موضة المربعات حاضرة بتصاميم حيوية وأنيقة

موضة المربعات حاضرة في كل مكان.. إليك أجمل التصاميم الحيوية والأنيقة

نانسي شربل
15 سبتمبر 2023

موضة المربعات العريضة والهندسية تبرز بشكل لافت في اطلالات الخريف مع انتقاء أجمل التصاميم الحيوية والأنيقة التي تبرز بقصات عصرية وقطع فريدة من نوعها لتضفي أناقة استثنائية على اختياراتك المقبلة. فاختاري اجمل القصات والتصاميم التي تبرز بموضة المربعات وكوني محط اهتمام الجميع في العديد من المناسبات والاطلالات اليومية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل الصيحات الرائجة بموضة المربعات الهندسية. فاستوحي الاجمل منها ونسّقيها بطرق عصرية من أهم الماركات العالمية.

فساتين قصيرة ومنقوشة بمربعات برغندية

فساتين قصيرة ومنقوشة بمربعات برغندية
فساتين قصيرة ومنقوشة بمربعات برغندية من دار Elie Saab

تألقي بصيحة الفساتين القصيرة والمنقوشة موضة مربعات الكارو الفاخرة والمدموجة بين لوني البرغندي والأسود بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي بالقصة التي تنسدل بأسلوب ساحر مع الازرار الامامية النافرة على طول التصميم وصولاً الى الاسفل. واللافت في هذا التصميم موضة الياقة الجلدية العالية وتفاصيل الحذاء الأسود عالي الساق الذي يضمن لك أناقة استثنائية وأسلوب متجدد.

موضة البرمودا الواسع بمربعات هندسية

موضة البرمودا الواسع بمربعات هندسية
موضة البرمودا الواسع بمربعات هندسية من دار Kenzo

وإذا كنت تبحثين عن موضة المربعات الواسعة والملفتة، اختاريه بقصات البرمودا الواسعة والجريئة بألوانها، مع انتقاء من دار Kenzo اطلالة ساحرة مع مربعات الكارو الهندسية وتفاصيل الخطوط الترابية البارزة على كامل التصميم. لا تترددي بتنسيق هذا البرمودا مع الجاكيت القصيرة مع الازرار الامامية الصغيرة للحصول على أناقة ملفتة في ساعات النهار.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الراحة المطلوبة اذا قمت بتنسيقه بطريقة ملفتة مع الوشاح الصوفي المنسدل على الاكتاف.

موضة توبات الكروشيه بمربعات مفرغة

موضة توبات الكروشيه بمربعات مفرغة
موضة توبات الكروشيه بمربعات مفرغة من دار Julycolumn

واختاري موضة توبات الكروشيه القصيرة والتي تتخطى حدود الخصر لتكون من اختيارك بأسلوب دار Julycolumn مع صيحة الخطوط المفرغة وموضة المربعات البارزة مع الياقة الدائرية والعالية. فلا تترددي بتنسيقه مع التنورة البنية الداكنة بخطوط الكارو المنسدلة مع الشق الامامي المريح بطريقة لا تغطي الحذاء والكاحل. فانتقي هذه القطع المريحة وقومي بإسدال الكنزة خلف التنورة بقصة متدرجة وأسلوب كاجوال ومناسب لساعات النهار.

موضة البدلات الرسمية بمربعات هندسية

موضة البدلات الرسمية بمربعات هندسية
موضة البدلات الرسمية بمربعات هندسية من دار Kenzo

تبرز موضة البدلات الرسمية بقصاتها الكلاسيكية في الخريف، ويمكن أن تختاريها من خلال احدث صيحات التنورة المستقيمة مع مربعات الكارو والازرار الامامية المتدرجة بطريقة ملفتة. هذه التصاميم اختاريها من دار Kenzo مع الكنزة المحلية ذات الياقة العالية، وموضة الجاكيت القصيرة مع مربعات الكارو الملونة ليرافق اطلالاك المقبلة مع الحذاء الجلدي عالي الساق.

صيحات الجاكيتات بمربعات الكارو

صيحات الجاكيتات بمربعات الكارو
صيحات الجاكيتات بمربعات الكارو من دار CHANEL

واختاري صيحات جاكيتات مربعات الكارو الملفتة مع الخطوط الهندسية البارزة بلوني الأبيض والأسود. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً في موسم الخريف مع انتقاء من دار CHANEL القصات الضيقة التي تصل الى حدود الخصر بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من الجاكيتات مع صيحة التنورة السوداء الطويلة ذات النقشات البراقة والخطوط الهندسية، بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية في الوقت عينه. وقومي بتنسيقها موضة الجيوب الجانبية لاستكمال اطلالتك العملية.

فستان البليزر الأسود مع مربعات الكارو

فستان البليزر الأسود مع مربعات الكارو
فستان البليزر الأسود مع مربعات الكارو من دار CHANEL

وتعود موضة فستان البليزر القصير بقصته المستقيمة لتكون من أجدد صيحات الموضة اليومية والتي لا غنى عنها مع مربعات الكارو.

فانتقي القصة القصيرة بطريقة غير محددة للجسم، مع تفاصيل الجيوب النافرة بأقمشة الفرو البيضاء والخطوط الهندسية المتموجة على الجوانب، وقومي بتنسيقها مع موضة الجيليه السوداء الضيقة، قبل أن تنسدل هذه الصيحة مع الازرار العريضة وموضة الجوارب البيضاء بطريقة تناسب اطلالات ساعات النهار.