موديلات حقائب خريف 2023 تختصر الأناقة والبساطة معاً

موديلات حقائب خريف 2023 تختصر الأناقة والبساطة معاً

25 سبتمبر 2023

إن كنت تظنين أن موضة الحقائب لا تتجدد ولا تتطور مع كل موسم من السنة، فانت مخطئة! بعد أن تشاهدي موديلات حقائب خريف 2023 ستجدين أنها بغاية الأناقة والبساطة لكنها تحمل في طياتها تفاصيل جديدة ومميزة نمتحك اجمل إطلالة في خريف 2023. وإن كنت من محبات الحقائب ننصحك بان يكون خيارك هذا الموسم متجدداً ويناسب إطلالتك مهما كان شكلها، ولا تنسي أن اختيار الحقيبة ينسحب على عدة امور منها الحجم والشكل وطريقة حملها. إليك من موقع "هي" مودبلات وتصاميم حقائب خريف 2023 التي يمكن تنيفها بأنها بسيطة لكنها أنيقة ومميزة لإطلالتك في هذا الموسم.

ؤؤ
موديلات حقائب خريف 2023 تختصر الأناقة والبساطة معاً

حقائب الجلد موضة خريف وشتاء 2023

Awake Mode حقائب جلد تحمل بالبد من
حقائب جلد تحمل باليد من Awake Mode

يبدو أن موضة حقائب الجgد ستعود بقوة في خريف 2023، لكن هل تذكرين الحقائب الكبيرة الت تشبه إلى حد ما حقائب العمل؟ تلك التي تأتي بأشكال مربعة وبمسكة يد صغيرة. هذه الحقائب الجلدية موضة مميزة في حقائب خريف 2023 وعملية يمكن تنسيقها في إطلالتك الخاصة بيوم العمل أو الدراسة.

حقائب القماش المزخرف لخريف 2023

Az Factory حقائب من القماش والجلد من
حقائب من القماش والجلد من Az Factory

شاهدنا في صيف 2023 موضة الحقائب الجلدية ذات الشريط الجلدي الطويل لحملها بشكل أنيق ومرتب، لكن الأمر معكوس اليوم في حقائب خريف وشتاء 2023 فالحقائب المصممة من القماش مع مسكة من الجلد موضة رائجة يمكن أن تعتمدي على هذا النوع من الحقائب لتزيين إطلالتك.

حقائب تربط باليد غريبة لكنها أنيقة!

Calvin Luo حقائب تربط باليد من
حقائب تربط باليد من Calvin Luo

هذه الحقائب المميزة سنراها كثيراً في إطلالات خريف 2023، وأكثر ما يميز هذه الحقائب أنها عملية وتناسب الرياضيين والنساء اللواتي لا يفضلن الحقائب الكبيرة التي تحمل على الكتف. يمكن حمل الهاتف وبعض النقود واكسسوارات بسيطة داخل هذه الحقائب التي تربط عند الكوع، شكلها ملفت ومميز جداً!

حقائب أنيقة وبسيطة جداً لخريف 2023

Chanel حقائب بسيطة التصميم من
حقائب بسيطة التصميم من Chanel

لا داعي أن تبحثي عن حقائب ضخمة وكبيرة وبألوان غريبة وقماش جديد، فحقائب خريف 2023 عنوانها البساطة والكلاسيكية خاصة تلك التي شاهدناها ضمن عرض CHANEL  لخريف وشتاء 2023 والتي اتسمت بالبساطة والأناقة العالية، وزيَن معظمها بحبال وسلاسل معدينة لحملها على الكتف.

حقائب خريف 2023 بأشكال غريبة

Ester Manas تصاميم حقائب مميزة من
تصاميم حقائب مميزة منEster Manas

إن كنت من الشخصيات الجريئة وتودين لفت الأنظار إلى إطلالتك من خلال حمل حقيبة أنيقة لكنها جريئة يمكنك البحث ضمن حقائب خريف 2023 عن حقيبة بتصميم مميز بعيد عن المأولف. تكثر موديلات الحقائب المصممة بأشكال هندسية غريبة، لكنها حتماً ستضيف لمسة أنيقة إلى إطلالتك.

ألوان حقائب خريف 2023

Lanvinالوان مميوة لحقائب الخريف من
الوان مميزة لحقائب الخريف من Lanvin

موضة ألوان ملابس واكسسوارات خريف وشتاء 2023 مختلفة كلياً عن باقي الأعوام، استقبلي موسم الخريف ونسقي اجمل الإطلالات من الجلد وبالوان جديدة وغير تقليدية. أيضاً بامكانك تنسيق ملابسك مع حقيبة من اللون عينه من دون تردد فهي الموضة الأبرز هذا الموسم.

الحقائب العملية عنوان موضة حقائب خريف 2023

Loewe حقائب عملية من
حقائب عملية من Loewe

ابحثي عن الحقائب العملية والتي تناسب كل الاطلالات، حتى لا تضطري شراء أكثر من حقيبة في كل موسم. فإن كنت من محبات الحقائب الكبيرة والعملية ستجدين الكثير من ضمن تصاميم حقائب خريف 2023 والتي تتلاءم مع إطلالاتك مهما كان شكلها وتصميمها.

حقائب الفرو  حاضرة في موضة حقائب خريف 2023

Stella Mccartney حقائب الفرو من
حقائب الفرو من Stella Mccartney

بما أنك تعشقين الموضة وصيحاتها وتتابعين كل ما هو جديد في هذا العالم الواسع، ما رأيك لو تقتنين حقيبة من الفرو؟ هذه الحقائب تذكرنا بأيام الطفولة والمراهقة. واللون الزهري هو الأكثر تميزا عند اختيار هذا النوع من الحقائب كونه على الموضة ويمنحك إطلالة مميزة مستوحاة من الدمية"باربي".

الحقائب الصغيرة خيار السيدات السهرات والحفلات

الحقائب الصغيرة خيار السيدات السهرات والحفلات
الحقائب الصغيرة خيار السيدات السهرات والحفلات

لا داعي لحمل حقيبة كبيرة عند الخروج إلى حفلة أو سهرة، يمكنك الاكتفاء بحمل شنطة صغيرة على الموضة وبألوان زاهية وبتصميم أنيق. هذه الموديلات من الشنط تكفي لوضع بعض الأغراض الاساسية التي تحتاجينها.

حقائب الجلد الكبيرة لم تغب عن عروض خريف 2023

حقائب الجلد الكبيرة لم تغب عن عروض خريف 2023
حقائب الجلد الكبيرة لم تغب عن عروض خريف 2023

غالباً ما تستهوي هذه الحقائب كل سيدة تحب وضع الكثير من الأغراض داخل حقيبتها، وهي مناسبة للرحلا والسفر ولأيام العمل والجامعة. لذا من موضة خريف 2023 للحقائب الجلدية اخترنا لك حقيبة كبيرة باللون الزيتي وللقليل من التغيير يمكنك حمل هذه الحقيبة بيدك فقط لتبرزي جمالها.

حقائب غريبة جدا

حقائب غريبة جدا
حقائب غريبة جدا

كثيرة هي تصاميم الحقائب لخريف وشتاء 2023، لكن اختيار حقيبة بتصميم غريب يمكن ان ينقل إطلالتك إلى مستوى عال من الأناقة. من الحقائب ذات الاشكال الهندسية إلى الحقائب المزينة بطبقات من الجلد استوحي إطلالتك من هذه الموديلات والتصاميم الغير مألوفة في خريف وشتاء 2023.

للمرأة القوية قاموس أزياء خاص بها.. الكاب والبدل الرسمية وغيرها تصاميم توحي بالسلطة

الألوان الميتاليكية تتصدر صيحات موسم الخريف.. إطلالات جريئة بتنسيقات عصرية لافتة

30 مصمم ومصممة يجتمعون تحت سقف واحد في الحدث الإبداعي الأول من نوعه.. أسبوع الرياض للموضة

تصاميم حصرية تحتفي باليوم الوطني السعودي... إطلالات تمزج أصالة الماضي وأناقة الحاضر

الستايل الرسمي مع البدلات الخضراء يمنحك الشياكة المطلقة في اليوم الوطني السعودي

الجلد موضة خريف 2023.. تعرفي على أبرز التصاميم وأحدث التنسيقات

صيحة الكرزي الداكن لون الأظافر المثالي لفصل الخريف.. إليك خطوات تطبيقها بطرق جذابة

الجيليه تصميم خريفي يعود للصدارة من جديد...أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات بالصور

وفقاً لمنصات عروض الأزياء: صيف عام 2024 متلألئ وبراق

أخطفي الأضواء بأجمل صيحات الأكسسوارات الراقية مباشرة من موضة الشارع في لندن