إطلالة من Metrocity

المعطف صيحة موسم خريف وشتاء 2023 بتصاميم متنوعة ومختلفة.. أي تصميم يناسبكِ أكثر؟!

ملاك صولي
10 أكتوبر 2023

صيحات الموضة كثيرة ومتنوعة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، وأبرزها صيحة المعطف المميّز، الذي نشهد تصاميم متنوعة ومنه في كل سنة في هذا الموسم البارد المميّز. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض هذه الصيحة عن قرب، مع عرض مجموعة من الصور، التي تبرز أحدث التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات خريفية متنوعة ومختلفة. معطف من الجلد، من الفرو، والعديد من الأقمشة الأخرى، والنقشات الرائجة، نتعرف عليها اليوم، من خلال عرض صور مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، والتي من خلالها يمكنك تكوين بعض الأفكار المميّزة، حول أبرز الصيحات الرائجة لهذا الموسم، وكيفية تنسيق هذا التصميم المميّز، بأساليب متنوعة ومختلفة. 

المعطف الجلد صيحة لافتة 

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، قماش الجلد، لذا المعطف الجلد هو من صيحات الموضة البارزة دون أي منازع. إذا كنت من محبي قماش الجلد، إعتمدي المعطف الجلد، ونسقيه في إطلالات متنوعة ومختلفة لافتة. إعتمدي المعطف الجلد في إطلالات يومية كاجوال أو إطلالات شيك، ونسقيه مع الفساتين، السروال الدنيم، الجمبسوت، وغيرها من الخيارات. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Habey Club، نُسق فيها معطف من الجلد الهافان، مع فستان لافت باللّون البيج. إطلالة مميّزة، لكِ أن تستوحي منها لوك خريفي مميّز. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Habey club

المعطف الفرو للوك فاخر

من أبرز صيحات الموضة أيضاً لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، المعطف الفرو المميّز، بتفاصيله الرائعة، قماش الثقيل الفاخر. إذا كنت من محبي الأقمشة الثقيلة الفاخرة، والفخمة، المعطف الفرو، سيكون صديقك الدائم لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. يمكنك تنسيقه في إطلالات يومية لافتة، كاجوال شيك، مع سروال من الدنيم وكروب توب مثلاً، ويمكنك تنسيقه في إطلالات شيك، في السهرات والمناسبات الخاصة المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة منCasademunt، إعتمد فيها معطف من الفرو الفاخر باللّونين البني والبيج، ونُسق مع إطلالة باللّون الأخضر. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Casademunt

المعطف الصوف لإطلالة دافئة 

طبعاً عندما نقول أقمشة خريفية أو شتوية، الأقمشة الموسمية تحتل الصدارة، هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من Escopion، نُسق فيها معطف من الصوف المميّز، مع إطلالة باللّونين الأبيض والبيج. أقمشة الصوف، المخمل، والفرو، تتصدر المشهد لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة، أبرزها المعطف المميّز. نسقي هذا المعطف في إطلالات خريفية متنوعة، خصوصاً في النهار، ضمن إطلالاتك اليومية الكاجوال، إطلالات العمل، أو الجامعة، فهو مناسب جداً، بتصاميمه العصرية، وقدرته على حمايتك من البرد. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Escorpion

بين معطف طويل وقصير.. إختاري الأنسب لكِ

هنا يمكننا القول أن الخيار نسبي، أو الخيار شخصي، ولكن عليكِ الإنتباه، إلى طولك، فما يناسب الفتاة الطويلة لا يناسب القصيرة، والعكس صحيح. عادة الفتاة المتوسطة القامة، أو القصيرة نسبياً عليها أن تتفادى الملابس أو التصاميم الطويلة جداً، فهي لا تناسبها بتاتاً وتبرزها بشكل أقصر بعد. الملابس الطويلة جداً، أو المعطف الطويل لنكون أدق، يناسب أكثر الفتاة الطويلة، لذا عليكِ إختيار التصميم المناسب لكِ أكثر، والإنتباه إلى هذه النقطة، وفي كلا الحالتين، أنت تختارين تصميم مميّز وعصري على الموضة. 

في الصورة الأولى، إطلالة لافتة من Doucan، إعتمد فيها معطف قصير، باللّون البني، نُسق مع إطلالة باللّون الأسود. هذا المعطف يناسب كثيراً الفتيات المتوسطات أو قصيرات القامة. 

في الصورة الثانية إطلالة لافتة من Sergio Hudson، نُسق فيها معطف طويل أسود، مع جمبسوت باللّونين الأبيض والأسود. هذا التصميم يناسب أكثر الفتيات أو السيدات الطويلات القامة، كونه تصميم طويل طبعاً. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Doucan

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Sergio Hudson