه الصورة التي إخترناها لكِ اليوم من صفحة الممثلة Margot، وهي واحدة من بين إطلالات متعددة. 

اللّون الوردي
بطلة الفيلم MArgot Robbie