نغمات الصيف الحارة مع Vaishali

نغمات الصيف الحارة مع Vaishali

6 أكتوبر 2023

في مجموعتها الجديدة للألبسة الجاهزة والتي أطلقتها ضمن أسبوع الموضة الباريسي لربيع وصيف 2024 تحت عنوان "خيوط الأجداد" Ancestral Threads، تخوض المصممة الهندية فايشالي Vaishali في مزيد من التفاصيل حول حبها المستمر للطبيعة وأهميتها في حياتنا. إنها تكرم جميع جوانب الطبيعة، بدءًا من اللون الأبيض الخالد واللون الأبيض الفاتح المعتاد إلى نغمات الصيف الحارة.

تحرص الدار على اتباع مفهود الاستدامة والقضاء على النفايات التي بدأت تهدد كوكبنا مع التركيز على العصر التكنولوجي والتطور الحالي في كل قطعة فنية من هذه المجموعة.

Vaishali

بالرغم من الأقمشة الفاخرة التي تم استخدامها من مناطق مختلفة من الهنج كالحرير من ولاية البنغال الغربية الى القطن والحرير من ماهيشوار وكارناتاكا و وكوتا دوريا الشهيرة إلا أن أسلوب المصممة في الحبال اللا مثيل له رفع التصاميم والانحناءات إلى مستوى جديد.

Vaishali

المصممة Vaishali S تضع بكل تأكيد التصاميم الهندية على الخريطة العالمية للأزياء والموضة، وفي تعليقها عن المجموعة تقول: "أنا سعيد جدًا، لقد أحببت إنشاء هذه المجموعة واتباع إلهامي المعتاد ولكن في الوقت نفسه كنت أفكر أيضًا في عملائي وكيف سيساعدون في تعزيز مهمتي في العمل اليدوي الهندي".

Vaishali