صيحة المخمل مع التطريز عنوان للأناقة والرقي

أناقة المخمل مع تفاصيل التطريز في إطلالات خريفية لا تُنسى

نانسي شربل
27 أغسطس 2023

عندما تجتمع أناقة المخمل مع تفاصيل التطريز في اطلالة واحدة تنتج عنها الفخامة والجاذبية والصيحات الاستثنائية التي يمكنك التألق بها بتصاميم استثنائية تبرز مفاتن جسمك وتجعلك مواكبة لأبرز صيحات الموضة. واللافت أن اللون الأسود سيكون من أساسيات اطلالاتك الكاجوال والفاخرة في الوقت عينه للحصول على أناقة استثنائية.

كوني السباقة في اختيار أجمل صيحات أقمشة المخمل التي ترافق العديد من القطع الفاخرة والملفتة. فانتقي أجمل القصات والتدرجات التي تليق بطبيعة جسمك ومناسباتك.

جاكيتات مخملية سوداء مع التطريز

جاكيتات مخملية سوداء مع التطريز
جاكيتات مخملية سوداء مع التطريز من دار Max Mara

تبرز موضة الجاكيتات المخملية الضيقة بتدرجات اللون الأسود الكلاسيكي لتكون من اختيارك من دار Max Mara مع الموديلات المستقيمة التي تصل الى حدود الخصر وتفاصيل التطريزات النافرة من الجهة الامامية مع حبيبات الخرز المتداخلة بأسلوب هندسي لتكون من اختيارك مع الياقة العالية وموضة الاكمام الفضفاضة بطريقة ملفتة في اطلالاتك المقبلة.

هذا التصميم يمكن أن يرافق اطلالاتك المقبلة مع صيحة التنورة السوداء الطويلة والمخملية التي تبرز مع الفراغات الجانبية بأسلوب متقن ومتناسق.

فساتين مخملية مع التطريز

فساتين مخملية مع التطريز
فساتين مخملية مع التطريز البراق من دار Zuhair Murad

واذا كنت من محبات موضة الفساتين المخملية السوداء، يمكنك اختيار القطع الفاخرة التي تبرز بأسلوب Zuhair Murad مع تفاصيل التول الشفافة بتموجات الخرز والتطريز النافرة لتكون مناسبة لاطلالتك الملفتة اذا كنت من قصيرات القامة. فتألقي بهذه القطعة مع قصة الكورسيه الضيقة والهندسية من الجهة العليا للتصميم بأسلوب شبابي، واجعلي ثنيات الاقمشة الشفافة متدرجة الى الاسفل وبارزة مع الخطوط المترابطة، لتكون من اخيارك في حال كنت تملكين جسماً نحيفاً.

فساتين مخملية مع التول والتطريز

فساتين مخملية مع التول والتطريز
فساتين مخملية مع التول والتطريز من دار Zuhair Murad

ومن أجمل صيحات الفساتين المخملية والطويلة، القطع الواسعة والمدموجة مع التطريز والتول بقصة التي تصل الى حدود الكاحل. فانتقي هذا التصميم من دار Zuhair Murad مع قصة الصدر الجامدة، وضعي موضة الاكمام الضيقة مع التطريزات الملونة والفاخرة بقصة منسدلة مع الشرائط السوداء الواسعة والمتدرجة من الجهة الامامية لمنحك المدى المطلوب. كما يمكنك تنسيق هذا الفستان مع تفاصيل التول البليسيه الشفافة بكثير من التميز والراحة.

موضة الجيليه المخملية مع التطريز

موضة الجيليه المخملية مع التطريز
موضة الجيليه المخملية مع التطريز من دار Giorgio Armani Privé

وتبرز موضة الجيليه السوداء من خلال أقمشة المخمل الملفتة بقصة ضيقة ومكشوفة من الجهة الامامية للتصميم. لذلك لا بد من أن تختاري القطع المريحة والملفتة بأسلوب كاجوال وعصري.

تألقي من دار Giorgio Armani Privé بموضة الجيليه الساحرة مع تفاصيل التنورة الفضية الفاتحة واللماعة المنسدلة الى الاسفل مع ثنيات الاقمشة وتفاصيل الباند العريض المسحوب الى الأعلى بكثير من الانوثة لضمان الراحة أثناء التنقل. وننصحك بتنسيق هذا اللوك مع تطريزات الورود النافرة من الجهة الامامية مع الزخرفات الهندسية التي تضفي الشياكة على اختياراتك.

صيحة البدلات المخملية مع التطريز

صيحة البدلات المخملية مع التطريز
صيحة البدلات المخملية مع التطريز من دار Alberta Ferretti

كما انتقي من دار Alberta Ferretti احدث صيحات البدلات المخملية السوداء والمنقوشة مع التطريزات الناعمة التي تغمر البلايزر الطويلة المترابطة والبارزة بدون أكمام. هذه النقشات الناعمة تغمر الياقة العريضة مع تفاصيل الشك والخرز النافر، لتتألقي بها في ساعات النهار مع موضة البنطلون المخملي المنقوش على كامل التصميم بأسلوب خارج عن المألوف.

موضة التنانير المخملية مع التطريز

موضة التنانير المخملية مع التطريز
موضة التنانير المخملية مع التطريز من دار Giorgio Armani Privé

كما تألقي بموضة التنانير المخملية السوداء والمنسدلة بقصة واسعة وفضفاضة الطويلة. كوني ملفتة للنظر من خلال انتقاء التنورة الملفتة عالية الخصر واختاريه من دار Giorgio Armani Privé مع توبات الشبك المفرغة باللون والقماش عينه، اضافة الى طبعات الورود النافرة من الجهة الامامية مع طبقات الشبك الشفافة والهندسية المنسدلة بكثير من الانوثة والرقي.

ننصحك باختيار هذه التصاميم في اطلالاتك الساحرة خلال السهرات، ولا تتخلي عن اكسسوارات الاساور العريضة والعصرية لاستكمال أناقتك.