إطلالة لافتة من Valentino

القميص من أكثر الخيارات المطروحة التي يمكنك إستقبال موسم الخريف بها.. أحدث التصاميم وأبرزها تابعيها معنا

ملاك صولي
10 أغسطس 2023

القميص من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في جميع المواسم، خصوصاً في المرحلة الإنتقالية بين موسم وآخر، ومع إشراف موسم الصيف على الإنتهاء، وقدوم موسم خريف 2023، ننصحكِ بإعتماد هذا التصميم المميّز، للوك لافت وغير مربك. في جولة سريعة، تعرفنا على أحدث التصاميم الرائجة للقمصان، من قصات وأقمشة وألوان، نستعرضها سوياً في هذا النص، لتستوحي منها، ما يناسب ستيالك أكثر. تصاميم لافتة، تناسب السيدة المحجبة، وغير المحجبة، السيدة الكلاسيكية، والسيدة العصرية، تناسب أيضاً إطلالات النهار الكاجوال، وحتى إطلالات اللّيل الشيك، تابعيها معنا، ولكِ أن تستوحي منها التصميم الأقرب لأسلوبك وتعتمديه في هذه المرحلة الإنتقالية القادمة، للوك لافت وطبعاً على الموضة. 

القميص المعرق صيحة خريف 2023

يعتبر القماش المعرق من أحدث صيحات الموضة البارزة لموسم خريف 2023، والمستمرة معنا من المواسم السابقة، لذا القميص المعرق من التصاميم البارزة لهذا الموسم، برسمات ونقشات مختلفة. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Kwak Hyun Joo، قميص معرق لافت باللّون البنفسجي والأخضر، وبقماش شفاف، نُسق مع سروال باللّون البنفسجي بقشة واسعة. هذا القميص المميّز، بتصميمه، ألوانه، ونقشته، وحتى الياقة العالية، من التصاميم المميّزة والمناسبة جداً لبداية موسم الخريف لهذه السنة. إذا كنت من محبي هذا الستايل، فهذه فرصتك، إعتمديه ونسقيه مستوحية من الصورة أدناه.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Kwak Hyun Joo

القميص الأبيض الكلاسيكي صيحة مستمرة

طبعاً القميص الأبيض، هو التصميم التي لا تبطل موضته بتاتاً، في كل موسم من كل سنة، هو التصميم الثابت معنا. هذا القميص المميّز، يمكنك تنسيقه في إطلالات مختلفة، منها لإطلالة نهارية مع سروال من الدنيم، مع تنورة ميدي لإطلالات العمل، مع بلايزر وسروال رسمي للإجتماعات المهمة، مع سروال أو تنورة أنيقة للوك شيك ولافت. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من McQueen، قميص أبيض كلاسيكي بتصميم بسيط وأنيق، نُسق مع سروال من الجلد الأسود بخصرٍ عالٍ. إطلالة أنيقة ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز وعلى الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من McQueen

 القميص الساتان للوك لافت ومنعش

القميص الساتان من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، وألوان مميّزة طبعاً. إذا كنت من محبي هذا النوع من الأقمشة الناعمة، والأنثوية اللاّفتة فهذه فرصتك لإعتماد هذا التصميم المميّز لخريف 2023. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Liberatore، إعتمد فيها قميص لافت بقماش الساتان المميّز، بنقشة معرقة، باللّون الأخضر الفاتح مع رسومات من الورود الملونة، نُسق مع تنورة باللّون الأسود بليسيه. تنسيق عصري ولافت، يمكنك الإستيحاء منه للوك خريفي مميّز، وعصري. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Liberatore

القميص الميتاليكي للوك جريء

طبعاً تعتبر الألوان الميتاليكية من الألوان الجريئة والمميّزة، والتي تسحر وتخطف الأنظار بجدارة. القميص الميتاليكي من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها إذا كنت من اللّواتي يرغبنَّ هذا النوع من الإطلالات. هنا في هذه الصورة من Akris، نستعرض إطلالة لافتة، باللّون الذهبي، إعتمد فيها قميص ميتاليكي لافت، ونُسق مع تنورة قصيرة من نفس اللّون والقماش. إطلالة أنيقة بلمسة جريئة وعصرية، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق إطلالة خريفية أنثوية بلمسة جريئة لافتة. إذا كنت من محبي الألوان الميتاليكية، فهذه فرصتك للوك خريفي دافىء وجريء في نفس الوقت.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Akris

القميص العصري لإطلالة لافتة 

يعتبر القميص العصري، من التصاميم التي تواكب صيحات الموضة العالمية، والتي تحمل في طياتها إن كان من ناحية التصميم أو اللّون، نوعاً من الغرابة والتميّز، بعيداً عن التصاميم الكلاسيكية، أو التصاميم التي إعتدنا على رؤيتها. هنا نستعرض مثال على ذلك، إطلالة لافتة من Schiaparelli، إعتمد فيها قميص عصري باللّون الأسود، مع أزرار باللّون الذهبي، وما يميّز هذا التصميم، الياقة المفتوحة، والأكمام الواسعة جداً، والتي أضافت لمسة غلامور راقية على التصميم. هذا القميص نُسق مع تنورة باللّون الأسود، وأكسسوارات لافتة باللّونين الأسود والذهبي. إطلالة أنيقة جداً، يمكنك الإستيحاء منها للوك شيك لا يقاوم.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Schiaparelli

القميص الطويل المميّز 

طبعاً من التصاميم البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023، القميص الطويل، الذي يغطي الأرداف، والذي يناسب المرأة المحجبة، أو المحتشمة. هذا التصميم المميّز، يناسب أيضاً جميع السيدات، وسائر الإطلالات، ومن الممكن إعتماده بطرق مختلفة ومتجددة، إذ يمكنك تنسيقه بأسلوب مفتوح، مقفل، مع حزام أو بدون حزام، مع جيليه أو مع بلايزر، وخيارات كثيرة أخرى. هنا نستعرض إطلالة أنيقة جداً من Elie Saab، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، بتصميم طويل، مع سروال باللّون الأسود كلاسيكي. الحزام الذي حدد الخصر، أضاف لمسة أنيقة وأنثوية على الإطلالة، إذا كنت من محبي هذا الأسلوب، فعليكِ بإعتماد هذا التصميم وهذا التنسيق للوك خريفي شيك ولافت.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Elie Saab