تصاميم كلاسيكية باللون الأرجواني تسيطر على إطلالاتك اليومية

تصاميم كلاسيكية باللون الأرجواني تسيطر على إطلالاتك اليومية.. إنتقي القطع الأكثر رواجاً

نانسي شربل

في ظل كثرة الألوان المشرقة والتي تضفي أناقة قل مثيلها على اطلالاتك الكلاسيكية، تبرز التصاميم اليومية باللون الأرجواني سواء من خلال البدلات الرسمية أو القطع المريحة المستقيمة والجاكيتات الملفتة والمنسّقة بأساليب مميزة وراقية للحصول على أناقة استثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تختاري أجمل تصاميم كلاسيكية بارزة باللون الأرجواني لاطلالة أنثوية ومبتكرة. فانتقيها بأساليب مميزة لابراز أناقتك المقبلة.

موضة البدلات الأرجوانية الفضفاضة

موضة البدلات الأرجوانية الفضفاضة
موضة البدلات الأرجوانية الفضفاضة من دار Lukhanyo Mdingi

وكوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Lukhanyo Mdingi موضة البدلات الكاجوال والساحرة باللون الأرجواني الفاتح مع اختيار صيحة البنطلون الفضفاض مع ثنيات الاقمشة العريضة من الاسفل بطريقة مريحة.

قومي بتنسيق هذا التصميم مع الجاكيت الطويلة ذات الاكتاف الجامدة والجيوب النافرة مع الازرار الهندسية من الجهة الامامية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البدلات الأرجوانية الشبابية

موضة البدلات الأرجوانية الشبابية
موضة البدلات الأرجوانية الشبابية على طريقة دار Genny

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز البدلات الأرجوانية المنسدلة الى الاسفل بقصة منقوشة ومريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Genny مع البلايزر القصيرة والمفرغة التي تصل الى حدود الخصر وصيحة الخطوط الجانبية الساحرة لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من البلايزر يمكنك تنسيقه مع موضة البنطلون والذي يتسع من الاسفل. ويمكنك اسدال الشراريب الناعمة من الأسفل بطريقة مريحة وملفتة للنظر.

موضة البلايزر الأرجواني الساحرة

موضة البلايزر الأرجواني الساحرة
موضة البلايزر الأرجواني الساحرة من دار Armani Prive

كما انتقي صيحات البلايزر الأرجوانية القصيرة مع قصة الاكمام النصفية والعصرية البارزة من خلال المربعات الهندسية التي تغمر القطعة بالكامل بكثير من الانوثة.

هذا التصميم اختاريه من دار Armani Prive دون اغلاق البلايزر ونسّقيها مع التوب السوداء وموضة البنطلون الأسود الساتان بقصته المستقيمة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لساعات النهار.

موضة البنطلون الأرجواني مع اللون الابيض

موضة البنطلون الأرجواني مع اللون الابيض
موضة البنطلون الأرجواني مع اللون الابيض بأسلوب دار Dennis Basso

أما موضة البنطلون الأرجواني بتدرجاته الفاتحة فتعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الداكنة التي اعتدنا عليها. تألقي بالقصات الفضفاضة عالية الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة، واحرصي بأسلوب دار Dennis Basso على انتقاء البنطلون الملفت الذي يظهر قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكنك تنسيقه مع الجاكيت البيضاء المريحة والمنقوشة مع الفراغات الهندسية، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

موديلات تنانير كلوش باللون الأرجواني

موديلات تنانير كلوش باللون الأرجواني
موديلات تنانير كلوش باللون الأرجواني من دار Brandon Maxwell

ولا غنى في اطلالاتك المقبلة عن تألقك بموديلات تنانير الكلوش الطويلة باللون الأرجواني، مع ثنيات الاقمشة العريضة والقماش الجلدي اللماع والمتدرج على كامل القطعة، اضافة الى موضة الباند العريض المستقيم على أعلى الخصر.

انتقي هذه التنورة من دار Brandon Maxwell، ونسّقيها مع موضة التوب البيضاء، وصيحة الجاكيت القصيرة ذات الاكمام الضخمة مع طبقات الاقمشة النافرة على طول التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.

موديلات تنانير قصيرة باللون الأرجواني

موديلات تنانير قصيرة باللون الأرجواني
موديلات تنانير قصيرة باللون الأرجواني من دار Veronica Beard

وتألقي في اطلالاتك المقبلة بموضة التنانير القصيرة بقصات الـMini الجريئة التي تبرز باللون الأرجواني مع القصة الضيقة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Veronica Beard وقومي بتنسيقها مع الجاكيت الطويلة المنسدلة بتدرجات اللون الأرجواني المنقوش مع الخطوط الهندسية، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع تفاصيل الازرار الفضية النافرة.

شورتات البرمودا المستقيمة باللون الأرجواني

شورتات البرمودا المستقيمة باللون الأرجواني
شورتات البرمودا المستقيمة باللون الأرجواني من وحي دار RC Caylan Atelier

كما يمكنك تنسيق اطلالاتك المقبلة بموضة البرمودا الضيق الذي يصل الى حدود الركبة مع القصة المريحة باللون الأرجواني من وحي دار RC Caylan Atelier واضمني اطلالة كلاسيكية وكاجوال في الوقت عينه، وذلك من خلال تنسيقه مع الجاكيت الطويل والفضفاضة بطريقة ملفتة مع الجيوب الامامية وطبقات الاقمشة النافرة على الاكتاف مع التول الهندسي.