حقائب تحمل باليد تجمع البساطة والأناقة.. .كوني على الموضة واختاريها!

حقائب تحمل باليد تجمع البساطة والأناقة.. .كوني على الموضة واختاريها!

3 أكتوبر 2023

تنسيق إطلالة تحمل آخر صيحات خريف 2023 تبدأ من اختيار الإطلالة الصحيحة والمناسبة، وطبعاً لا يمكن نسيان الاكسسوارات والحقائب التي تكمل كل لوك. وبما أننا على أبواب الخريف وموسم جديد في عالم الموضة، اخترنا لك حقائب جديدة تحمل باليد من دون سلاسل ومن أقمشة مختلفة من الجلد أو القماش وغيرهما. هذه الحقائب ستضمن لك إطلالة مميزة وعلى الموضة، كوني مواكبة لكل الصيحات وانتقي حقائب بأحجام وموديلات مختلفة تمنحك إطلالة غير اعتايدية. موقع "هي" اختار لك حقائب جديدة ورائجة في خريف 2023 ومنها حقائب تحمل باليد فقط من دون سلاسل يمكن تنسيقها بكل سهولة في إطلالة خريف وشتاء 2023.

حقائب صغيرة من دون سلاسل

Akris حقيبة صغيرة من
حقيبة صغيرة من Akris

نبدأ بالحقائب ذات الأحجام الصغيرة وهي الأكثر رواجاً هذا الموسم، شاهدنا الكثير من موديلات الحقائب ولكن تبقى الحقيبة الصغيرة هي التي طغت على موديلات الحقائب لخريف 2023. العديد من الأحجام يمكن أن تختاري من بينها حقيبتك لإطلالة مميزة ومنها الحقائب ذات الشكل المربع والتي تحمل باليد.

حقائب جلد تحمل باليد مزينة بالأحجار

Awake Mode حقيبة من الجلد الأسود المزينة بحبات المعادن الذهبية من
حقيبة من الجلد الأسود المزينة بحبات المعادن الذهبية من Awake Mode

يمكنك أن تكوني على الموضة في ملابسك أما الأكسسوارات والحقائب فلا يمكنك أن تتغاضي عنها وتختاري موديلات قديمة عفى عنها الزمن. لذا ننصحك هذا الموسم باختيار حقائب تحمل باليد من الجلد اللامع مزين بالأحجار المعدنية الكبيرة، هذه الحقائب الكبيرة ستضفي الكثير من الأناقة على إطلالتك.

حقائب يد كبيرة جدا

Az Factory حقيبة يد باللون الأبيض من
حقيبة يد باللون الأبيض من Az Factory

حقائب يد كبيرة لإطلالة موسم 2023، ليس الأمر غريبا ان تكون هذه الحقائب رائجة لأنها تستهوي السيدات اللواتي يحبذن الأحجام الكبيرة للحقائب والتي تتسع للكثير من الأغراض. هذه الحقائب كبيرة الحجم وتحمل باليد وتناسب إطلالات العمل أو الدراسة والتي تحتاجين فيها إلى حقيبة كبيرة.

حقائب يد باللون الأسود

BLSSD حقيبة من
حقيبة من BLSSD

واكبي الموضة وكل صيحاتها من خلال اعتماد حقيبة يد مميزة باللون الأسود، هناك الكثير من الموديلات الخاصة بحقائب خريف 2023 والتي تتميز بصور ورسومات ونقشات تضفي الكثير من الأناقة على الحقيبة وتلفت الأنظار إلى إطلالتك.

حقائب كلاسيكية تحمل باليد

Chanelحقيبة كلاسيكية من
حقيبة كلاسيكية من Chanel

لا يمكن أن نتغاضى عن جمال الحقائب الصغيرة الكلاسيكية وخاصة تلك التي قدمها دار CHANEL ، حقائب من الجلد الأسود مزينة بالأحجار واللؤلؤ تجمل باليد وتناسب إطلالة السهرات والحفلات.

حقائب يد للسهرات

Elie Saab حقيبة للسهرات من
حقيبة للسهرات من Elie Saab

كوني على الموضة حتى في السهرات والمناسبات التي تدعين إليها، هذه الحقائب مختلفة ومتنوعة الأحجام والأشكال. انتقي حقائب كلاسيكية ومميزة تزين فساتين السهرة التي ستختارينها في حفلات اعراس ومناسبات خريف 2023.

حقائب الكريستال الأكثر رواجاً في خريف 2023

Lanvin حقيبة صغيرة باللون الأبيض من
حقيبة صغيرة باللون الأبيض من Lanvin

تعد الحقائب المصنوعة من حبوب الكريستال الصغيرة من بين صيحات حقائب 2023 الملفتة والمميزة، والعديد من علامات الموضة أطلقت موديلات مميزة ومتعددة من الحقائب المزينة بالكريستال.

حقائب جلد تحمل باليد

Miu Miu حقائب جلد تحمل باليد من
حقائب جلد تحمل باليد من Miu Miu

حقائب الجلد من اكثر الحقائب التي ترغبها السيدات في كل المواسم والفصول، ومن بينها اخترنا لك موديل حقيبة جلد تحمل باليد مميزة بلونها وموديلها وتلاءم إطلالات الخريف اليومية والتي تحتاج إلى حقائب جلدية كبيرة.

حقائب جلد باللون الأحمر

Stella Mccartney حقائب مميزة باللون الأحمر من
حقائب مميزة باللون الأحمر من Stella Mccartney

صحيح ان الحقائب المصممة لموسم الخريف وكل المواسم تأتي بسلاسل إضافية يمكن استخدامها لحمل الحقيبة لكن فكرة حمل الحقيبة باليد مميزة وتعطي إطلالتك المزيد من التميز. وبما ان اللون الأحمر هو الأكثر رواجاً هذا الموسم فلماذا لا تختارين حقيبة من دون سلاسل باللون الأحمر لإطلالتك؟

حقيبة صغيرة مميزة لمحبات اللون الأسود

Valentino حقيبة صغيرة باللون الأسود
حقيبة صغيرة باللون الأسود Valentino

حقائب صغيرة مميزة تكفي لوضع القليل من الأغراض من صيحات حقائب خريف 2023، وإن كنت من محبات هذه الحقائب الجلدية الصغيرة فاختاري أن تزيني إطلالتك اليومية بواحدة من هذه الحقائب الجلدية.

حقائب تحمل باليد مزينة بالسلاسل المعدنية

Victoria Beckham حقيبة مميزة بالسلسة الذهبية من
حقيبة مميزة بالسلسة الذهبية من Victoria Beckham

بسلسلة على شكل ساعة تتزين حقائب خريف 2023، بامكانك اختيار حقيبة من هذه الحقائب المميزة والملفتة بتصميمها. يمكنك حمل هذه الحقائب بأكثر من طريقة وذلك بفضل السلسلة المعدنية الذهبية التي ستعطيك الراحة في تنسيقها وحملها.