حقائب الكلاتش الكبيرة في عطلة الصيف

حقائب الكلاتش الكبيرة إختيارك الأساسي في عطلة الصيف

نانسي شربل
14 يوليو 2023

بعد أن اعتدنا على موضة حقائب الكلاتش الصغيرة التي تناسب فقط السهرات والمناسبات الخاصة، ها هي حقائب الكلاتش الكبيرة بأشكالها المتنوعة والتي تتسع لكافة أغراضك تبرز في عطلة الصيف بشكل لافت. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، انتقي صيحة حقائب الكلاتش الكبيرة التي يمكنك حملها باليد أو خلف الكتف بطريقة تضمن لك اطلالة مريحة وكاجوال.

اخترنا لك من خلال الصور، قطع استثنائية تتسع لكافة أغراضك مع أجمل حقائب الكلاتش الكبيرة التي يمكنك حملها في ساعات النهار بأسلوب مناسبة لملابسك اليومية.

حقائب الكلاتش الكبيرة والجلدية

حقائب الكلاتش الكبيرة والجلدية
حقائب الكلاتش الكبيرة والجلدية باللون الاخضر من دار Jil Sander

اختاري حقائب الكلاتش الكبيرة والجلدية الداكنة بتدرجات اللون الاخضر اللماعة، واحرصي أن تكون مريحة من خلال القماش المزموم والقماش المثني. هذه القطعة انتقيها من دار Jil Sander مع الرباط الحيوي على الجوانب وتفاصيل السحاب المنسدل على الجوانب بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين البيج الواسعة والطويلة.

حقائب الكلاتش الكبيرة والهندسية

حقائب الكلاتش الكبيرة والهندسية
حقائب الكلاتش الكبيرة والهندسية من دار Fendi

ومن أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب الكلاتش الكبيرة الخضراء الفاتحة بقصات مربعة وكبيرة. فانتقي هذه القطعة من دار Fendi مع أقمشة الفرو الملفتة والنافرة على كامل القطعة، اضافة الى المسكة الجلدية المربعة الطويلة بشكل عصري. ولا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة الفساتين الفضية البراقة لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

حقائب الكلاتش الكبيرة بمربعات الموزاييك

حقائب الكلاتش الكبيرة بمربعات الموزاييك
حقائب الكلاتش الكبيرة بمربعات الموزاييك من دار Armani Prive

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب حقائب الكلاتش الكبيرة بقصتها الطويلة مع تفاصيل مربعات الموزاييك الملونة لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين في الصيف بأناقة ملفتة. واللافت في هذه الاطلالة موضة الخطوط الهندسية بأسلوب حيوي من دار Armani Prive.

إذا أردت التألق بقطع فريدة من نوعها، انتقي هذه الحقيبة الهندسية الصغيرة التي تناسب جسمك الممشوق وكوني ملفتة بقطع خارجة عن المألوف.

حقائب الكلاتش الكبيرة بأقمشة القش

حقائب الكلاتش الكبيرة بأقمشة القش
حقائب الكلاتش الكبيرة بأقمشة القش من دار Ulla Johnson

واذا كنت من محبات حقائب الكلاتش الكبيرة العريضة بلوني القش الداكن والفاتح، اختاري من دار Ulla Johnson أقمشة القش العصرية والحيوية وابتعدي عن الألوان الكلاسيكية التي اعتدنا عليها. هذه القطعة تبرز بخطوط مقلمة وتدرجات مشرقة مع الفراغات الحيوية التي تخف أغراضك، بالإضافة الى اسدال الاقمشة العريضة من الاعلى بشكل ساحر مع الشراريب الجانبية.

حقائب الكلاتش الكبيرة بأقمشة الكروشيه

حقائب الكلاتش الكبيرة بأقمشة الكروشيه
حقائب الكلاتش الكبيرة بأقمشة الكروشيه

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب الكلاتش الكبيرة الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Ulla Johnson. تألقي بالقطع المربعة مع تفاصيل الكروشيه الملونة والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري وبارز، اضافة الى الباندات الجلدية والتي يمكنك اسدالها بشكل عصري ومريح.

 

حقائب الكلاتش الكبيرة مع ثنيات الأقمشة

حقائب الكلاتش الكبيرة مع ثنيات الأقمشة
حقائب الكلاتش الكبيرة مع ثنيات الأقمشة من دار Zimmermann

أما موديلات حقائب الكلاتش الكبيرة والجريئة بثنيات الأقمشة العريضة والنقشات النافرة مع اللون الابيض فلا غنى عنها في اطلالات عطلة الصيف. اختاريها من دار Zimmermann مع القطع الملفتة الني يمكنك حملها خلف الكتف بكثير من الاناقة مع طبقات الاقمشة الهندسية والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري ومريح أثناء التنقل.