إطلالة من Rokh

الدنيم والجلد قماشان أساسيان هذا الموسم

ملاك صولي
20 سبتمبر 2023

من أحدث صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم، قماش الدنيم وقماش الجلد، أقمشة لافتة، وتنسيقها يمنحك لوك عصري وستايلش لا يقاوم. طرق التنسيق كثيرة ومتنوعة، فبإمكانك تنسيق لوك كامل بقماش الدنيم، أو يمكنك تنسيق لوك كامل بقماش الجلد، كما يمكنك دمج القماشين مع بعضهما بعضاً للوك خريفي لا يقاوم. قومي معنا بهذه الجولة السريعة المرفقة بصور رصدناها من أبرز دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تستوحي منها التنسيق الأقرب إلى ستايلك، لتعتكديه ضمن إطلالاتك القادمة، للوك خريفي على الموضة. تصاميم لافتة، وتنسيقات متعددة، ولكِ حرية الإبتكار، وكوني على ثقة تامة، أنكِ بإعتمادك لقماش الجلد، أو قماش الدنيم لهذا الموسم، ستحصلين على إطلالة جذابة، عصرية وعلى الموضة.

إطلالات كاملة بقماش الجلد

صيحات الموضة العالمية لهذا الموسم من خريف 2023، كثيرة ومتنوعة أبرزها لهذا الموسم قماش الجلد العصري والجريء. إذا كنت من محبي هذا القماش نسقيه بأسلوبك الخاص والمميّز، مستوحية من الصور المرفقة في هذا النص. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من Hermes، لوك كامل من قماش الجلد، بتنسيق لافت ومميّز. إطلالة مؤلفة من معطف أسود، سروال، حقيبة يد، وحذاء بوت. تتميّز هذه الإطلالة بأنها منسقة كاملة بقماش الجلد المميّز، والأنيق، الذي يمنحك لوك عصري جريء، لا يقاوم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Hermes

إطلالات كاملة بقماش الدنيم

من الأقمشة البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف 2023، والمستمرة معنا من الموسم الفائت، قماش الدنيم صيحة عصرية لا تقاوم، بتنسيقات مختلفة ومميّزة. هنا نستعرض في هذه الإطلالة تنسيق كامل للوك بقماش الدنيم المميّز. إطلالة لافتة من Y project، نُسق فيها Outfit كامل بقماش الدنيم، من فستان طويل، مفتوح من الجانب، تحته سروال، وبوت جميعهم بقماش الدنيم الأزرق الفاتح. إطلالة تتسم بالعصرية، الأناقة، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي لا مثيل له. إذا كنت من محبي الدنيم، نسقيه في إطلالات مختلفة، للوك خريفي على الموضة.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Y Project

إطلالات مدموجة 

طبعاً من أفضل التنسيقات على الإطلاق تنسيق الدنيم مع الجلد، هذا التنسيق بطبيعة الحال يمنحك لوك أنيق لا يقاوم، وهو متعدد الخيارات طبعاً. تنسيق معطف من الجلد، مع سروال من الدنيم، أو العكس جاكيت من الدنيم مع سروال من الجلد، تنورة من الجلد، وغيرها الكثير من الأفكار التي لا يمننا حصرها. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Victoria Bckham، نُسق فيها جاكيت باللّون البني مع فرو أبيض، نُسقت مع سروال من الدنيم الأزرق. إطلالة دمج فيها القماشين، وهي إطلالة خريفية أنيقة، يمكنك الإستيحاء منها للوك لافت لا يقاوم.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Victoria Beckham

للأكسسوار الدور الأبرز

أيضاً يمكننا اللعب في الأكسسوارات، فمثلاً إذا كانت الإطلالة كاملة بقماش الدنيم، يمكنك تنسيق معها أكسسوارات بقماش الجلد، والعكس تماماً. أكسسوارات الخريف كثيرا ومتعددة، من وشاح، قفازت، أحزمة، بوت، حقائب، لذا التنويع من خلال هذه الأكسسوارات خيار عصري وذكي. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها كارديغان مميّز بقماش الدنيم، مع سروال من الدنيم، مع أكسسوارات من الجلد، قفازات يد بالجلد البني، مع حذاء بوت بساق عالية بالجلد البني أيضاً. يمكنك الإستيحاء من هذه الإطلالة وتنسيق لوك خريفي لا يقاوم.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Sergio Hudson