موضة الخريف.. الملابس النسائية تزدان بنقشات الحيوانات

موضة الخريف.. الملابس النسائية تزدان بنقشات الحيوانات

8 سبتمبر 2023

في الماضي، كانت مطبوعات الحيوانات عبارة عن طبعتين هما طبعة الحمار الوحشي والنمر لم تكن واقعية وقابلة للارتداء في الملابس العملية واليومية. قبل أعوام كانت هذه النقشات جريئة جداً ولا تفكر معظم السيدات باختيارها، لكن اليوم، أصبحت  هذه الأنماط والأساليب في تصميم الملابس رائجة وتستهوي معظم النساء نظراً لأناقتها وتميزها. لذا إن كنت تفكرين في اختيار نقشات رائجة في موضة الخريف فلا داعي للتفكير والبحث، لأن نقشات الحيوانات تزين معظم تصاميم الملابس من الفساتين حتى السراويل والسترات. كوني مستعدة للاطلاع على هذه الصيحة من موقع "هي" واختاري أجمل تصاميم الملابس النسائية المزينة بنقشات الحيوانات والتي برزت في موضة الخريف بشكل قوي.

ؤؤ

نقشات حيوان الحمار الوحشي من موضة خريف 2023

Leonard نقشات الحيوانات البرية من
Leonard نقشات الحيوانات البرية من

هذه النقشة المستوحاة من حيوان الحمار البري هي الأكثر جرأة بين نقشات الحيوانات التي تزدان بها الملابس النسائية في خريف 2023، هي نقشة قوية وجرئية وتلفت الأنظار مهما اختلف شكل إطلالتك. ومنها اخترنا لك فستاناً طويلاً واسعاً وفضفاضاص يعطيك إطلالة مريحة في إطلالاتك القادمة وهي تنسيق جريء من موضة خريف 2023.

سترات بنقشة النمر تسيطر على موضة الخريف

Philip Plein سترات منقشة بطبعة النمر من
Philip Plein سترات منقشة بطبعة النمر من

كثيرة هي التنسيقات التي يمكن أن تختاريها من ضمن نقشات الحيوانات لموضة خريف 2023، لكن تصاميم السترات هي الأكثر رواجاً من بين هذه التصاميم. ننصحك باختيار السترة المصممة من الجلد مع حزام أسود عريض يزين الخصر، يمكنك اختيار هذه السترة مع التنورة او السراويل حسب اختيراك ومناسبتك.

سراويل بنقشات الحية لموضة خريف 2023

Rochas سراويل بنقشة الحية من
Rochas سراويل بنقشة الحية من

من النقشات التي لا تبطل موضتها أبداً هي نقشات الحية، واليت أصبحت تدخل اليوم ضمن العديد من تصاميم الأحذية والحقائب وحتى السراويل والقمصان. يمنحك هذا النوع من السراويل إطلالة كلاسيكية ورسمية تتسم بالأناقة ويمكن تنسيقها ليوم العمل أو لمناسبات رسمية، وللمسة خاصة بك أضيفي الحزام الملون والقميص الأبيض لإطلالة متناسقة وعلى الموضة.

نقشات الحيوانات باللونين البني والأسود

Rokh نقشات باللونين الأسود والبني مستوحاة من الحيوانات من
نقشات باللونين الأسود والبني مستوحاة من الحيوانات من Rokh

اناقة نقشات الحيوانات لا حدود لها، خاصة ان عرفت كيف تختارين ألوان النقشات التي تليق بك. ومن نقشات الموضة الرائجة لخريف 2023 اختاري نقشات الحيوانات ذات التدرجات الداكنة ومنها اللونين البني والأسود، ولكسر رتابة الإطلالة والإبتعاد عن الاطلالات المملة اختاري الاكسسوارات المكملة لهذه الإطلالة.

أطقم ملابس من جلد الحيوانات لخريف 2023

نقشات مستوحاة من الحية من Veronica Beard
نقشات مستوحاة من الحية من Veronica Beard

كوني على الموضة وواكبي أحدث الصيحات من خلال اختيار طقم ملابس بنقشات الحيوانات لخريف 2023، بعض نقشات الحيوانات تدخل اليها تدرجات جديدة من الالوان ومنها الزهري وحتى الأصفر. ان كنت ستنسقين هذه الإطلالة في الخريف اعتمدي معها الحذاء المفتوح اما في الشتاء فأضيفي السترة الشتوية لإطلالة أكثر دفء.

 درجات ألوان قوية من نقشات الحيوانات

Zadig & Voltaire نقشات الحيوانات بألوان قوية
نقشات الحيوانات بألوان قوية Zadig & Voltaire

لم تعد تقتصر نقشات الحيوانت على اللونين البني والأسود، بل هناك العديد من الالوان التي قامت دور الموضة بإطلاقها ومن بين هذه الألوان الأصفر والأخصر الفاقعان. لكن خطوط الموضة لا تعرف التقيد بعناوين ثابتة حيث تم تنسيق هذه النقشات القوية مع السروال الجلدي باللون الأحمر فبدت الإطلالة تجمع بين الجرأة والغرابة.

نقشات النمر موضة خريف 2023

نقشات النمر من Roberto Cavalli
نقشات النمر من Roberto Cavalli

يعرف دار Roberto Cavalli بانه من أكثر دور الأزياء التي تقدم نقشة الحيوانات في عالم الموضة، وهي النقشة التي تغلب على معظم تصاميم هذا الدار. مجموعة كبيرة من التصاميم التي أطلقها هذه الدار ومزينة بنقشات الحيوانات منها الجمبسوت والفساتين الطويلة، فلا تترددي باختيار اي نوع من النقشات لإطلالتك في خريف 2023.

بعد سيطرة الأوفرسايز لفترة طويلة... صيحة جاكيت جديدة تعود بقوّة على منصات عروض الأزياء

الأناقة والبساطة عنوانا إطلالة المرأة العاملة هذا الخريف

بعيدا عن الإطلالات الرسمية.. أناقة الملكة رانيا بالستايل الكاجوال تلفت الأنظار

هذه الألوان والرسومات التي سيطرت على أسبوع الموضة في كوبنهاغن لربيع وصيف 2024

الجمبسوت الأبيض مفهوم جديد للأناقة الكاجوال.. أحدث التصاميم الرائجة بالصور

موضة الشراريب تعود لتفرض أناقتها على الفساتين.. اختاري أجمل الموديلات

الفساتين الميدي تتصدر إطلالات خريف 2023.. أحدث التصاميم بالصور

المعطف الذي لا غنى عنه في خزانة ملابسك لخريف وشتاء 2023

موضة التنانير الجلدية القصيرة أناقة وسحر لا يقاوم.. إطلالة شبابية لا تزول

أبرز 5 ألوان رائجة في موسم خريف 2023... إعتمديها دون تردد!