إطلالات كلاسيكية صيفية على طريقة النجمات في 2023

إطلالات كلاسيكية صيفية على طريقة النجمات في 2023

21 يوليو 2023

يمكن القول بأن الإطلالات الكلاسيكية هي الأساسية في خزانة كل سيدة، تحتاجها في المناسبات الرسمية والتي تكثر في موسم الصيف. أيضاً تستعين معظم النجمات بالإطلالات الكلاسيكية لإظهار أناقتهن وتميزهن، سواء من خلال انتقاء تصاميم كلاسيكية وإضفاء لمستهن واسلوبهن الخاص عليها أو من خلال اختيار أجمل الموديلات والألوان الرائجة لإطلالات كلاسيكية غير اعتيادية. من النجمات استوحي إطلالات كلاسيكية صيفية مميزة وتليق بمناسباتك أنت أيضاً، اختاري منها ما يناسبك ونسقيه بطريقتك وأسلوبك ليعكس شخصيتك.

أريانا غراندي

إطلالة بالبلايزر الأبيض والفستان القصير من أريانا غراندي
إطلالة بالبلايزر الأبيض والفستان القصير من أريانا غراندي

من النجمات اللواتي يتبعن صيحات الموضة بكافة تفاصيلها، والنجمة أريانا غراندي من أكثر النجمات الشابات اللواتي ينسقن كل أنواع التنسيقات سواء الإطلالات الكلاسيكية أو العصرية حتى الغريبة والجريئة أحياناً. ومن إطلالاتها الكلاسيكية إليك فستاناً قصيراً باللون الأبيض بتمصم ناعم وأكملت إطلالتها بتنسيق البلايزر الأبيض ليتماشى مع تنسيق الفستان.

جينيفر لوبيز

إطلالة جينيفر لوبير بفستان كلاسيكي
إطلالة جينيفر لوبير بفستان كلاسيكي

لا يمكن أن نذكر الإطلالات الكلاسيكية للنجمات دون اختيار إطلالة من وحي النجمة جينيفر لوبيز، ومن أجمل الإطلالات الكلاسيكية التي لا تبطل موضتها من ناحية التصميم أو اللون هي اختيارها لفستان طويل باللون الذهبي الذي يليق مع بشرتها السمراء، نسقت معه قميص من الساتان بأكمام واسعة وأكملت إطلالتها بمجوهرات ماسية فخمة مع حذاء صيفي بتصميم شفاف وبكعب عال.

بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا بإطلالة كلاسيكية بلون صيفي
بريانكا شوبرا بإطلالة كلاسيكية بلون صيفي

الإطلالة الكلاسيكية تحتاج إلى تصميم مميز وأنيق، لكن مع النجمة بريانكا شوبرا فإن الإطلالة الكلاسيكية هي تنسيق مميز بلون غير مألوف. اختارت بريانكا شوبرا بدلة باللون البرتقالي الصيفي ومن أكثر الألوان رواجاً هذا الموسم، بدلة مؤلفة من بلايزر وسروال بتصميم واسع عكس جمال وأناقة النجمة ذات البشرة السمراء والملامح الجذابة.

بيونسيه

بيونسيه بطقم من بلايزر وشورت
بيونسيه بطقم من بلايزر وشورت

تعتمد النجمة بيونسيه على الإطلالات الكلاسيكية من وقت لآخر بعيداً عن إطلالاتها الجريئة، ولقد أعجبتنا هذه الإطلالة الكلاسيكية من بيونسيه وهي بدلة رسمية باللون البني المزين بالكاروهات العريضة والناعمة في الوقت عينه. ويما أن البدلة الشورت من أكثر التصاميم رواجاً فقد اعتمدته بيونسيه بطريقة كلاسيكية مع بلايزر رسمية طويلة.

بيلا حديد

فستان كلاسيكي باللون الأحمر من بيلا حديد
فستان كلاسيكي باللون الأحمر من بيلا حديد

من بيلا حديد تنسيق كلاسيكي لفستان باللون الأحمر، اختارت حديد إطلالة ناعمة جداً ولوك صيفي بلون رائج في صيف 2023. من الإطلالات الكلاسيكية التي تعتمجها بيلا حديد هي الفساتين الناعمة والبسيطة التي تعكس أناقتها، ويمكنك تنسيق هذه الإطلالة مع صندل صيفي مفتوح باللون الأسود لتكملي إطلالة بشكل متناسق وأنيق.

كاميلا كويلو

تنسيق كلاسيكي للمدونة كاميلا كويلو
تنسيق كلاسيكي للمدونة كاميلا كويلو

بما أن مدونة الموضة كاميلا كويلو تتبع كل صيحات الموضة وتنسيقاتها وتختار الإطلالات الكلاسيكية والعصرية التي تناسبها، اخترنا لك منها إطلالة كلاسيكية جداً .إطلالة مؤلفة من فستان قصير نسقته فوق القميص الأبيض ذات الأكمام الطويلة، ولإضفاء لمسة كلاسيكية مميزة من اختيارها قامت كويلو بإضافة ربطة العنق باللون الأسود إلى إطلالتها مع حذاء صيفي طويل مع أشرطة من الجلد التي تربط حول الساق.

كريسي تايغن

كريسي تايغن بطقم كلاسيكي من تنورة سوداء وسترة
كريسي تايغن بطقم كلاسيكي من تنورة سوداء وسترة

عارضة الأزياء كريسي تايغن من أكثر النجمات اللواتي يتبعن أسلوباً متنوعاً في تنسيق إطلالتهن، من الفساتين العملية والرسمية إلى الملابس اليومية التي تستعين بها لتبقى مرتاحة خلال العناية بأطفالها حيث تقوم بنشر العديد من صورها إلى جانب أطفالها الصغار. ومن إطلالاتها الكلاسيكية هي اختيارها لبدلة باللون الأسود مصممة من بلايزر وتنورة بقياس كبير وواسع أعطاها إطلالة كلاسكية بامتياز.

كيارا فراغني

كيارا فيراغني بتنسيق كلاسيكي
كيارا فيراغني بتنسيق كلاسيكي

تختار مدونة الموضة الأشهر في العالم كيارا فراغني إطلالات متنوعة في يومياتها، وتحرص دوماً على تنسيق أجدد الملابس وأجملها. ومن بين إطلالاتها وقع اختيارنا على هذه الإطلالة الكلاسيكية من تنورة قصيرة بيضاء وجيليه قصيرة، تنسيق كلاسيكي لمدونة الموضة كيارا فيراغني يمكن أن تستوحي منه إطلالتك في صيف 2023 بلون صيفي وتنسيق مريح للمناسبات ولكل يوم.

هايلي بيبر

هايلي بيبر بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود
هايلي بيبر بإطلالة كلاسيكية باللون الأسود

تلفتنا إطلالات هايلي بيبر المتنوعة والتي تنسقها بأفضل طريقة تعكس أناقتها وتميزها دوماً، ومن إطلالاتها الكلاسيكية المميزة هي اختيارها تصميم البلايزر الواسع مع الشورت الأسود. هذه الإطلالة الكلاسيكية تليق بأناقتك هذا الصيف ويمكن اختيار إطلالة مشابهة لها، لا تنسي تنسيق الحقيبة الكلاسيكي الصغيرة مع الصندل الصيفي سواء اللون الأسود أم لون آخر يليق بهذه الإطلالة الكلاسيكية.