البناطيل الواسعة بألوانها الترابية بدقة في التفاصيل

البناطيل الواسعة بألوانها الترابية.. الكثير من الأناقة والدقة في التفاصيل

نانسي شربل
4 سبتمبر 2023

في ظل كثرة صيحات البناطيل الرائجة في الخريف، لا بد من انتقاء أجمل صيحات البناطيل الواسعة بألوانها الترابية البارزة بطريقة تمنحك التألق والدقة في الوقت عينه. فأضفي جاذبية مطلقة على اطلالاتك اليومية وانتقي أجمل بناطيل ترابية مع النقشات والتدرجات المتعددة والساحرة التي تمنحك التميّز.

إليك أبرز الأفكار والتفاصيل لاختيار صيحات البناطيل الواسعة بألوانها الترابية التي تجعلك أكثر راحة وتميز. فلا بد من تنسيق هذه القطع على طريقة أبرز دور الأزياء العالمية.

بناطيل واسعة منقوشة بألوانها الترابية

بناطيل واسعة منقوشة بألوانها الترابية
بناطيل واسعة منقوشة بألوانها الترابية من دار Max Mara

اختاري البناطيل الواسعة بألوانها الترابية مع الاقمشة المنقوشة والفاخرة من خلال تفاصيل الارجل الواسعة جداً. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في ساعات النهار مع انتقاء من دار Max Mara القصات الواسعة ذات الخصر العالي والمحدد بالحزام الجلدي العريض مع التدرجات البنية الداكنة، والجيوب الجانبية الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من البناطيل مع صيحة القميص البني الفضفاض بقصته الهندسية بطريقة تمزج بين الراحة والعصرية في الوقت عينه. فقومي بتنسيقها مع الأحذية المريحة والمسطحة لاستكمال أناقتك.

بناطيل واسعة وترابية بأقمشة الجوخ

بناطيل واسعة وترابية بأقمشة الجوخ
بناطيل واسعة وترابية بأقمشة الجوخ من دار Max Mara

كما انتقي في اطلالات الخريف، موضة البنطلون الفضفاض ذات أقمشة الجوخ الناعمة وتفاصيل اللون الترابي الفاتح لضمان قصة مريحة وفضفاضة مع الجيوب الجانبية وثنيات الأقمشة المترابطة من أعلى الخصر بأسلوب ملفت.

نسّقي البنطلون الذي يأتي عالي الخصر مع التوب الجلدية السوداء واللماعة، إضافة الى تفاصيل اكمام التول الشفافة لضمان اطلالة ساحرة وراقية مع الجاكيت الفضفاضة والمنسدلة على جهة واحدة من الكتف.

بناطيل واسعة وترابية باللون الداكن

بناطيل واسعة وترابية باللون الداكن
بناطيل واسعة وترابية باللون الداكن من دار Support Surface

ومن القطع الضرورية التي تمنحك الراحة المطلوبة، اختيارك اجمل صيحات بناطيل واسعة وترابية بتدرجات داكنة مع الخصر المطاطي الذي يبرز بقصة كاجوال ومريحة مع ثنيات الأقمشة العريضة. فهذا البنطلون البارز بكثير من البساطة والتميّز اختاريها من دار Support Surface مع القميص الأبيض الكلاسيكي ذات الاكمام الفضفاضة العصرية، لجعل اطلالتك أكثر تميزاً.

بناطيل واسعة وترابية مع النقشات الناعمة

بناطيل واسعة وترابية مع النقشات الناعمة
بناطيل واسعة وترابية مع النقشات الناعمة من وحي دار Miss Gee Collection

والابرز في اطلالات المقبلة، تألقك بأجمل صيحات البنطلون الترابي الفضفاض مع النقشات الناعمة لاستكمال إطلالتك، واختاري الجاكيتات الواسعة والمنسدلة خلف البنطلون بطريقة لا تظهر مفاتن الجسم.

هذه القطعة البارزة في اطلالات الخريف، أتت ملفتة من وحي دار Miss Gee Collection، فلا تترددي بتنسيقها مع الحزام البني الداكن والعريض، إضافة الى الوشاح الحريري والمزخرف على كامل الياقة بطريقة ملفتة.

بناطيل واسعة وترابية مع الجلد والشراريب

بناطيل واسعة وترابية مع الجلد والشراريب
بناطيل واسعة وترابية مع الجلد والشراريب بأسلوب دار Johanna Ortiz

وبأسلوب متألق في عالم الموضة، تبرز في اطلالاتك المقبلة بناطيل واسعة وترابية بتدرجات. تألقي بموضة الأقمشة الجلدية مع تفاصيل الشراريب الطويلة والمنسدلة على جهة واحدة من الارجل، واحرصي بأسلوب دار Johanna Ortiz على انتقاء البنطلون الضيق من الاسفل لاظهار قامتك الممشوقة.

هذا الستايل يمكن اختياره في اطلالاتها اليومية وقومي بتنسيقه مع التوبات الزيتبة الفضفاضة والمريحة مع الاكمام الفضفاضة الواسعة، إضافة الى الياقة العالية لاضفاء الكثير من الجاذبية على اطلالاتك اليومية.

بناطيل واسعة وترابية مع أقمشة الفرو

بناطيل واسعة وترابية مع أقمشة الفرو
بناطيل واسعة وترابية مع أقمشة الفرو من دار Paco Rabanne

وبأسلوب عصري وساحر، كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Paco Rabanne موضة البنطلون الفضفاض والبارز من خلال اللون الترابي الداكن والبارز بأقمشة الفرو النافرة بقصة مستقيمة تنسدل الى اسفل الكاحل مع الخصر العالي.

هذا التصميم يبرز قامتك الممشوقة مع الجيوب الجانبية الناعمة، فننصحك بتنسيقه مع الكروب توب البني ذات الاكمام الطويلة والاكتاف الجامدة بطريقة تظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه