أفضل  توبات عصرية لتنسيقها مع البناطيل الواسعة

أفضل توبات عصرية لتنسيقها مع البناطيل الواسعة.. إليك العديد من النصائح

نانسي شربل

تبرز العديد من التوبات العصرية بأشكالها المتنوعة وقصاتها الملفتة التي يمكن أن تكون بارزة لتنسيقها مع البناطيل الواسعة. فهذه الصيحة تمنحك أناقة ملفتة خصوصاً عندما تتألقي بها بطرق متجددة ومتنوعة لتضفي أناقة ملفتة على اطلالاتك.

اليك أجمل الأفكار والصيحات التي لا يمكن ألا نمل من اعتمادها من خلال تنسيق التوبات العصرية مع البناطيل الواسعة. فكوني السباقة في اختيار قطع مميزة هذا الموسم.

 موضة القميص الجينز مع البنطلون الواسع

 موضة القميص الجينز مع البنطلون الواسع
 موضة القميص الجينز مع البنطلون الواسع بتوقيع دار Aelle

تألقي بموضة بنطلون الجينز بتدرجات الالوان الداكنة مع القصة الواسعة وانتقي التصميم الفضفاض الذي يصبح أوسع من الاسفل بتوقيع دار Aelle، ليكون من اختيارك مع التموجات العصرية والتدرجات الحيوية من الجهة الامامية.

هذا البنطلون يمكنك تنسيقه مع القميص الجينز الواسع والمترابط من الجهة الامامية، اضافة الى الشراريب الامامية وموضة الياقة العريضة بأسلوب عصري. فلا تترددي بوضع القميص خلف البنطلون خصوصاً اذا كان الخصر منخفض، لكي يمنحك هذا التصميم المدى المطلوب والراحة المطلقة خصوصاً في ساعات النهار.

موضة القميص الكارو المفتوح مع البنطلون الواسع

موضة القميص الكارو المفتوح مع البنطلون الواسع
موضة القميص الكارو المفتوح مع البنطلون الواسع من دار Bottega Veneta

ومن أبرز الطرق لتنسيق التوبات العصرية مع البناطيل الواسعة، اختيار من دار Bottega Veneta القطع الكلاسيكية التي لا تحف الخصر للحصول على اطلالة حيوية. فانتقي هذه القطعة مع القميص الفضفاض بالمربعات النيود والبيج مع قصة الاكمام المريحة والفضفاضة، اضافة الى تفاصيل الازرار السوداء الصغيرة والمتدرجة من الجهة الامامية.

اختاري هذا النوع من القمصان بقصات طويلة ومفتوحة من الجهة الامامية وبأسلوب منسدل خلف البنطلون الذي يصل الى حدود الكاحل بقصته المستقيمة.

موضة التوب المطبعة بالورود مع البنطلون الواسع

موضة التوب المطبعة بالورود مع البنطلون الواسع
موضة التوب المطبعة بالورود مع البنطلون الواسع على طريقة دار Klamby

بأسلوب متألق في عالم الموضة، اختاري موضة التوب الفاخرة والمطبعة بالورود النافرة والملونة واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية، لضمان أناقة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة، ولا تتخلي على طريقة دار Klamby عن القصة المستقيمة التي تصل الى حدود الكاحل مع الخصر المطاطي الضيق لاستكمال اطلالتك. وقومي بتنسيقها مع البنطلون الأصفر بتدرجاته الفاتحة والمنسدلة الى الاسفل بقصة منقوشة ومريحة.

موضة الكروب توب مع البنطلون الواسع

موضة الكروب توب مع البنطلون الواسع
موضة الكروب توب مع البنطلون الواسع من دار Lola Casademunt by Maite

وبأسلوب عصري وساحر، كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Lola Casademunt by Maite الكروب توب الفوشيا ذات الاكمام النصفية والاكتاف الجامدة بطريقة رياضية وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

هذا التصميم يبرز قامتك الممشوقة مع الجيوب الجانبية الناعمة، فننصحك بتنسيقه مع موضة البنطلون الفضفاض والبارز من خلال اللون الفوشيا اللماع والبارز بقصة مستقيمة تنسدل الى اسفل الكاحل مع الخصر العالي.

موضة التوب الهندسية مع البنطلون الواسع

موضة التوب الهندسية مع البنطلون الواسع
موضة التوب الهندسية مع البنطلون الواسع من دار Mohapatra

ولاطلالة مشرقة وتمنحك المدى في اطلالاتك اليومية، تألقي بموضة التوب البيضاء الساحرة مع الخطوط الهندسية الملفتة وثنيات الاقمشة المنسدلة من الجهة الامامية. اجعلي هذه التوب متدرجة وتتخطى حدود الخصر وقومي بتنسيقها مع بنطلون الـ Wide-Leg الواسع ذات التقليمات الرفيعة والخطوط البيضاء والقصة المريحة التي يمكنك اختيارها من دار Mohapatra.

موضة التوب الحريرية مع البنطلون الواسع

موضة التوب الحريرية مع البنطلون الواسع
موضة التوب الحريرية مع البنطلون الواسع من دار Emporio Armani

وتألقي بموضة التوبات الحريرية الواسعة والتي تأتي مكشوفة من الجهة الامامية بطريقة تظهر جزء من البطن. قومي بتنسيق هذه القطعة من دار Emporio Armani مع قصة البنطلون الداكن ذات الخصر العالية والتصميم الذي يصل الى حدود الكاحل مع أقمشة الكريب. وأكملي أناقتك مع هذه التوب التي تنسدل على الجوانب خلف البنطلون دون إخفاء الحزام الجعل أناقتك متناسقة مع قامتك.