جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب

جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب لإطلالة أنثوية ومبتكرة.. أي تصميم ستختارين؟

نانسي شربل
10 أكتوبر 2023

ها هي موضة الجاكيتات القصيرة تبرز بأسلوب الكاب في الخريف بكثير من الانوثة لتكون من اساسيات اطلالاتك مهما ارتديت من ملابس. فاختاري العديد من القطع الملونة والمشرقة التي تعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة، بعيداً عن المعاطف والجاكيتات الطويلة.

امنحي أناقتك الجرأة والجاذبية وانتقي جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب مع الالوان المتعددة والتموجات الساحرة التي تغمر القطع بكثير من التميّز والشياكة. فأضفي الجاذبية المطلقة على اطلالاتك اليومية.

جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب الساتان

جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب الساتان
جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب الساتان من دار Carolina Herrera

من أجمل صيحات الجاكيتات القصيرة الملونة التي تبرز بأسلوب الكاب، انتقي من دار Carolina Herrera موضة الفستان الساتان الطويل باللون الأخضر مع القصة الطويلة التي تصل الى حدود الكاحل. فتألقي بالقطع التي تأتي مستقيمة مع تدرجات اللون اللماع ونسّقيها مع صيحة الكاب القصير الذي يصل الى حدود الاكمام النصفية بطريقة ملفتة.

هذا الستايل يمكن للمرأة اختياره في حال أرادت الابتعاد عن موضة الجاكيتات الكلاسيكية، ولا تترددي بتنسيق هذه القطع مع الياقة العالية لاضفاء الكثير من الجاذبية على قامتك الممشوقة.

جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب الاحمر

جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب الاحمر
جاكيتات قصيرة بأسلوب الكاب الاحمر من دار Carolina Herrera

والابرز في اطلالات الخريف، تألقك بأجمل صيحات الجاكيتات القصيرة بأسلوب الكاب الأحمر الفضفاض والمنسدل بقصة واسعة ومريحة. هذه القطعة البارزة مع الياقة العالية أتت ملفتة وننصحك بتنسيقها مع الفستان القصير الواسع بقصة الكلوش لاستكمال إطلالتك. فاختاري مع هذه القطع موضة الحذاء الرمادي ذات الكعب العالي للحصول على أناقة استثنائية.

جاكيتات لماعة بأسلوب الكاب الكلوش

جاكيتات لماعة بأسلوب الكاب الكلوش
جاكيتات لماعة بأسلوب الكاب الكلوش من دار Vivetta

كما انتقي صيحات الجاكيتات الحمراء المتدرجة بأسلوب الكاب وبقصة الكلوش، لتتألقي بها من دار Vivetta بموديلات طويلة تصل الى حدود الركبة. فانتقي هذه القطعة المتدرجة ونسّقيها مع الياقة العالية وتفاصيل الازرار المستقيمة باللون الأحمر.

واللافت في هذا اللون، موضة الجوارب الضيقة والمنقوشة التي تأتي متألقة على كامل القطع، للحصول على شياكة ملفتة في الخريف.

جاكيتات بيضاء بأسلوب الكاب الجامد

جاكيتات بيضاء بأسلوب الكاب الجامد
جاكيتات بيضاء بأسلوب الكاب الجامد من دار Balmain

وتعتبر الجاكيت القصيرة البارزة باللون الأبيض على شكل كاب من الصيحات الرائجة في الخريف. لذلك لا بد من اختيارها بأسلوب كاجوال وعصري.

فإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي من دار Balmain الجاكيت القصيرة التي لا تظهر اليدين مع قصة الاكتاف الجامدة بطريقة تضمن لك الراحة أثناء التنقل. وننصحك بتنسيق هذا اللوك مع الفستان الأسود المخملي، اضافة الى طبقات الاقمشة المتدرجة على الجوانب بطريقة راقية وتليق بإطلالاتك خلال السهرات.

جاكيتات متدرجة بأسلوب الكاب الاسود

جاكيتات متدرجة بأسلوب الكاب الاسود
جاكيتات متدرجة بأسلوب الكاب الاسود من دار Balmain

أما موضة الجاكيتات السوداء بقصات الكاب الكاجوال وأسلوبها الساحر فتعتبر من اساسيات اختياراتك في المواسم المقبلة. فكوني أكثر جاذبية، وتألقي بالقصة المريحة والطويلة التي يمكنك تنسيقها مع موضة القميص الأبيض. ولا تترددي باختيار موضة البنطلون الأسود الضيق والذي يتسع من أسفل الركبة.

هذه التصاميم تناسب المرأة العصرية التي تملك جسم ممشوق، لذلك أظهري جمال جسمك مع موضة الحذاء البراق ذات الكعب العالي والرفيع.

 

جاكيتات برونزية بأسلوب الكاب اللماع

جاكيتات برونزية بأسلوب الكاب اللماع
جاكيتات برونزية بأسلوب الكاب اللماع من دار Rick Owens

واختاري صيحات الجاكيتات اللماعة بأقمشة برونزية لتتألقي بها من دار Rick Owens بموديلات طويلة تصل الى حدود الركبة. فانتقي هذه القطعة المتدرجة بأسلوب الكاب اذا كان جسمك نحيفاً ونسّقيها مع موضة البوت الجلدي عالي الساق بقصته الضيقة.