إطلالة من Metrocity

5 قطع أساسية في بداية موسم خريف 2023... ملابس وأكسسوارات تلبي الطقس المعتدل

ملاك صولي
12 سبتمبر 2023

مع بداية هذا الموسم من خريف وشتاء، وحلول شهر سبتمبر، يمكننا القول، أن الملابس تلقائياً والأكسسوارات، من المفروض أن تتعدل، وأن تصبح ملائمة أكثر، لهذا الطقس المميّز والمعتدل من السنة. قد تكون هذه المرحلة الإنتقالية بين الموسمين، الصيف والشتائي، مربكة ومحيرة لكثير من السيدات، ولكن يمكننا اليوم أن نحدد لكِ، ما هي الملابس أو القطع الأساسية، التي ستحتاجينها في إطلالاتك الخريفية المميّزة. 5 قط مميّزة، تسهل عليكِ كثيراً، عملية إنتقائك لملابسك وإطلالاتك مع بداية الخريف، نستعرضها سوياً في هذا النص، ولكِ أن تختاري منها ما يعجبكِ لتعتمديه ضمن إطلالاتك القادمة. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي على هذه القطع من ملابس وأكسسوارات، وشاركينا الرأي، هل أنت من محبيها؟!

البلايزر قطعة أساسية

من القطع الأساسية التي تحتاجينها كثيراً في إطلالات الخريف، كون الطقس معتدل، وأنت بحاجة إلى ملابس بتصميم يناسب الطقس أكثر. البلايزر من التصاميم التي يمكنك تنسيقها مع كروب توب، أو مع قميص، أو مع بلايز بقماش ثقيل حتى. إذا كنت من محبي البلايزر نسقيها بإطلالات كاجوال شيك لافتة، ونسقيها مع تنورة، مع بدل رسمية، أو مع حتى مع سروال الدنيم للوك عصري ستايلش لا يقاوم. هنا نستعرض في هذه الإطلالة، بلايزر باللّون الأسود، إعتمد معها حزام عند الخصر، ونُسقت مع سروال باللّون الأسود أيضاً. إطلالة مميّزة من Rita row، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت ومميّز لخريف 2023.

موسم خريف 2023
إطلالة من Rita row

القميص أكثر من ضرورة

من التصاميم التي لا يمكنك الإستغناء عنها بتاتاً، القميص صيحة لافتة، بتصاميم عصرية، أو حتى بتصاصميم كلاسيكية، فهو من الملابس التي تحتاجينها دوماً في جميع المواسم أيضاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، فالقميص قطعة أكثر من ضرورية، واليوم لموسم خريف 2023، القميص بتصميمه العصري، قطعة أكثر من منتشرة، بتنسيقات ستايلش لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة شيك أنيقة جداً من Elie Saab، إعتمد فيها قميص باللّون الأبيض، طويل مع حزام عند الخصر لتحديده، نُسق مع سروال رسمي باللّون الأسود. إطلالة أكثر من أنيقة، يمكنك إعتمادها في أهم المناسبات للوك شيك، رسمي وكلاسيكي بلمسة عصرية لافتة.

موسم خريف 2023
إطلالة من Elie Saab

الطقم بالسروال للوك عصري مناسب

طبعاً من الملابس التي لا غنى عنها خصوصاً اليوم، لأنها من أبرز صيحات خريف 2023، الأطقم بمختلفها. إذا كنت من محبي الأطقم نسقيها في إطلالاتك الخريفية القادمة، وإعتمديها بشكل يومي فهي توفر لكِ راحة جسدية ونفسيه عالية، كونها توفر عليكِ فكرة التنسيق التي قد تكون محيرة لبعض النساء. هنا نستعرض إطلالة من Label Edition، إعتمد فيها طقم لافت باللّون الأبيض، مؤلف من بلوزة مع سروال أبيض، نُسقت الإطلالة مع حذاء صندل أبيض. يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك قريب بأسلوبك الخاص. 

موسم خريف 2023
إطلالة من Label edition

أما الأحذية.. حذاء الموكاسان والسنيكرز يتصدران المشهد 

إذا أردنا أن نتحدث عن الأحذية فإطلالات الخريف أكثرها للعمل أو للجامعة، لذا إخترنا الأحذية ذات الكعب المسطح، والأحذية المريحة. هنا نستعرض في الصورة الأولى حذاء الموكاسان باللّون البني، هذا الحذاء يلبي إطلالاتك الرسمية، الكلاسيكية والشيك او حتى الكاجوال شيك. يمكنك تنسيق هذا الحذاء المميّز من Eleventy، مع الفساتين، البلايزر، الدنيم وغيرها من الأفكار. 

في الصورة الثانية، لمحبي الإطلالات اليومية المريحة، والإطلالات الكاجوال أو حتى الإطلالات الرياضية، خذاء السنيكرز من الأحذية التي لا يمكنك الإستغناء عنها، وهي صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، وتنسيقها أيضاً في إطلالات يومية كاجوال شيك خيار مطروح ومعتمد. حذاء لافت من Eleventy، باللّونين الأبيض والأزرق يمكنك إعتماده للوك يومي مريح، وتنسيقه مع إطلالات أو ملابس متعددة الألوان. الجدير بالذكر أن السنيكرز الأبيض حذاء أكثر من ضروري لهذا الخريف، وإعتماده في إطلالات يومية خيار ناجح وعلى الموضة.

موسم خريف 2023
حذاء من Eleventy

 

موسم خريف 2023
حذاء من Eleventy