إطلالة من Street style

حذاء السنيكرز دليلك الأبرز لإطلالة عصرية ومريحة لخريف وشتاء 2023.. أحدث التصاميم بالصور

ملاك صولي
5 أكتوبر 2023

صيحات الموضة لهذا الموسم، لا تعد ولا تحصى، والأكسسوارات الرائجة كثيرة ومتنوعة، أبرزها حذاء السنيكرز المميّز، المتعدد الأشكال والتصاميم. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز الموديلات الرائجة لهذا الحذاء والطارئة لهذا الموسم بالأخص، بعيداً عن التصاميم التي إعتدنا عليها، تصاميم متنوعة، ألوان مختلفة، يمكنك إعتمادها للوك خريفي مميّز وعلى الموضة. أحذية السنيكرز من الممكن تنسيقها في إطلالات مختلفة، مع ملابس يومية كاجوال، مع ملابس كاجوال شيك، وفي مناسبات متنوعة. قومي معنا بجولة سريعة لتتعرفي أكثر على هذه الصيحة، من خلال الصور المرفقة في هذا النص والمرصودة من أبرز دور أزياء عالمية، ومن إطلالات Street style، ولكِ أن تستوحي منها الحذاء الأنسب لكِ، والذي يعتبر قريب من ذوقك، وستايلك، لتنسقيه في إطلالات خريفية قادمة. 

حذاء السنيكرز بقماش الفرو

من أبرز صيحات الموسم الحذاء الفرو، لذا السنيكرز الفرو من الصيحات البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة، تناسب الموسم البارد طبعاً. هذا التصميم المميّز، يمنحك الدفىء المطلوب، والراحة أيضاً، ويمكنك إعتماده في إطلالات متنوعة، من إطلالات العمل، إلى إطلالات الجامعة، وإطلالاتك النهارية الكاجوال أو الكاجوال شيك. هنا نستعرض حذاء لافت من Eleventy، بقماش الفرو الناعم من الأطراف ومن الداخل، هذا الحذاء، المميّز، سيمنحك إطلالة عصرية لافتة ومريحة لا تفاوم لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. 

صيحات خريف 2023
حذاء لافت من Eleventy

سنيكرز بالنقشات المتنوعة

من الصيحات البارزة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، صيحة النقشات بتنوعها وإختلافها، لذا الحذاء السنيكرز بالنقشات المتنوعة، صيحة لافتة، وجريئة أيضاً خصوصاً إذا كانت النقشة بارزة جداً. هنا في هذه الصورة نستعرض حاء لافت متعدد الألوان والنقشات، من Philippe Model، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات مختلفة ومتنوعة، ومع ألوان مختلفة، كونه متعدد الألوان. حذاء لافت، بنقشة حيوانية، مع بعض اللمسات الميتاليكية بألوان قوية كالأزرق، والفوشيا، وبعض من الدنيم أيضاً. هذا الحذاء العصري، يناسب السيدات الجريئات، والمغامرات في عالم الموضة والأزياء.

صيحات خريف 2023
حذاء من Philippe Model

سنيكرز بقماش المخمل الناعم

طبعاً في هذا الموسم من خريف وشتاء 2023، الحذاء المخمل صيحة لافتة أيضاً، بتصاميم متنوعة ومختلفة، كون هذا القماش من الأقمشة الموسمية، الرائجة، في كل خريف. السنيكرز المخمل، من التصاميم المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات متنوعة، ومختلفة، مع إطلالات شيك، وإطلالات كاجوال شيك. هنا نستعرض حذاء لافت باللّون الوردي الباستيل، بقماش المخمل الناعم، من Valentino shoes، يمكنك تنسيقه مع فساتين قصيرة، أو طويلة، مع جمبسوت، سروال من الدنيم، أطقم، والخيارات كثيرة لا تعد ولا تحصى. 

صيحات خريف 2023
حذاء من Valentino Shoes

تنسيق الحذاء السنيكرز.. خيارات متنوعة وعديدة

طبعاً اليوم لا يقتصر تنسيق حذاء السنيكرز على الإطلالات الرياضية فقط، بل من الممكن تنسيقه في إطلالات مختلفة، للوك عصري لافت. هذا الحذاء في السنوات الأخيرة، تربع على عرش الصيحات، وبات يعتمد في إطلالا كثيرة ومتنوعة. اليوم سوف نستعرض بعض التنسيقات التي يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميّز وعلى الموضة. 

في الصورة الأولى، التنسيق متضارب نوعاً ما، فستان من التوب، نُسق معه حذاء سنيكرز، وهذا الخيار معتمد كثيراً في حفلات الخطوبة، وفي الأعراس أيضاً، إذا كانت العروس طويلة القامة، وتريد أن تحصل على الراحة الكافية لتتحرك بحرية مطلقة. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Street style، شيك جداً، نُسق فيها معطف طويل، مع بلوزة بياقة عالية، مع سروال رسمي، وحذاء سنيكرز. تنسيق كاجوال شيك لافت وعصري، على الموضة. يمكنك الإستيحاء من هذا اللّوك، لجماله وأنافته، ولمسته العصرية الجريئة من حيث التنسيق. 

في الصورة الثالثة، إطلالة من Street style، نُسق فيها حذاء سنيكرز باللّون الأسود، مع فستان أخضر طويل، تنسيق لافت، للوك كاجوال شيك، عصري وشبابي، يناسب طلاب الجامعة. 

في الصورة الأخيرة، إطلالة لافتة كاجوال، نُسق فيها outfit عملي، مؤلف من جاكيت وبلوزة، مع سروال من الدنيم، وغعتمد حذاء السنيكرز أيضاً. إطلالة كاجوال، يمكنك إعتمادها ضمن إطلالاتك اليومية العادية لموسم خريف وشتاء 2023.

صيحات خريف 2023
إطلالة من street style

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من street style

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من street style