موديلات تنانير قصيرة وواسعة لإطلالة شبابية

أجدد موديلات تنانير قصيرة وواسعة لإطلالة شبابية وعلى الموضة

نانسي شربل
13 أغسطس 2023

ها هي موضة التنانير القصيرة والواسعة تبرز بشكل لافت وقطع عصرية ومتجددة في عالم الموضة. فهذه الصيحة تعتبر من اختياراتك الاساسية سواء في المناسبات أو خلال اطلالاتك اليومية، لذلك لا بد أن تتألقي بأجمل التنانير الحيوية مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع شبابية تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، اخترنا لك أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي أجدد موديلات تنانير قصيرة وواسعة. فتعلّمي العديد من الطرق لتطبيقها.

موضة التنورة القصيرة مع طبعات الورود

موضة التنورة القصيرة مع طبعات الورود
موضة التنورة القصيرة مع طبعات الورود بأسلوب دار Giambattista Valli

تبرز موضة التنورة القصيرة بقصتها الفضفاضة والتي تأتي ملفتة بخصرها العالي، مع طبعات الورود النافرة والملونة التي تبرز من الجهة الامامية مع تفاصيل القماش الحريري الناعم بأسلوب كاجوال. انتقي هذه التنورة بأسلوب دار Giambattista Valli وقومي بتنسيقها مع الكروب توب المعقودة من الجهة الامامية والتي تكشف عن البطن بطريقة عصرية.

ننصحك باختيار هذه التنورة في ساعات النهار، وحافظي على أناقتك الشبابية من خلال صيحة الحذاء المسطح لجعل اطلالتك متكاملة.

موضة التنورة القصيرة مع ثنيات الاقمشة

موضة التنورة القصيرة مع ثنيات الاقمشة
موضة التنورة القصيرة مع ثنيات الاقمشة من دار Tibaeg

ولا تتخلي عن موضة التنانير القصيرة الشبابية المتموجة بتموجات اللون الازرق البارز مع ثنيات الاقمشة العريضة والمنسدلة بكثير من الانوثة الى اسفل التصميم بخطوط مضلعة وهندسية تنسدل الى الاسفل.

فاذا أردت اختيار هذه التنورة البارزة مع طبعات الورود الكبيرة بكثير من الانوثة والرقي البارزة من الجهة الامامية للتصميم، نسّقيها من دار Tibaeg مع قميص الجينز الفضفاضة البارزة بقصة الاكتاف المكشوفة وتفاصيل الكشكش النافر على الاكمام بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

موضة التنورة الجينز القصيرة والمتدرجة

موضة التنورة الجينز القصيرة والمتدرجة
موضة التنورة الجينز القصيرة والمتدرجة بأسلوب دار Anomalous

كما انتقي في اطلالاتك المقبلة موضة تنانير الجينز الفضفاضة مع القصة غير المستقيمة والمنسدلة بتدرج بارز. كوني ملفتة للنظر بأسلوب دار Anomalous من خلال انتقاء القصة المتدرجة مع التفاصيل النافرة على الجوانب والخصر، إضافة الى الجيوب الامامية العريضة.

هذا التصميم اختاريه في ساعات النهار وقومي بتنسيقه مع التوب القصيرة باللون والقماش الهندسي المنقوش، بكثير من الانوثة والرقي وبطريقة لا تخف مفاتن الجسم.

موضة التنورة الحمراء بقصات قصيرة

موضة التنورة الحمراء بقصات قصيرة
موضة التنورة الحمراء بقصات قصيرة من وحي دارSimonetta Ravizza

واذا كنت من محبات التنانير الحمراء، تألقي بموديلات تنانير قصيرة بقصة الكلوش الواسعة مع الفراغات الهندسية البارزة من اسفل الخصر بشكل عريض، لتكون من اختيارك من وحي دارSimonetta Ravizza مع القميص المستقيم البارز من خلال الجيوب الواسعة والياقة الرسمية للحصول على اطلالة ملفتة.

موضة التنورة الميدي مع التخريمات الهندسية

موضة التنورة الميدي مع التخريمات الهندسية
موضة التنورة الميدي مع التخريمات الهندسية من دار Remain

كما تألقي بموضة التنانير القصيرة بقصات الـMini الجريئة التي تبرز باللون الابيض مع التخريمات والفراغات الهندسية المستقيمة والبارزة على كامل القطعة بأسلوب شبابي. فلا تترددي باختيار هذه التنورة من دار Remain مع القصة المستقيمة، وقومي بتنسيقها مع القميص الابيض القصير المنسدلة بتدرجات اللون الابيض المنقوش مع الخطوط الهندسية، اضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع الياقة العريضة.

موضة التنورة الكلوش القصيرة مع الثنيات

موضة التنورة الكلوش القصيرة مع الثنيات
موضة التنورة الكلوش القصيرة مع الثنيات من دار Dior

ولا غنى في اطلالاتك عن تألقك بموضة تنانير الكلوش القصيرة باللون البيج وثنيات الاقمشة المتدرجة والمضلعة على كامل التصميم البارز بالخصر العالي، مع تفاصيل الاقمشة اللماعة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الخطوط الهندسية المترابطة من الجهة الامامية.

انتقي هذه القطعة من دار Dior، ونسّقيها مع القميص الأبيض الفضفاض جداً مع الاكمام الضخمة وطبقات الاقمشة النافرة على طول التصميم بطريقة تظهر مفاتن جسمك وقامتك الممشوقة.