اللون البني

ما هي الألوان التي يمكنك تنسيقها مع اللّون البني! 6 تنسيقات إعتمديها دائماً دون تردد

ملاك صولي

يعتبر اللّون البني من الألوان الترابية، التي تليق بجميع السيدات، اللّواتي يتمتعنَّ ببشرة بيضاء، أو اللّواتي يتمتعنَّ ببشرة سمراء، وحتى داكنة. هذا اللّون، من ألوان الطبيعة الخلابة، وتنسيقه في إطلالات مختلفة، خيار مميّز ودافىء، له رونقه الخاص الذي لا يقاوم. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض 6 ألوان يمكنك دون تردد تنسيقها مع إطلالة باللّون البني، إن كان قطع أساسية أو حتى أكسسوارات. هذا اللّون المميّز، من الألوان التي لا ترتبط بموسم معين، وإعتماده في الصيف أو الشتاء، جائز. تنسيق البني مع أي لون آخر، خيار ناجح، وأي إطلالة مهما تنوعت، اللّون البني يمنحها طابعاً كلاسيكياً أنيقاً لا يقاوم. تنسيقات متنوعة، سنستعرضها اليوم، تابعيها معنا، ولكٍ أن تستوحي منها التنسيق الأقرب إلى ستايلك وتعتمديه في أي موسم من السنة دون تردد. 

ألوان النيود بجميع تدرجاتها

طبعاً أول ما يخطر في بالنا هو تنسيق اللّون البني مع ألوان التراب بمضتقاتها المتنوعة، أبرزها ألوان النيود أو البيج، المتفرعة منها. تنسيق اللّون البني مع هذه الألوان خيارك الأمثل لإطلالة لافتة ومميّزة. ألوان النيود كثيرة ومتنوعة، البيج بمشتاقته المتنوعة، خيار لافت لتنسيقه مع إطلالة باللّون البني، مثلاً يمكنك تنسيق أزياء باللّون البني، مع أكسسوارات باللّون البيج، من أحذية حقائب، قبعات، وشاح وغيرها الكثير، والعكس تماماً. هنا نستعرض إطلالة بتنسيق لافت، باللّون البني، بتدرجاته المتنوعة أيضاً، حيث إعتمد سروال باللّون البني، مع بلوزة باللّون البني المائل إلى الأحمر، مع معطف باللّون البيج، وأكسسوارات باللّون البني. مزيج أكثر من رائح، يمكنك الإستيحاء منه للوك لافت وأنيق. 

تنسيق اللّون البني
صورة من Shutter stock

الأبيض الكريمي

تسنيق اللّون البني مع اللّون الأبيض، خيار أكثر من رائع، فاللّون البني يتدرجاته القاتمة، مع الأبيض الفاتح، يمنحك مزيجًا لافتًا، ومذهلًا. إذا كنت من محبي الإطلالات التي تتعارض بها درجات الألوان، فهذا التنسيق سينال إعجابكِ كثيراً. هنا في هذه الصورة أدناه نستعرض إطلالة مزج فيه تصاميم باللّون الأبيض، مع معطف باللّون البني. إطلالة من Street style، يمكنك أن تستوحي منها للوك أنيق وكليء بالأنوثة أيضاً. إعتمدي هذه الألوان في موسم الشتاء، فالرونق الذي تضفيه على إي إطلالة لا يقاوم. 

تنسيق اللّون البني
إطلالة من Street style لخريف وشتاء 2022

الأحمر البرغندي

من أفضل التنسيقات، وأجملها خصوصاً في موسم الشتاء أو الخريف، البني مع الأحمر القاتم، أو ما يسمى البرغندي. هذا المزيج اللاّفت، يمنحك إطلالة رومنسية مليئة بالغلامور. هنا نستعرض إطلالة من Street style، إعتمد فيها لوك من الجلد البني القاتم، مع حقيبة يد باللّون الأحمر البرغندي. إذا كنت من محبي الألوان القاتمة، إعتمدي هذا التنسيق المميّز، للوك أنيق وإطلالة شيك لا تقاوم. 

تنسيق اللّون البني
إطلالة من Street style لربيع وصيف 2023

الأزرق الكحلي

من أكثر الألوان التي تليق بالبني، الأزرق القاتم أو الكحلي خيار لافت وإعتماده في إطلالة مع البني يمنحك لوكًا أنيقًا ومميّزًا. إذا كنت من محبي الإطلالات الهادئة، فإليكِ هذا التنسيق المميّز، خصوصاً أن الكحلي من الألوان الرسمية، والتي تمنحك إطلالة أنيقة، لذا هذا المزيج، يناسب جداً الإطلالات الرسمية، أو الشيك المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة، دمج فيها اللّون البني مع ملابس باللّون الكحلي، مما أتى بنتيجة لافتة، لكِ منها أن تستوحي لوكًا لافتًا وتعتمديه ضمن إطلالاتك القادمة. الجدير بالذكر، أن جميع مشتقات اللّون الأزرق تليق باللّون البني، وطبعاً لا نستثني الدنيم

تنسيق اللّون البني
صورة من Shutter stock

الأصفر الموتاردي

طبعاً اللّون الأصفر من الألوان التي تليق جداً باللّون البني، لذا إعتماده مع البني خيار لافت وعلى الموضة. هنا نخص بالذكر اللّون الأصفر الموتاردي، الذي له سحره الخاص مع اللّون البني. هذا اللّون أو التدرج الهادىء من اللّون الأصفر، مع اللّون البني، يمنحك لوكًا أنيقًا ومميّزًا، لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، إعتمد فيها outfit كامل باللّون البني، ونُسق معه حقيبة باللّون الأصفر. هذا المزيج المميّز للون فاتح، مع اللّون البني الداكن، أضفى روحاً وحياة على الإطلالة بالمجمل. 

تنسيق اللّون البني
إطلالة من Street style خريف وشتاء 2022

الأخضر الأميرالد

من الألوان التي تليق جداً باللّون البني، الأخضر بدرجة الأميرالد. هذا المزيج المميّز، يمنحك لوكًا لافتًا، وإطلالة مميّزة، لا تقتوم. طبعاً الأخضر، له تدرجات عديدة ولافتة، إلاّ أن جميعها دون إستثناء، خيارات متاحة يمكنك إعتمادها مع اللّون البني، ولكن الأخضر الأميرالد يتصدر اللاّئحة. هنا نستعرض إطلالة لافتة، إعتمد فيها لوك كامل باللّون الأخضر، نُسق مع حقيبة لافتة باللّون البني. تنسيق وخيار ناجح، يمكنك الإستيحاء منه للوك مميّز وأنيق. نسقي إطلالاتك القادمة، مستعينة بالصور المرفقة في هذا النص، وبالتأكيد ستحصلين على لوك أنيق ومميّز لا يفوت.

تنسيق اللّون البني
إطلالة من Street style لربيع وصيف 2023

اللّون البني.. لون التراب والطبيعة

يُعتبر اللون البني من الألوان الطبيعية التي تُشير إلى الاستقرار والأمان والقيم الراسخة، حيث إنه لون الأرض الثابتة ولون التراب الذي يملأ الأرض. من ناحيةٍ أخرى فقد يُشير إلى الحكمة والدعم والتوجيه، كما أنه لون يرمز للعديد من العناصر والفصول الطبيعية المُختلفة، ومنها: فصل الشتاء، والخريف مع أوراقه المُتساقطة ، ولون التراب الدافىء في الصيف، الأشجار، والخشب، وغيرها من أجزاء الطبيعة الخصبة التي تتواجد حولنا وفي كل بقاع الأرض. كما أنه يضاً لون القهوة التي يعشقها الكثيرون، وبالتالي فهو لون دافئ قد يرمز للتواضع، الجذور، والتاريخ القديم المُتأصل من أهلنا وأجدادنا. اللّون البني من الألوان، التي يمكننا الحصول عليها من مزيج لافت ل3 ألوان مميّزة منها الأحمر، الأزرق والأصفر، لنحصل على لون البني الأساسي. 

لهذا اللّون، دوره في ظهورك بإطلالة أنيقة، دافئة ومستقرة. إذا كنت من محبي هذا اللّون فأنت محظوظة، كونه لون مميّز يمكنك إعتماده في جميع المواسم، وتنسيقه بطرق وأساليب مختلفة ومتنوعة. الجدير بالذكر أن اللّون البني يحمل تدرجات مختلفة ومتنوعة، منها الفاتح ومنها القاتم، ومنها المائل إلى الأحمر، أو البرتقالي، لذا فالخيارات عديدة وكثيرة. 

تنسيق اللون البني
إطلالات بتدرجات اللّون البني المتنوعة