إطلالة من elie saab

إذا كنت من عشاق الجمبسوت فأنت محظوظة! أحدث التصاميم الرائجة لموسم خريف 2023

ملاك صولي
15 سبتمبر 2023

يعتبر الجمبسوت من التصاميم الرائجة بقوة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مميّزة، منها الكلاسيكي، ومنها العصري، منها الكاجوال ومنها الشيك، لذا إذا كنت من محبي الجمبسوت تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أحدث صيحات الموضة الرائجة، للوك مميّز ولافت لا يقاوم. نستعرض سوياً في هذا النص، أحدث التصاميم الخريفية، التي يمكننا أن نعتمدها في إطلالات الموسم، في السهرات، الحفلات، العمل، الإطلالات اليومية وغيرها من المناسبات. قومي معنا بهذه الجولة، ولكِ أن تستوحي من هذا النص، التصميم الأبرز، وتعتمديه في إطلالات قادمة للوك خريفي لا يقاوم.

الجمبسوت الملون صيحة خريفية

يعتبر الجمبسوت الملون بألوان زاهية أو قوية، من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، لذا إعتمديه بألوان لافتة، دون تردد بتاتاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Cardin، نُسق فيها جمبسوت كاجوال شيك لافت. جمبسوت مميّز باللّونين البرتقالي والوردي، ألوان متضاربة، ولوك عصري لافت، يمكنك إعتماده إذا كنت من اللّواتي يعشقنَّ الإطلالات العصرية الستايلش. إطلالة يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت ومميّز، وحتى بتنسيقات معينة، مع كعب عالي، يمكنك الذهاب بها إلى أجمل المناسبات.

الجمبسوت
إطلالة من Cardin

 الجمبسوت الover size صيحة خريف 2023

الجمبسوت ال over size، صيحة هذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم مميّزة مختلفة ومتنوعة. إذا كنت من محبي الإطلالات العصرية الستايلش، إعتمدي التصاميم الواسعة لهذا الموسم، ونسقيها في إطلالات يومية، للوك مريح وعصري أيضاً. هنا نستعرض إطلالة لافتة من  Chandler، إعتمد فيها جمبسوت باللّون الأزرق واسع، ونُسق بأسلوب ستايلش لافت. يمكنك تنسيق هذا الجمبسوت مع حذاء سنيكرز، للوك كاجوال أكثر، او يمكنك إعتماد نفس الأسلوب في الصورة للوك عصري أكثر.

الجمبسوت
إطلالة من CHandler

 في المناسبات إختاري الجمبسوت 

في المناسبات والحفلات إختاري الجمبسوت للوك أنيق ولافت لا يقاوم، وإبتعدي قليلاً عن الفساتين، للوك ستايلش وبعيد عن الملل. إختاري الجمبسوت بالترتر، أو الجمبسوت المطرز، أو الجمبسوت بتصميم أنيق وشيك، وبالتأكيد ستحصلين على لوك مميّز وفريد. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Elie Saab، باللّونين الأسود والأحمر. يتميّز هذا الجمبسوت بتصميمه الغريب من عند الخصر، خصوصاً من حيث الوردة الكبيرة، التي غيرن كثيراً من رونق الإطلالة. يمكنك الإستيحاء من هذا اللّوك وتنسيق إطلالة كاملة مميّز وعلى الموضة.

الجمبسوت
إطلالة من Elie Saab

 الجمبسوت الدنيم صيحة عصرية

من التصاميمي الرائجة أيضاً لهذا الموسم، كون الدنيم صيحة لافتة لا تقاوم، ومن أبرز صيحات موضة خريف 2023. إذا كنت من محبي قماش الدنيم، إعتمديه تحت خيارات عديدة، منها الفساتين، الأطقك البدل الرسمية، وحتى الجمبسوت. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Marant، نُسق فيها جمبسوت لافت بقماش الدنيم المميّز، مع حذاء كعب عالي. يمكنك إعتماد هذا التصميم، وإستبدال الحذاء بالسنيكرز، للوك كاجوال ومريح أكثر. إذا كنت من محبي الجمبسوت الدنيم، إعتمدي هذا التصميم للوك عصري مواكبة لجميع صيحات الموضة.

الجمبسوت
إطلالة من Marant

 الجمبسوت الكلاسيكي خيار دائم

طبعاً التصاميم الكلاسيكية، تفوز دائماً، هذه التصاميم التي تعتبر خالدة، لا تعترضها مواسم ولا صيحات، لذا هي من أكثر التصاميم المعتمدة على الإطلاق. هنا نستعرض في هذه الصورة، إطلالة كلاسيكية بلمسة مميّزة، من Blanc، نُسق فيها جمبسوت لافت باللّون الأسود، مع حذاء كلاسيكي أسود كعب عالي. يتميّز هذا التصميم بالياقة المميّزة، المرصعة بالكريستالات، بالإضافة إلى فتحات الخصر، وهذا ما يضعه في خانة الإطلالات الكلاسيكية، مع لمسة عصرية جريئة. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، فلا بأس بالتنويع قليلاً وإضافة لمسات عصرية على الموضة.

الجمبسوت
إطلالة من Blanc