بدلات مع البناطيل القصيرة تعود الى واجهة الموضة

بدلات مع البناطيل القصيرة تعود الى واجهة الموضة... أي ستايل من التصاميم سترتدين

نانسي شربل
23 يوليو 2023

المعروف عن البدلات الرسمية أناقتها وتفاصيلها الكلاسيكية التي تليق بكافة المناسبات، ولكن مع بروز صيحة البدلات التي سحرتنا بموضة البناطيل القصيرة، يمكن أن تختاريها في ساعات النهار بأسلوب كاجوال وبسيط. فانتقي أجمل الافكار والطرق التي لا غنى عنها في خزانتك سواء مع القطع الفضفاضة أو الضيقة بأساليب مميزة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري أي ستايل من التصاميم سترتدين في اطلالاتك المقبلة. اختاري البدلات الشبابية بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة.

بدلات رمادية مع البناطيل القصيرة

بدلات رمادية مع البناطيل القصيرة
بدلات رمادية مع البناطيل القصيرة من دار Dior

كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Dior موضة البدلات الكاجوال والساحرة باللون الرمادي الفاتح مع اختيار موضة البنطلون الفضفاض الذي لا يصل الى حدود الكاحل، مع الثنيات والخطوط الجامدة من الوسط بطريقة تجعلك طويلة المدى.

قومي بتنسيق هذا البنطلون مع الجاكيت المستقيمة والموحدة من ناحية اللون، والاكتاف الجامدة مع الازرار الهندسية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

بدلات سوداء مع البناطيل القصيرة

بدلات سوداء مع البناطيل القصيرة
بدلات سوداء مع البناطيل القصيرة من دار Alexandre Vauthier

وتعود موضة البدلة السوداء المستقيمة والواسعة الى واجهة الموضة خصوصاً اذا أردت تنسيقها بطريقة ملفتة ومناسبة لساعات النهار.

بأسلوب متألق في عالم الموضة الصيفية، اختاري موضة البدلة المريحة والبارزة من خلال البنطلون الواسع والقصير مع ثنيات الاقمشة العريضة من الأسفل بتفاصيل مشرقة. ننصحك باختيار هذه البدلات الساحرة خلال النهار على طريقة دار Alexandre Vauthier ولا تتخلي عن صيحة الجاكيت الطويلة التي تأتي محددة من الخصر مع نثيات الجيوب العريضة والازرار المترابطة من الاماة، لتكون من اختيارك مع الكعب العالي والبراق.

بدلات زهرية مع البناطيل القصيرة

بدلات زهرية مع البناطيل القصيرة
بدلات زهرية مع البناطيل القصيرة على طريقة دار Baum und Pferdgarten

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز البدلات الزهرية المنسدلة الى الاسفل بقصة مريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Baum und Pferdgarten مع البلايزر المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر وصيحة الجبوب الجانبية مع الاكمام الطويلة والفضفاضة لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من البلايزر يمكنك تنسيقه مع موضة البنطلون المستقيم والذي يصبح ضيقاً من الأسفل بطريقة لا تصل الى حدود الكاحل.

بدلات صفراء مع البناطيل القصيرة

بدلات صفراء مع البناطيل القصيرة
بدلات صفراء مع البناطيل القصيرة من دار Klamby

ومن صيحات الموضة التي ستكون ملفتة في اطلالاتك المقبلة، اختاري أجمل صيحات البدلات الصفراء الفاتحة والفضفاضة التي تأتي راقية ومميزة وذلك من خلال البنطلون الواسع والقصير بطريقة ساحرة ومترابطة.

هذه الصيحة الجريئة يمكنك تنسيقها من دار Klamby مع موضة الجاكيت القصيرة والمريحة التي لا تظهر مفاتن الجسم ولا تصل الى حدود الخصر مع صيحة البنطلون الواسع  جداً بقصته المستقيمة وصولاً الى حدود الكاحل بأسلوب شبابي.

بدلات خضراء مع البناطيل القصيرة

بدلات خضراء مع البناطيل القصيرة
بدلات خضراء مع البناطيل القصيرة من دار Luisa Spagnoli

ومن أجمل صيحات البدلات الخضراء التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، القصة الضيقة التي تصل الى حدود الخصر مع القماش المات الذي يضفي أناقة ملفتة على اختياراتك. فانتقي القطع التي تأتي كاجوال وقصيرة من دار Luisa Spagnoli وقومي بتنسيق هذه القطعة مع الجيليه الأخضر الضيق والازرار الصغيرة المستقيمة.

هذا الستايل يمنحك اطلالة كاجوال ويمكنك تنسيق هذه القطع مع البنطلون الاخضر الضيق الذي يصل الى حدود الكاحل لاضفاء الكثير من الجاذبية خصوصاً اذا كنت من طويلات القامة.

بدلات بيج مع البناطيل القصيرة

بدلات بيج مع البناطيل القصيرة
بدلات بيج مع البناطيل القصيرة من دار Ralph Lauren

ولمحبات موضة بدلات البيج الفاتحة التي لا تصل الى حدود الكاحل، انتقي من دار Ralph Lauren البنطون المميز بقصة الخصر العالي والجيوب الجانبية العريضة. وقومي بتنسيقه مع التوب المريحة المنسدلة خلف الشورت مع البلايزر الطويلة المنسدلة على الاكتاف بأنوثة مطلقة.