حقائب اليد الشفافة جرأة وتميّز في الصيف

حقائب اليد الشفافة جرأة وتميّز في الصيف.. إليك أفكار إعتمادها بشكل ملفت

نانسي شربل
16 يوليو 2023

تبرز حقائب اليد الشفافة بأشكالها وجرأتها العصرية مع تفاصيل القطع المربعة والهندسية التي تبرز بكثير من التميّز، مهما اخترت من ملابس وصيحات فاخرة في عالم الموضة. فاذا أردت اختيار هذه التصاميم الفريدة من نوعها، انتقي من أهم الماركات العالمية حقائب اليد الشفافة التي تضمن لك أناقة لا مثيل لها.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك اجمل القطع والصيحات البارزة من خلال حقائب اليد الشفافة مع تفاصيل السلاسل والباندات والزخرفات، لتتناسب مع العديد من التدرجات والتصاميم الكاجوال.

حقائب اليد الشفافة المربعة بقصتها الهندسية

حقائب اليد الشفافة المربعة بقصتها الهندسية
حقائب اليد الشفافة المربعة بقصتها الهندسية من دار Lena Erziak

اختاري حقائب اليد المربعة بقصتها الهندسية مع تفاصيل الكريستال الشفاف الفاخر والساحر من دار Lena Erziak لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين في الصيف. واللافت في هذه الاطلالة موضة الباند الجامدة بأسلوب حيوي.

فإذا أردت التألق بقطع فريدة من نوعها، انتقي هذه الحقيبة الهندسية الصغيرة التي تناسب الملابس النيود وكوني ملفتة بقطع خارجة عن المألوف.

حقائب اليد الشفافة مع دوائر الكريستال

حقائب اليد الشفافة مع دوائر الكريستال
حقائب اليد الشفافة مع دوائر الكريستال من دار Laruicci

ومن أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، حقائب اليد الشفافة المربعة الصغيرة بقصات ملفتة. فانتقي هذه القطعة من دار Laruicci مع دوائر الكريستال الشفافة والدائرية النافرة على كامل القطعة، اضافة الى المسكة الكريستالية المترابطة والهندسية بشكل عصري. ولا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة الفساتين السوداء والدانتيل لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

حقائب اليد الشفافة والكبيرة

حقائب اليد الشفافة والكبيرة
حقائب اليد الشفافة والكبيرة بأسلوب دار Paco Rabanne

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب اليد الشفافة الهندسية والعريضة التي تضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Paco Rabanne. تألقي بالقطع الكبيرة مع الثنيات الامامية النافرة والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري وبارز مع الدوائر الفضية الهندسية، اضافة الى مسكة اليد الجلدية الدائرية والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح.

حقائب اليد الشفافة مع الزخرفات

حقائب اليد الشفافة مع الزخرفات
حقائب اليد الشفافة مع الزخرفات من دار Coperni

وبأسلوب يليق بإطلالة الصيف، ما عليك الا اختيار حقائب اليد الشفافة والصغيرة. فانتقي الحقائب نصف الدائرية والجامدة بقصة كلاسيكية من دار Coperni مع طبقات الزخرفات النافرة على الجوانب.

واللافت في هذه القطعة مسكة اليد الصغيرة التي يمكنك حملها بطريقة سهلة. فانتقي هذه الحقيبة بكثير من الانوثة لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الداكنة في سهراتك.

حقائب اليد الشفافة مع خطوط الخرز

حقائب اليد الشفافة مع خطوط الخرز
حقائب اليد الشفافة مع خطوط الخرز بأسلوب دار Awake

ومن أجمل صيحات الحقائب الشفافة العصرية، اختيار الموديلات الهندسية والدائرية التي تضمن لك اطلالة فاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Awake. فتألقي في الصيف بموضة القطع الملفتة مع خطوط الخرز النافرة والتفاصيل الكريستالية المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري، اضافة الى صيحة المسكة المزدوجة بأسلوب السلاسل والتي يمكنك حملها بشكل عصري ومريح في ساعات النهار.