حان الموعد لتنقلي إطلالتك إلى عالم آخر هذه المرة مع الألوان المتناقضة!

حان الموعد لتنقلي إطلالتك إلى عالم آخر هذه المرة مع الألوان المتناقضة!

6 أكتوبر 2023

قبل الثورة التي جعلت عالم الموضة يخرج من دائرة الكلاسيكية والألوان المعهودة، كانت ألوان الموضة محصورة بثلاث أو أربع لا أكثر من بينهم الرمادي والأسود والأبيض ويضاف إليهما لون آخر وفي غالب الأمر ما يكون لون براق كالفضي والذهبي. لكن اليوم موضة الألوان اختلفت وبرزت الوان أخرى قوية ومن درجات لم نكن نتوقعها يوماً، لم يقف الأمر عند هذا الحد بل بتنا نرى إطلالات تجمع أكثر من لون في الوقت عينه. وفي موضة ألوان خريف 2023 رصدنا إطلالات بألوان قوية لم نكن نتصور أن نراها يوماً ما في الأزياء والموضة بل أكثر كان الأمر يعتبر خطأ في الموضة عند ارتداء لونين متناقضين. جمعنا لك من موقع "هي" ألوان غريبة جمعت في بعض الإطلالات من عروض أزياء خريف 2023.

حان الموعد لتنقلي إطلالتك إلى عالم آخر هذه المرة مع الألوان المتناقضة!
حان الموعد لتنقلي إطلالتك إلى عالم آخر هذه المرة مع الألوان المتناقضة!

الأحمر والفوشيا معاً في إطلالات خريف 2023

Balmain الأحمر والفوشيا في إطلاالت من
الأحمر والفوشيا في إطلاالت من Balmain

لم تكن يوما تدرجات اللونين الأحمر والفوشيا تجتمعان سوياً في أي إطلالة، لكن في موضة ألوان خريف وشتاء 2023 للأزياء الجاهزة اجتمعت هذه الألوان وتدرجاتها في اكثر من إطلالة. يمكن تنسيق هذه الألوان بإطلالة كاجوال أو بإطلالة يومية مؤلقة من سورال وقميص. وقد تتساءلين ما إذا كانت هذه الألوان تخص فصل الصيف وكيف سترتديها في فصل الخريف يمكن أن نقول لك بأن كل الألوان القوية هي من الألوان الرائجة هذا الخريف كالبرتقالي والأخضر وغيرهما.

درجة من اللون البني مع الفوشيا

Fracomina البني والفوشيا من
البني والفوشيا من Fracomina

درجات من اللون البني مع الفوشيا من الألوان المتناقضة التي رصدناها في عروض أزياء خريف 2023، لكن هذه التناقضات يجب أن تنسقيها بكل إتقان. اختاري درجة البني الفاتحة قليلاً والتي تجمع البني والبرتقالي سوياً ونسقيها مع الفوشيا القوي. هذه الإطلالة ستكسر القليل من رتابة إطلالتك التي قد تكون مملة في فصل الخريف.

البرتقالي والبنفسجي في فساتين السهرة

Carolina Herreraالبرتقالي والبنفسجي من
البرتقالي والبنفسجي منCarolina Herrera

مجموعة مليئة بالألوان الحيوية اطلقتها دار كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2023، الأصفر والبرتقالي والبنفسجي حضروا بقوة في هذه المجموعة المميزة. لكن في بعض التصاميم جمعت الدار العديد من الألوان في تصميم واحد ومنها البنفسجي مع البرتقالي ودرجة فاتحة من الليلكي، كلها ألون متناقضة في الواقع لكن في بعض التصاميم ستعطيك إطلالة ملؤها الحيوية.

جربي موضة الوان الخريف

Issey Miyake البنفسجي الفاتح مع الأصفر من
البنفسجي الفاتح مع الأصفر منIssey Miyake

استوحي من ألوان موضة الخريف القوية إطلالتك القادمة من خلال اختيار لونين متناقضين وارتداؤهما بكل ثقة. ويبدو أن اللونين الأصفر والليلكي الفاتح من الألوان المتناقضة التي تتصدر لائحة ألوان خريف 2023، موضة تجمع هذين اللونين ويمكن اختيارهما في فساتين وإطلالات الخريف لتكوني متألقة وعلى الموضة.

كل الألوان في فستان واحد

Naeem Khan ألوان متناقضة في إطلالة من
ألوان متناقضة في إطلالة منNaeem Khan

ألوان قوية تتصدر موضة خريف 2023، لكن لا بأس من أن تختاري كل هذه الألوان في فستان واحد. ان احترت أي لون تختارين فلا تفكري مرتين يمكنك أن ترتدي كل الألوان بفستان واحد، هذه الألوان القوية في موضة خريف وشتاء 2023 ستمنحك إطلالة مميزة بعيدة عن رتابة وتقليدية الألوان الكلاسيكية.

يمكنك جمع الألوان المتناقضة حتى في الاكسسوارات

Versace تناقض الألوان من
تناقض الألوان من Versace

فستان باللونين الأزرق والفيروزي مع قفازات باللون الزهري واكتملت الاطلالة بحذاء باللون البرتقالي، قد ترينها مجموعة غريبة من الألوان لكن يمكن جمعها معاً في إطلالات خريف 2023. إن كنت لا تحبين ارتداء الألوان القوية يمكنك اختيارها على شكل اكسسوارات تجتمع معاً في اطلالتك كالحقيبة الملون والحذاء بدرجة لون قوي، لم يعد تنسيق هذه الألوان خطأ في الموضة بل تنسيق يجعلك إطلالة عصرية أكثر.

مجموعة من الألوان في إطلالة واحدة

Valentino الأحمر والأزرق والأبيض من
الأحمر والأزرق والأبيض من Valentino

يمكن أن تجمعي ألوان متناقضة في إطلالتك من دون الشعور كما لو كأنك بإطلالة عشوائية غير منسقة، فأهم دور الأزياء حول العالم تقوم بتنسيق الكثير من الألوان في إطلالة واحدة. على غرار هذه الإطلالة المؤلفة من بلايزر باللونين الأبيض والأسود مع قميص باللون الأزرق وتنورة باللون الأحمر. كلها ألوان متناقضة ويمكن اختيارها في إطلالتك حتى أن الحقيبة يمكن أن تكون بلون آخر لا علاقة له بكل هذا التنسيق، فهل هذه جرأة أم خطوة تسهل على السيدة تنسيق الإطلالات بكل حرية؟

الجيليه صيحة لافتة لموسم خريف وشتاء 2023.. أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات بالصور

حذاء السنيكرز دليلك الأبرز لإطلالة عصرية ومريحة لخريف وشتاء 2023.. أحدث التصاميم بالصور

KENZO x Levi’s تعاون جديد يدمج بين الشرق والغرب

البناطيل الزيتية بتدرجاتها الخريفية.. الكثير من البساطة والدقة في التنسيق

من الشرق الأقصى وصولاً إلى منصات عروض خريف 2023 هذه قصة فساتين المخمل

المصمم عزالدين علايا.. لحظاته التي لا تنسى على مسرح الموضة

في شهر أكتوبر شاركي بحملات التوعية من سرطان الثدي واختاري إطلالات باللون الزهري

صيحة الكروب تحتل الصدارة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023.. هل ستعتمدينها؟!

الفساتين المزينة بالريش.. خفة كالرقص وأناقة عبر السني