بناطيل رياضية مريحة في إطلالات الصيف

بناطيل رياضية مريحة لا غنى عنها في إطلالات الصيف المقبلة

نانسي شربل
12 يوليو 2023

موضة البناطيل الرياضية والمريحة تعتبر من خياراتك الاساسية في إطلالات الصيف المقبلة. فمهما كثرت صيحات الموضة، تعتبر هذه البناطيل من احدث صيحات الموضة التي يمكنك اختيارها بقصات بسيطة وتفاصيل مريحة تمنحك التألق والجاذبية.

إليك بالصور خطوات ارتداء بناطيل رياضية مريحة سواء بقصات ضيقة أو واسعة. فاختاري منها الاجمل بطريقة تليق بجسمك، مع التألق بالعديد من الافكار الكاجوال والقصات اليومية.

بناطيل رياضية واسعة وقطنية

بناطيل رياضي
بناطيل رياضية واسعة وقطنية من دار Onitsuka Tiger

اختاري صيحات بناطيل رياضية مريحة مع الاقمشة القطنية الناعمة والبارزة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Onitsuka Tiger القصات الواسعة ذات الخصر المنخفض والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة التوبات الفضفاضة الطويلة بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه. فقومي بتنسيقها مع الأحذية الرياضية المسطحة لاستكمال أناقتك.

بناطيل رياضية واسعة مع الخصر المطاطي

بناطيل رياضية واسعة مع الخصر المطاطي
بناطيل رياضية واسعة مع الخصر المطاطي من دار Onitsuka Tiger

ومن القطع الضرورية التي تمنحك الراحة المطلوبة، اختيارك اجمل صيحات بناطيل رياضية واسعة مع الخصر المطاطي الذي يبرز بقصة كاجوال ومريحة. فهذا البنطلون اختاريه بكثير من البساطة والتميّز مع الشرائط السوداء المتدرجة من الجهة الامامية، إضافة الى التوب العصرية البارزة مع الباندات الرفيعة على الاكتاف لجعل اطلالتك أكثر تميزاً.

بناطيل رياضية ضيقة مع القصة المتلاصقة

بناطيل رياضية ضيقة مع القصة المتلاصقة
بناطيل رياضية ضيقة مع القصة المتلاصقة من دار Puma

وبأسلوب عصري وساحر، كوني مميزة في اختياراتك الصيفية وانتقي من دار Puma موضة البنطلون الرياضي الضيق مع القصة التي تأتي متلاصقة على الارجل. هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، فلا تترددي بتنسيق البنطلون مع صيحة التوبات الهندسية والملفتة، واسدلي الجاكيت الفضفاضة الطويلة بأسلوب مريح لمنحك اطلالة شبابية.

بناطيل رياضية ضيقة مع الكروب توب

بناطيل رياضية ضيقة مع الكروب توب
بناطيل رياضية ضيقة مع الكروب توب من وحي Flying Solo

كما يمكنك اختيار موضة البناطيل الضيقة بتدرجات اللون الازرق بأسلوب عصري من خلال قصات الليغينغ التي تبرز بقصة الخصر المنخفض. فتألقي من وحي Flying Solo بهذا التصميم المريح لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع الكروب توب الزرقاء الفاتحة ذات السحاب الضيق والياقة العالية.

بناطيل رياضية مع الجاكيتات المريحة

بناطيل رياضية مع الجاكيتات المريحة
بناطيل رياضية مع الجاكيتات المريحة بأسلوب دار Bhype

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة البنطلون الضيق والبارز باللون الاسود. تألقي بموضة القصات المطاطية مع الخطوط البيضاء، واحرصي بأسلوب دار Bhype على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيق هذه الجاكيتات الرياضية والمريحة من الأسفل مع الجيوب الجانبية والخطوط الملونة، إضافة الى قصة الياقة العالية لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

بناطيل رياضية مع الخطوط المتموجة

بناطيل رياضية مع الخطوط المتموجة
بناطيل رياضية مع الخطوط المتموجة من وحي دار Fiftymade

وتعود موضة البناطيل الضيقة والرياضية بقصتها المطاطية الى الواجهة مع التموجات الهندسية والخطوط المترابطة على كامل التصميم، لجعل أناقتك محط أنظار الجميع.

فكوني رياضية وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار Fiftymade بتنسيقه مع الكروب توب الرياضية بالخطوط المقلمة، إضافة الى انتقاء الجاكيت السوداء الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف البناطيل الضيقة بطريقة كاجوال ومتحررة.