إطلالة من Ralph Lauren

ما رأيكِ بالألوان الميتاليكية لموسم صيف 2023؟! أجمل التصاميم وأبرز التنسيقات تابعيها معنا

ملاك صولي
28 يوليو 2023

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، الألوان الميتاليكية بتصاميم مختلفة ومتنوعة، تناسب جداً إطلالات الصيف المميّزة والساحرة. تصاميم بألوان الذهبي، البرونزي، الفضي، يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، إن كان في النهار بإطلالات كاجوال لافتة، أو في اللّيل بإطلالات شيك أنيقة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض إطلالات مختلفة، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة صيفية مميّزة لا تقاوم. الألوان الميتاليكية، تناسب جداً البشرة البرونزية، وهذا ما نطلبه جميعاً في موسم الصيف، بعض التعرض لأشعة الشمس طبعاً. قومي معنا بهذه الجولة السريعة وتعرفي معنا على أبرز هذه التصاميم التي يمكنك إعتمادها في إطلالات الصيف القادمة، مع تنسيقات عصرية على الموضة.

التنورة الميتاليكية صيحة أنثوية مليئة بالجاذبية

تعتبر التنانير من التصاميم الأنثوية المميّزة، والتي تعتبر لهذا الصيف من الصيحات البارزة والمميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات الصيف المختلفة النهارية والليّلية. هنا في هذه الصورة، إعتمد تنورة باللّون الذهبي المميّز، مع بلوزة لافتة باللّونين الأبيض والذهبي. إطلالة مميّزة من CHANEL، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة أنثوية، أنيقة وجذابة. هذه التنورة من الممكن تنسيقها مع كروب توب، قميص، أو حتى بلايزر للوك صيفي أنيق، عصري وعلى الموضة. لا تترددي في إعتماد هذا التصميم، بألوان ميتاليكية، للوك صيفي ساحر مليء بالجاذبية. 

الألوان الميتاليكية
إطلالة من CHANEL

الكورسيه الميتاليكي للوك صيفي أنيق وساحر 

من التصاميم التي يليق بها جداً الألوان الميتاليكية، هي الكورسيه طبعاً. ولهذا الصيف المناسبات والسهرات كثيرة ومتنوعة، وإختيار كورسيه بألوان ميتاليكية خيار ناجح. هنا نستعرض في هذه الإطلالة المميّزة، كورسيه ذهبي أنيق وفخم، نُسق مع تنورة باللّون الأسود ميدي، بتصميم واسع، مع حذاء كعب عالي أسود. إطلالة من Eduardo Ramos، يمكنك إعتمادها والإستوحاء منها للوك صيفي لافت. هذا الكورسيه من الممكن تنسيقه مع سروال من الدنيم، أو مع ألوان أخرى من التصاميم المتنوعة، فهو بهذا اللّون المميّز واللاّفت، يليق بسائر الألوان دون إستثناء. 

الألوان الميتاليكية
إطلالة من Eduardo Ramos

الطقم الميتاليكي صيحة صيفية جريئة

من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، الأطقم بمختلف تصاميمها وألوانها، ولكن الألوان الميتاليكية منها من أبرز تلك الصيحات وأكثرها إعتماداً. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية، المميّزة، إختاري الطقم الميتاليكي لهذا الموسم من صيف 2023، ونسقيه بإطلالات مختلفة للوك صيفي لا يقاوم. من الممكن أن يكون الطقم كاجوال ومن الممكن أن يكون شيك، في كلا الحالتين، هذا التصميم يتصدر المشهد في صيف 2023. هنا نستعرض إطلالة من Custo Ba، إعتمد فيها طقم ميتاليكي لافت، مؤلف من بلوزة كروب مع سروال مميّز، يمكنك الإستوحاء منه للوك صيفي مميّز وعصري.

الألوان الميتاليكية
إطلالة من Custo Ba

الفساتين الميتاليكية للوك أنيق ولافت 

تعتبر الفساتين الميتاليكية صيحة بارزة لهذا الموسم من صيف 2023، بتصاميم متنوعة ولافتة، يمكنك إعتماجها في إطلالات مختلفة تتناسب مع إطلالات النهار أو اللّيل. إذا كنت من محبي الفساتين، إبتعدي قليلاً عن الألوان الإعتيادية، ونسقي إطلالاتك بألوان جريئة ومميّزة، كالألوان الميتاليكية المتنوعة. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Giorgio Armani، فستان فضي اللّون بتصميم مميّز، أنيق وبسيط، يمكنك إعتماده في مناسبات عديدة، للوك أنيق وشيك لا يقاوم. فساتين بتصاميم كثيرة أخري يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، إحرصي أن تكون بهذه الألوان اللافتة للوك صيفي لا يقاوم.

الألوان الميتاليكية
إطلالة من Giorgio Armani

تنسيق الألوان الميتاليكية.. خيارات متعددة 

الخيارات كثيرة ومتنوعة، من الممكن تنسيق الألوان الميتاليكية مع ألوان لافتة، كالألوان الأساسية، كالأبيض والأسود، للوك أنيق وهادىء، أو مع ألوان قوية لإطلالة عصرية وجريئة جذابة، كما يمكنك تنسيق هذه الألوان مع ألوان ترابية للوك منسجم لافت. هنا نستعرض في الصورة الأولى إطلالة لافتة من Mabille، نُسق فيها تنورة ميتاليكية طويلة باللّون الذهبي، مع قميص باللّون الأبيض. إطلالة أنيقة جداً، يمكنك الإستوحاء منها للوك صيفي جذاب وشيك. 

في الصورة الثانية إطلالة لافتة من Elisabetta Franchi، يمكنك الإستوحاء منها وتنسيق إطلالة بألوان ميتاليكية ممزوجة بألوان ترابية، مع الأسود، للوك صيفي أنيق، متوازن ومميّز. مزج الألوان الميتاليكية مع ألوان ترابية خيار مميّز لهذا الموسم من صيف 2023، لا تترددي في إعتماده.

الألوان الميتاليكية
إطلالة من Mabille

 

الألوان الميتاليكية
إطلالة من Elisabetta Franchi