موضة الأزرار النافرة على الملابس تناسب كافة الأذواق

موضة الأزرار النافرة على الملابس صيحات تناسب كافة الأذواق.. إختاري الأجمل

نانسي شربل

هل تبحثين عن تصاميم كاجوال وأكثر رواجاً في اطلالات الصيف. لا بد أن تختاري أجمل صيحات الموضة البارزة مع تفاصيل الازرار النافرة والكبيرة التي تعود الى الواجهة بتفاصيل عصرية. فأضفي المزيد من الاناقة والعصرية على ملابسك، مع أجمل القطع التي تناسب كافة الأذواق بطريقة ملفتة.

موضة الأزرار النافرة على الملابس تناسب كافة الأذواق
موضة الأزرار النافرة على الملابس تناسب كافة الأذواق

اليك بالصور طرق اختيار موضة الازرار النافرة على الملابس. اطلعي عليها وانتقي العديد من الافكار العصرية التي تتناسب مع ذوقك.

موضة البلايزر الطويلة مع الازرار الفضية

موضة البلايزر الطويلة مع الازرار الفضية
موضة البلايزر الطويلة مع الازرار الفضية على طريقة دار Veronica Beard

بأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز البدلات الأرجوانية المنسدلة مع التنورة بقصة ساحرة ومريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم على طريقة دار Veronica Beard مع البلايزر الطويلة والمستقيمة التي تبرز من خلال تفاصيل الازرار الفضية الكبيرة والمتنوعة التي تأتي مستقيمة وهندسية في الوقت عينه لاستكمال اطلالتك.

هذا النوع من البلايزر يمكنك تنسيقه مع موضة التنورة القصيرة جداً بتفاصيل متناغمة مع الجاكيت سواء من خلال الاقمشة أو اللون.

موضة البدلات الكارو مع الازرار الصغيرة

موضة البدلات الكارو مع الازرار الصغيرة
موضة البدلات الكارو مع الازرار الصغيرة من دار Poca & Poca

كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Poca & Poca موضة البدلات الكاجوال والكارو وذلك من خلال الجاكيت المستقيمة ذات الاكتاف الجامدة والجيوب النافرة مع الازرار الهندسية من الجهة الامامية، بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

هذا التصميم يبرز من خلال القصة الكلاسيكية، لذلك قومي بتنسيقه مع البنطلون الفضفاض مع المربعات الزهرية الصغيرة والمنقوشة مع اللون الأبيض.

صيحة تنانير الكارو مع الازرار السوداء

صيحة تنانير الكارو مع الازرار السوداء
صيحة تنانير الكارو مع الازرار السوداء من دار Maryling

وتبرز صيحة الازرار النافرة باللون الأسود مع موضة التنانير الفوشيا الفاتحة التي تصل الى حدود الكاحل. كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الفضفاضة المتدرجة مع مربعات الكارو الناعمة المتدرجة على طول التصميم وتفاصيل الازرار الصغيرة والمستقيمة من الجهة الامامية للتصميم.

هذا التصميم اختاريه من دار Maryling ونسقيه مع القميص المقلم والمتدرج بألوان متداخلة مع طبقات الكشكش، اضافة الى موضة الجاكيت الكارو المتدرجة بالخطوط الهندسية واللون الفوشيا بكثير من الانوثة والرقي.

فساتين سهرة زرقاء مع الازرار الكريستالية

فساتين سهرة زرقاء مع الازرار الكريستالية
فساتين سهرة زرقاء مع الازرار الكريستالية من دار Alexis Mabille

من الممكن أن تعتمدي في الصيف فساتين سهرة زرقاء بقصة ماكسي بأسلوب ناعم وبارز من خلال تفاصيل الازرار الكبيرة. اختاري الفستان الازرق من دار Alexis Mabille مع تحديد أعلى الخصر بالباند الساتان الناعمة، قبل أن ينسدل التصميم الى الاسفل بأقمشته الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية وتفاصيل الازرار العريضة والكريستالية المتدرجة من الجهة الامامية.

فساتين ضيقة مع الازرار النصفية

فساتين ضيقة مع الازرار النصفية
فساتين ضيقة مع الازرار النصفية من دار CHANEL

ومن أجمل صيحات الفساتين البارزة مع الازرار الامامية، اختيارك من دار CHANEL التصميم المنسدل الى الأسفل باللون الليليكي مع القصة المريحة والمحدّدة من أعلى الخصر لتكون من اختيارك مع صيحة الاكمام الطويلة.

لا شيء يضاهي تألقك بهذه القصة مع أقمشة التويد ومربعات الكارو الصغيرة بكثير من الانوثة والتألق. فاجعليه من أولى اختياراتك مع الازرار النصفية وموضة الجيوب الجانبية المنسدلة بطريقة عصرية.

فساتين بيضاء مع الازرار الفضية

فساتين بيضاء مع الازرار الفضية
فساتين بيضاء مع الازرار الفضية من دار CHANEL

ومن القطع العصرية التي لا غنى عنها في اطلالات الصيف، اختيارك موضة الفساتين البيضاء المشرقة مع أقمشة الاورغانزا النافرة والمتدرجة بأقمشة نافرة وهندسية على كامل التصميم. فهذا الفستان اختاريه من دار CHANEL مع الياقة الدائرية وتفاصيل الازرار الفضية النافرة لجعل اطلالتك في غاية الاناقة.

جاكيتات بيضاء مع الازرار السوداء

جاكيتات بيضاء مع الازرار السوداء
جاكيتات بيضاء مع الازرار السوداء من دار Sacai

وتألقي بموضة الجاكيت البيضاء المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر، مع انتقاء القصة المكشوفة على الاكتاف مع اكمام الكاب المنسدلة الى الأسفل بطريقة واسعة.

هذا التصميم اختاريه من دار Sacai وانتقيه مع تفاصيل الازرار السوداء المستقيمة من الجهة الامامية بكثير من الانوثة والرقي. ننصحك باختيار هذه التصاميم مع موضة البنطلون الفضفاض المستقيم والعصري لاستكمال اطلالتك.