موضة معاطف أوفر سايز ستنقل إطلالتك إلى مستوى من  آخر الأناقةفي خريف 2023

موضة معاطف أوفر سايز ستنقل إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة في خريف 2023

13 سبتمبر 2023

لم تعد التصاميم الواسعة والفضفاضة حكراً على فئة من السيدات اللواتي يفضلن الملابس المريحة والعملية بل أصبحت هذه الملابس الأزفر سايز الواسعة محط أنظار الجميع كونها تمنح من تختارها الكثير من الأناقة والراحة خاصة في فصلي الخريف والشتاء. وبما أن المعطف قطعة أساسية في خزانتك خلال فصل البرد فلا بد أن تختاري تصميماً يليق بك ويتماشى مع صيحات الموضة، فما رأيك لو يكون المعطف الأوفر سايز رفيق إطلالتك في الخريف القادم وتنتقي أجمل تصميم يمنحك إطلالة مميزة وعملية. شاهدي ماذا اخترنا لك من موقع "هي" تصاميم معاطف خريف 2023 أوفرسايز بموديلات متنوعة وبألوان مختلفة.

معاطف اوفر سايز بألوان من موضة خريف 2023

Wickstead معطف اوفر سايز من
معطف اوفر سايز من Wickstead

إن كنت قد وضعت لائحة ألوان من موضة خريف 2023 واستثنيت اللون الأخضر فأنت قد ارتكبت خطأ كبيراً في الموضة، فإن اللون الأخضر ومعه بعض الألوان الأخرى القوية موضة خريف 2023. البرتقالي والأصفر وغيرهما من الألوان الرائجة. لك اختيار المعطف الأوفر سايز باللون الأخضر سيمنح إطلالة أناقة وتميزاً في إطلالات الخريف القادم.

أكملي إطلالتك بمعطف أوفر سايز باللون الأصفر

Valentino من دار معطف أوفر سايز باللون الأصفر
من دار معطف أوفر سايز باللون الأصفر Valentino

فكري قليلاً بأن معظم إطلالات الخريف والشتاء ستكون باللونين الأبيض والأسود وحتى الرمادي في كثير من الأحيان، لذا لا بد من إضفاء لمسة تميز على إطلالتك ومنها المعطف الأوفر سايز باللون الأصفر وهو قطعة يمكنك إضافتها إلى إطلالتك في الخريف مع معظم الألوان وحتى ان تصميمه الواسع سيعكس أناقتك.

معطف اوفر سايز من الفرو السميك

Tods معطف من الفرو السميك بتصميم الأوفر سايز من
معطف من الفرو السميك بتصميم الأوفر سايز من Tods

معاطف الصوف الأبيض ذات القماش السميك التي تمنح من يختارها الدفء في موسم الشتاء، من أنسب الخيارات لتنسقيها خلال رحلات التزلج أو خلال السفر إلى المناطق الأكثر برودة. لكن هذا الموسم نسقي موديلا من معاطف الصوف الأبيض التي تضاف غلى الياقة والأكمام لمنحك الكثير من الدفء خلال رحلاتك.

معاطف أوفر سايز قصيرة لخريف 2023

Schiaparelli نقشات غريبة تزين المعطف القصير الأوفر سايز من
نقشات غريبة تزين المعطف القصير الأوفر سايز من Schiaparelli

كثيرات منا يفضلن المعاطف القصيرة التي يمكن ارتداؤها مع الفساتين أو التنورة وغيرها، هذه المعاطف القصيرة يمكن تنسيقها بكل راحة وسهولة. ويبدو ان تصميم الأفر سايز سيطغى على تصاميم المعاطف حتى في المواسم القادمة لذا كوني سباقة واختاري المعطف القصير لإطلالة خريف 2023.

معاطف الخريف أوفر سايز وبألوان خريفية

معطف أوفر سايز باللونين الأبيض والأسود MSGM
معطف أوفر سايز باللونين الأبيض والأسود MSGM

تصاميم المعاطف ذات الألون الخريفية الكلاسيكية والتي اعتدنا عليها ومنها معاطف باللونين الأبيض والأسود، هذه الألوان من أساسيات خزانتك في الخريف. اختاري هذا النوع من المعاطف الأوفر سايز بتصميم طويل حتى تستطعين تنسيق معظم أنواع الملابس ومنها السراويل والجينز.

جرأة كبيرة في تصميم معاطف أوفر سايز للخريف

تصميم جريء جدا أوفر سايز باللون الأصفر Holzweiler
تصميم جريء جدا أوفر سايز باللون الأصفر Holzweiler

قد لا يكون هذا النوع من المعاطف الضخمة والكبيرة من اختياراتك لخريف وشتاء 2023، لكن قد يلهمك بأن المعاطف والجاكيت المنفوخة من صيحات موضة الخريف. اختاري تصميماً متعدلاً بضخامته حتى لا يكسبك الكثير من الحجم وتبدين بإطلالة غير متناسقة.

أكمام معاطف أوفر سايز

تصميم أوفر سايز عند الاكمام وضيق عند الخصر من Givenchy
تصميم أوفر سايز عند الاكمام وضيق عند الخصر من Givenchy

تحتاج كل سيدة إلى تصميم معطف كلاسيكي وأنيق يتلاءم مع مناسباتها المختلفة، وهذا الموسم أكملي إطلالتك بمعطف طويل كلاسيكي باللون الأسود لكن فليكن تصميم الأكمام واسع أما عند الخصر فيمكن اختياره ضيق ليلاءم شكل جسمك.

معاطف جلد أنيقة لكن بتصميم أوفرسايز

Gauchereتصميم المعطف الجلد أوفر سايز من
تصميم المعطف الجلد أوفر سايز من Gauchere

بما أن تصاميم الجلد متنوعة من التنانير حتى السترات والبلايزرات، اختاري هذا الخريف تصميم معطف اوفر سايز بأكمام طويلة جداً تبرز القليل من الغرابة في تصاميم معاطفك لخريف 2023.

سترات خفيفة أوفر سايز

أيضاً السترات الخفيفة صممت بأسلوب الأوفر سايز Etro
أيضاً السترات الخفيفة صممت بأسلوب الأوفر سايز Etro 

بما أن تصاميم الطقم الكلاسيكي لا تبطل أبداً، ودور أزياء عدّة تطلق مجموعات خاصة بأطقم ملابس من النقشة نفسها. وإن كنت لا تودين تنسيق معطف طويل أو سميك لهذا الخريف فبامكانك تنسيق السترات الناعمة من القماش الخفيف لخريف 2023.

إطلالة أوفر سايز لخريف 2023

إطلالة أوفر سايز كلاسيكية من Ferragamo
إطلالة أوفر سايز كلاسيكية من Ferragamo

واكبي الموضة بكل تفاصيلها هذا الموسم واختاري معطفاً كلاسيكياً لإطلالتك في خريف 2023، كوني مهمة بأدق التفاصيل واختاري الطقم الكلاسيكي المزين بالخطوط الناعمة من اللونين الأسود والأبيض لتتألقي في إطلالات المسوم القادم.

نسقي البلايزر الأوفر سايز مع فساتينك

بلايزر باللون الأخضر بتصميم أوفر سايز من Cowans
Cowans

ان كنت تظنين أن البلايزرات الضيقة هي الموضة الأجمل، ستغيرين رأيك عند مشاهدة تصاميم الفساتين الأنيقة التي يمكن تنسيق البلايزرات الأوفر سايز معها بأسلون أنيق. من المعاطف وحتى السترات والبلايزرات اختاري اجمل تصاميم اوفر سايز هذا الموسم.