بناطيل الجينز المنقوشة والغريبة

تحرّري من القيود الكلاسيكية مع بناطيل الجينز المنقوشة والغريبة.. إليك أجملها

نانسي شربل
3 سبتمبر 2023

موضة الجينز الكلاسيكية لطالما كانت مصدر اهتمام العديد من النساء سواء لمنحها الاطلالة الشبابية أو لتألقها بقصات مريحة وكاجوال في ساعات النهار. ولكن حان الوقت لتتخطي كافة القيود الكلاسيكية وتتألقي بموضة بناطيل الجينز المنقوشة والغريبة التي كانت محط اهتمام العديد من دور الأزياء العالمية لموسم الخريف المقبل.

تابعي أجمل صيحات بناطيل الجينز المنقوشة التي سترافق أناقتك المقبلة. واختاري منها الاجدد والاكثر رواجاً مع التألق بالعديد من الافكار الجريئة التي يمكنك اعتمادها.

بناطيل الجينز الداكنة مع الزخرفات الحمراء

بناطيل الجينز الداكنة مع الزخرفات الحمراء
بناطيل الجينز الداكنة مع الزخرفات الحمراء من دار Hanacha Studio

بناطيل الجينز الداكنة والمتموجة بألوانها تعتبر من صيحات الموضة التي لا غنى عنها في الخريف خصوصاً اذا أردت الابتعاد عن الصيحات الفاتحة التي اعتدنا عليها. فاختاري القصات الواسعة التي تأتي بموديلات مريحة لا تظهر تقاسيم الجسم مع الزخرفات الحمراء التي تمنحك رونقاً استثنائياً على اختياراتك.

هذا البنطلون اختاريه من دار Hanacha Studio، ونسّقيه بأسلوب كاجوال مع موضة الجاكيت الحمراء المستقيمة والتي تأتي مكشوفة من ناحية البطن، إضافة الى تفاصيل الشراريب البيضاء المتدرجة على جوانب الخصر بأسلوب كاجوال.

بناطيل الجينز الداكنة مع الشراريب

بناطيل الجينز الداكنة مع الشراريب
بناطيل الجينز الداكنة مع الشراريب من دار Hanacha Studio

وبأسلوب ساحر ومميز، اختاري بناطيل الجينز المتموجة والكلاسيكية التي تبرز بخصر منخفض مع صيحة الشراريب السوداء التي تأتي متدرجة من أسفل القطعة بطريقة متجددة. انتقي هذه الصيحة في اطلالات النهار، وقومي بتنسيقها مع القميص الأبيض البارز بربطة العنق وموضة جاكيت الجينز الفضفاضة التي تتخطى حدود الخصر مع النقشات العصرية والمتداخلة مع الشراريب، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

بناطيل جينز الفضفاضة مع طبعات الورود

بناطيل جينز الفضفاضة مع طبعات الورود
بناطيل جينز الفضفاضة مع طبعات الورود من دار Hellessy

كما اختاري صيحات بناطيل الجينز الواسعة والملفتة مع القصة المستقيمة. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في الخريف ولا تبطل موضتها مع انتقاء من دار Hellessy القصات الواسعة والبارزة بتفاصيل الورود الكبيرة المطبعة بأقمشة المخمل البرونزية. كما قومي بتنسيقها مع القميص الأخضر الباستيل الفضفاضة، إضافة الى تفاصيل حبيبات الخرز الفضية النافرة على جهة واحدة من الكتف بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه.

بناطيل جينز نافرة مع التطريزات الذهبية

بناطيل جينز نافرة مع التطريزات الذهبية
بناطيل جينز نافرة مع التطريزات الذهبية من وحي دار Rita Row

ومن اجمل صيحات الموضة العصرية والخارجة عن المألوف، التألق من وحي دار Rita Rowبموضة بنطلون الجينز الواسع والبارز بتدرجات اللون الكحلي الداكن، مع التطريزات الذهبية والنقشات النافرة على كامل البنطلون. فانتقي هذا التصميم البارز بالخصر العالي وقومي بتنسيقه مع الكنزات الصوفية وموضة القميص الطويل والمنسدل الى الأسفل بطريقة متداخلة ومتناسقة في اطلالة واحدة.

بناطيل جينز واسعة مع الزخرفات المنقوشة والملونة

بناطيل جينز واسعة مع الزخرفات المنقوشة والملونة
بناطيل جينز واسعة مع الزخرفات المنقوشة والملونة من توقيع دار Vegan Tiger

أما صيحات بناطيل الجينز الواسعة التي تبرز بتفاصيل الرسمات والزخرفات المنقوشة والملونة فتعتبر من اختيارك الأساسي بتفاصيل شبابية حملت توقيع دار Vegan Tiger. فتألقي بموضة بناطيل الجينز الواسعة من ناحية الارجل مع الخطوط الهندسية البارزة من الامام، وقومي بتنسيقها مع الكروب توب الضيقة التي لا تخف قصة الخصر والصدر بطريقة شبابية وجريئة.

 

بناطيل جينز ممزقة مع الشرائط المفرغة

بناطيل جينز ممزقة مع الشرائط المفرغة
بناطيل جينز ممزقة مع الشرائط المفرغة من دار Metrocity

كما لا تتخلي بأسلوب دار Metrocity عن موضة بنطلون الجينز الواسع والممزق من الجهة الامامية للتصميم، مع النقشات المرقطة والشرائط المفرغة والهندسية. هذا التصميم الشبابي والساحر يمكنك تنسيقه مع التوبات الواسعة والمنقوشة بحبيبات الباييت الذهبية بأسلوب ناعم ومناسب للسهرات.