السروال البنفسجي الداكن يحتل الصدارة في إطلالات الخريف

السروال البنفسجي الداكن يحتل الصدارة في إطلالات الخريف.. إعتمديه للوك عصري مميّز

نانسي شربل
20 أغسطس 2023

السروال البنفسجي بتدرجاته الداكنة والعصرية يحتل صدارة الموضة في إطلالات الخريف بعيداً عن التدرجات الفاتحة والكلاسيكية. فلا بد أن تطلعي على أجمل الصيحات الرائجة في المواسم المقبلة لاختيار أجمل تصاميم السروال البنفسجي بقصات كاجوال وتفاصيل مفعمة بالحيوية لمنحك الاناقة والجاذبية.

تعلّمي أجمل الأفكار والقصات لتنسيق موضة السروال البنفسجي واحصلي على لوك عصري مميّز، مع التألق بالعديد من الصيحات التي تمنحك التألق.

موضة السروال البنفسجي الواسع

موضة السروال البنفسجي الواسع
موضة السروال البنفسجي الواسع من دار Rochas

بأسلوب متألق في عالم الموضة، اختاري موضة السروال البنفسجي بتدرجاته المشرقة والمنسدلة الى الاسفل بقصة واسعة مريحة. ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال النهار، ولا تتخلي على طريقة دار Rochas عن القصة الواسعة جداً خصوصاً من الأسفل مع ثنيات الاقمشة العريضة التي تتخطى حدود الكاحل لاستكمال اطلالتك.

كوني ملفتة وقومي بتنسيق هذا السروال المريح مع التوب الضيقة البنفسجية وموضة البلايزر الطويلة بالتدرجات عينها واحصلي على اطلالة أكثر جاذبية، لضمان أناقة راقية وكاجوال في الوقت عينه.

موضة السروال البنفسجي المخملي

موضة السروال البنفسجي المخملي
موضة السروال البنفسجي المخملي من دار Lebor Gabala

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة السروال البنفسجي الفضفاض والمريح بالقماش المخملي وقومي بتنسيقه مع التوب الشفافة والتي لا تخف تفاصيل الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك مع موضة الجاكيت الطويلة والمتموجة بالألوان الخضراء والبنفسجية، إضافة الى صيحة الكنزة البارزة باللون الاخضر بأسلوب كاجوال وعصري من دار Lebor Gabala.

موضة السروال البنفسجي Wide-Leg

موضة السروال البنفسجيWide-Leg
موضة السروال البنفسجيWide-Leg بأسلوب دار Jason Wu

وانتقي موضة السروال البنفسجي الداكن بقصة الـ Wide-Legالمريحة مع الجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة، واحرصي بأسلوب دار Jason Wu على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، مع قصة الخصر العالي.

إذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا السروال البنفسجي الحيوي، وقومي بتنسيقه مع الجاكيت البنفسجية الطويلة والتي لا تظهر مفاتن الجسم لتكون من اختيارك مع الياقة الرسمية وصيحة الشراريب الطويلة المتدرجة على الجوانب بأسلوب حيوي وهندسي.

موضة السروال البنفسجي الكلاسيكي

موضة السروال البنفسجي الكلاسيكي
موضة السروال البنفسجي الكلاسيكي من دار Helen Anthony

كما اختاري موضة السروال البنفسجي والملفت مع القصة الكلاسيكية. فهذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في اطلالاتك اليومية. انتقي من دار Helen Anthony هذه القطعة المميزة التي تناسب اطلالاتك اليومية مع الثنيات العريضة من الاسفل واختاري الجاكيت المستقيمة والطويلة باللون البنفسجي أيضاً.

ننصحك باعتماد هذا اللوك مع الجاكيتات الملفتة بالازرار المتعددة والذهبية على الجوانب واحصلي على تصاميم تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

موضة السروال البنفسجي الحريري

موضة السروال البنفسجي الحريري
موضة السروال البنفسجي الحريري بأسلوب دار Helen Anthony

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة موضة السروال البنفسجي الواسع بتدرجات داكنة وحريرية. فتعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في الخريف.

تألقي بموضة القصات الفضفاضة عالية الخصر مع ثنيات الاقمشة العريضة من الاسفل، واحرصي بأسلوب دار Helen Anthony على تنسيقها مع التوبات الدانتيل المفرغة والمنقوشة مع الخطوط الهندسية، إضافة الى قصة الياقة الجامدة لاضفاء الكثير من الجاذبية على اختياراتك.

موضة السروال البنفسجي المريح

موضة السروال البنفسجي المريح
موضة السروال البنفسجي المريح من وحي Lola Casademunt by Maite

كما يمكنك اختيار موضة السروال البنفسجي البارز بتدرجات اللون القوي بأسلوب عصري من خلال القصة الكلاسيكية المتدرجة الى الأسفل. تألقي من وحي Lola Casademunt by Maite بهذا التصميم المريح ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع القميص الكارو والجاكيت البنفسجية القصيرة لاستكمال أناقتك.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في حال أردت الابتعاد عن التصاميم الكلاسيكية، ويمكنك تنسيق هذه القطع مع الحذاء الشفاف لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالتك.

موضة السروال البنفسجي البراق

موضة السروال البنفسجي البراق
موضة السروال البنفسجي البراق من وحي دار Fracomina

وتعود موضة السروال البنفسجي البراق الى واجهة اطلالاتك اليومية لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي من وحي دار Fracomina بتنسيقه مع الكروب توب البراقة والمحددة للصدر، إضافة الى صيحة الجاكيت البنفسجية المستقيمة والتي تنسدل على الياقة العريضة والساتان بشكل متقن.

هذا التنوع البارز في اطلالة واحدة سواء من خلال الاقمشة أو الألوان يضمن لاطلالاتك المقبلة خلال المناسبات، المزيد من التميّز مع انتقاء الصيحة البراقة والمتحررة.