أجمل صيحات تنانير طويلة تتصدر موضة الصيف

أجمل صيحات تنانير طويلة تتصدر موضة الصيف.. إنتقي الأجمل

نانسي شربل

تشكّل موضة التنانير الطويلة اطلالة ساحرة ومريحة خصوصاً أنها تتصدّر صيحات الموضة هذا الصيف بقصات متنوعة وأقمشة جديدة في عالم الموضة. فلا بد أن تتألقي بأجمل التصاميم التي من خلالها يمكنك تنسيق تنانير طويلة ملفتة بكثير من الانوثة والجاذبية.

تعلّمي من خلال الصور العديد من الافكار التي تبرز مع أجمل صيحات التنانير الطويلة. كوني السباقة في انتقاء التصاميم الكاجوال والملفتة للنظر.

صيحات تنانير طويلة وكارو

صيحات تنانير طويلة وكارو
صيحات تنانير طويلة وكارو من وحي دار Awake

من أجمل صيحات التنانير الطويلة، اختاري التصاميم الشبابية البارزة بمربعات الكارو الملونة والهندسية المنسدلة الى أسفل الركبة بطريقة كاجوال مع الشق الجانبي.

هذه القطع بارزة من وحي دار Awake بكثير من الانوثة والرقي مع تفاصيل الخطوط المتنوعة على كامل التصميم. فقومي بتنسيق هذه التنورة مع التوب السوداء الكلاسيكية المريحة بقصة تنسدل خلف التنورة لتكون من اختيارك مع قصة الاكمام الفضفاضة.

صيحات تنانير طويلة بأقمشة البليسيه

صيحات تنانير طويلة بأقمشة البليسيه
صيحات تنانير طويلة بأقمشة البليسيه من دار Rokh

كما تألقي بموضة التنانير الحمراء الطويلة التي تتخطى حدود الكاحل وكوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء القصة الضيقة قبل أن تصبح واسعة من الأسفل، مع طبقات أقمشة البليسيه المترابطة بأسلوب الكشكش مع الفراغات العصرية. هذا التصميم اختاريه من دار Rokh وقومي بتنسيقه مع الجاكيت القصيرة باللون والقماش عينه، اضافة الى الشرائط والاحزمة الهندسية المنسدلة بكثير من الانوثة والرقي.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي عن الحذاء الشفاف المسطح والعصري لاستكمال اطلالتك.

صيحات تنانير طويلة باللون الاسود

صيحات تنانير طويلة باللون الاسود
صيحات تنانير طويلة باللون الاسود من دار Doucan

واذا كنت من محبات اللون الاسود، تألقي بموديلات تنانير طويلة مع قصة الكلوش الواسعة وثنيات الاقمشة العريضة التي تنسدل أسفل الكاحل. كوني ملفتة للنظر مع انتقاء هذه التنورة من دار Doucan قبل أن تصبح القصة واسعة جداً من الاسفل. ولا تترددي بتنسيق هذا التصميم مع موضة القميص الابيض العصري المنسدل بقصة لا تظهر مفاتن الجسم، مع التفاصيل المفرغة من الاكتاف مع قصة أكمام الاوفر سايز.

اختاري هذه التنورة المنقطة والعصرية بطريقة تبرز أناقتك الكلاسيكية والمميزة. ولا تتخلي عن حقيبة اليد اللماعة والصغيرة لاستكمال اطلالتك.

صيحات تنانير طويلة بأقمشة الجينز

صيحات
صيحات تنانير طويلة بأقمشة الجينز من دار Maison Mihara Yasuhiro

كما تألقي في اطلالات النهار بموضة التنانير الواسعة التي تبرز أقمشة الجينز الفاتحة والمتدرجة على كامل القطعة. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Maison Mihara Yasuhiroمع القصة التي تتخطى حدود الركبة، وقومي بتنسيقها مع التوب الضيقة المنسدلة بأقمشة الجينز الداكنة، اضافة الى قصة الجاكيت الفضفاضة مع الاقمشة المتموجة وموضة الاكتاف الجامدة مع الياقة العالية وتفاصيل الجيوب الجانبية.

ننصحك عند اختيار هذا اللوك، بانتقاء موضة الحذاء الرياضي المسطح لضمان أناقة كاجوال ومناسبة لاطلالاتك اليومية.

صيحات تنانير طويلة وكلوش بنقشات الورود

صيحات تنانير طويلة وكلوش بنقشات الورود
صيحات تنانير طويلة وكلوش بنقشات الورود بأسلوب دار Doucan

ومن الصيحات الملفتة التي لا غنى عنها في اطلالاتك المقبلة، موضة تنانير الكلوش الواسعة والهندسية التي تبرز بنقشات الورود الجريئة والنافرة مع القصة الطويلة التي لا تظهر مفاتن الجسم. فاختاري القطع الملفتة بأسلوب دار Doucan مع النقشات الحيوية والمتداخلة مع اللون الاسود.

لا تترددي باختيار هذه التنورة مع القصة التي تتخطى حدود الركبة وقومي بتنسيقها مع التوب الملفتة بالزخرفات الهندسية، اضافة الى قصة اكمام الكلوش مع الشرائط المتدرجة من الجهة الامامية لضمان أناقة كاجوال.

صيحات تنانير طويلة ومنخفضة الخصر

صيحات تنانير طويلة ومنخفضة الخصر
صيحات تنانير طويلة ومنخفضة الخصر من دار Aje

وانتقي موضة تنانير الكلوش التي تبرز بقصة طويلة وخارجة عن المألوف. هذه الصيحة المنخفضة من ناحية الخصر، انتقيها من دار Aje مع القصة الواسعة والقماش المتدرج الذي يبرز مع أقمشة الجينز الفاتحة وموضة الازرار المستقيمة والمتدرجة من الجهة الامامية المقلمة والهندسية على جهة واحدة من الخصر. ولا تترددي بتنسيق هذه التنورة مع الكروب توب الزهرية والمتدرجة من الجهة الامامية بأسلوب رياضي وحيوي.