تألقي بفساتين ملفتة باللون الأخضر إحتفالاً باليوم الوطني السعودي

تألقي بفساتين ملفتة باللون الأخضر.. أناقة متألقة إحتفالاً باليوم الوطني السعودي

مجلة هي
10 سبتمبر 2023

احتفالاً باليوم الوطني السعودي تألقي بأجمل صيحات الفساتين الطويلة والمحتشمة التي تليق بأناقتك واختياراتها الراقية والملفتة للنظر. فلا بد أن تختاري أجمل التصاميم الملفتة التي تبرز بقصات متألقة وتدرجات عصرية تجعلك محط أنظار الجميع.

إليك أجمل فساتين طويلة ومحتشمة يمكنك تطبيقها بمناسبة اليوم الوطني السعودي. فانتقي منها أجمل التصاميم والقطع الفريدة من نوعها للحصول على اطلالة بارزة.

فساتين طويلة باللون الأخضر الزيتي والمخملي

فساتين طويلة باللون الأخضر الزيتي والمخملي
فساتين طويلة باللون الأخضر الزيتي والمخملي

من أجمل صيحات الفساتين الطويلة والمحتشمة التي تنسدل الى الأسفل، التصميم المخملي اللماع بتدرجات اللون الأخضر مع الاقمشة الزيتية بطريقة ناعمة وغير محددة لمفاتن جسمك. انتقي هذا التصميم من دار Elie Saab مع قصة الاكتاف الجامدة، وموضة الاكمام الطويلة بقصة منسدلة لمنحك المدى المطلوب.

فساتين طويلة باللون الأخضر مع حبيبات الكريستال

فساتين طويلة باللون الأخضر مع حبيبات الكريستال
فساتين طويلة باللون الأخضر مع حبيبات الكريستال من دار Johanna Ortiz

ومن أجمل صيحات الفساتين الطويلة والمحتشمة، موضة الفستان الأخضر الزيتي الهندسي والملفت بطبعات منقوشة بحبيبات الكريستال النافرة من اسفل الخصر، مع قصة الاكمام المنفوخة والمنسدلة بأسلوب الكلوش الهندسي والذي يجعل الاكتاف جامدة بكثير من الانوثة.

هذا التصميم يمكنك اختياره مع تفاصيل الاقمشة المترابطة بكثير من الانوثة ليتم تنسيقه مع الياقة العالية والمترابطة مع طبقات الاكمام الطويلة المنسدلة بأسلوب ساحر.

فساتين واسعة باللون الأخضر الزيتي

فساتين واسعة باللون الأخضر الزيتي
فساتين واسعة باللون الأخضر الزيتي من دار Elie Saab

ولا تتخلي عن أجمل موديلات فساتين ملفتة باللون الأخضر الزيتي احتفالاً باليوم الوطني السعودي، مع التصميم المريح الذي يتسع من اسفل الخصر مع الثنيات العريضة بكثير من الانوثة. انتقي من دارElie Saab التصميم الحيوي المنسدل الى الاسفل مع طبعات الورود النافرة على الياقة بأسلوب متجدد في عالم الموضة.

فساتين طويلة باللون الأخضر مع طبعات الزخرفات

فساتين طويلة باللون الأخضر مع طبعات الزخرفات
فساتين طويلة باللون الأخضر مع طبعات الزخرفات من دار Jil Sander

وتبرز موضة الفساتين الطويلة بقصتها الفضفاضة والتي تأتي ملفتة بطريقة غير محددة للجسم، مع طبعات الزخرفات الهندسية والنقشات المتداخلة على طول التصميم بتفاصيل القماش المنقوش الناعم بأسلوب كاجوال. فانتقي هذه الفستان وقومي بتنسيقه مع موضة المعطف الفضفاضة والفاخر بطريقة عصرية.

ننصحك باختيار هذا التصميم احتفالاً باليوم الوطني السعودي، وحافظي على اطلالاتك اليومية من خلال الحذاء المسطح باللون الابيض لجعل اطلالتك متكاملة.

فساتين طويلة باللون الأخضر الزيتوني

فساتين طويلة باللون الأخضر الزيتوني
فساتين طويلة باللون الأخضر الزيتوني من وحي دار Emilia Wickstead

وتبرز في اطلالاتك المقبلة موضة الفساتين الطويلة والحريرية التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك ويمكنك أن تتألقي من وحي دار Emilia Wickstead بالفستان الأخضر الزيتوني مع القصة التي تنسدل الى الأسفل بطبقات الأقمشة المتدرجة على جوانب الخصر. واللافت في هذا التصميم موضة الاكتاف العريضة مع الياقة الدائرية العالية بأسلوب متجدد. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع بأسلوب شبابي وحيوي.

فساتين طويلة باللون الأخضر الفاتح

فساتين طويلة باللون الأخضر الفاتح
فساتين طويلة باللون الأخضر الفاتح من دار Jorge Vazquez

وتبرز صيحات الفساتين الطويلة الساحرة بتدرجات اللون الأخضر الفاتح والذي لا يحدد مفاتن الجسم بطريقة عصرية مع الثنيات العريضة. هذه الصيحة تألقي من دار Jorge Vazquez مع التصميم الطويل والمتدرج بطبعات الريش على أعلى الصدر بطريقة ملفتة مع تفاصيل الاقمشة المثنية على شكل كلوش فضفاضة للحصول على اطلالة ساحرة.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية في الوقت عينه مع سلاسل الكريستال البراقة والهندسية على الجوانب.