إطلالة من Etro

الكارديغان تصميم يتصدر إطلالات الخريف القادمة.. أحدث التصاميم وأبرز التنسيقات بالصور

ملاك صولي
13 أكتوبر 2023

تعتبر الكارديغان من أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، وهي من القطع التي تعتبر سهلة التنسيق والإعتماد. يمكنك الإحتفاظ بها في سارتك، وإعتمادها في حال تغير الطقس، إذا كانت بقماش رقيق، ويمكنك إعتمدها في البرد، إذا كان بقماش موسمي ثقيل، كالمخمل، الصوف، الفرو وغيرها. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من خريف 2023، المتنوعة والمختلفة، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية كاجوال أو إطلالات كاجوال شيك. قومي معنا بهذه الجولة السرعة لنتعرف سوياً على أحدث التصاميم، مع أبرز طرق التنسيق، للوك خريفي مميّز وعصري. أحدث التصاميم تابعيها معنا عر الصور المرفقة في هذا النص، والمرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية. 

الكارديغان الطويل صيحة لافتة

يعتبر الكارديغان الطويل من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة، وأقمشة مختلفة. إذا كنت من محبي هذا التصميم، يمكنك إعتماده، وتنسيقه في إطلالات مختلفة، مع فساتين، أطقم، سروال من الدنيم، وغيرها من التصاميم المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Escorpion، نُسق فيها كارديغان بنقشة مقلمة عريضة، مع طقم من الشورت القصير المميّز. إذا كنت من محبي الكارديغان الطويل، يمكنك تنسيقه مع إطلالات مختلفة، في نهارك اليومي، أو مع فساتين قصيرة للوك كاجوال شيك مميّز. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Escorpion

الكارديغان القصير خيار لافت  

من التصاميم المميّزة، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، ومع قطع مختلفة، الكارديغان القصير تصميم مميّز، لا يمكنك الإستغناء عنه لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. إذا كنت من محبي الإطلالات الكلاسيكية، نسقيه في إطلالات شيك، مع سروال رسمي، تنورة رسمية، أو جمبسوت، وإذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال نسقيه مع سروال من الدنيم، أو سروال من القطن الرياضي. هنا نستعرض إطلالة شيك من Dior، إعتمد فيها كارديغان قصير مميّز باللّون الأسود، ونُسق بأسلوب لافت مع إطلالة بالأبيض والأسود. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Dior

تنسيقات مختلفة.. إختاري ما يناسبك

من الممكن تنسيق الكارديغان في إطلالات يومية كاجوال، ومن الممكن تنسيقها في إطلالات شيك وأنيقة، هذا كله يرجع إلى الخيارات المميّزة التي تختاريها أنت. هنا نستعرض إطلالتين مختلفتين، الأولى من Luisa Spagnoli، إعتمد فيها كارديغان باللّون البرتقالي، ونُسق مع فستان قصير باللّون البرتقالي. إطلالة مميّزة، تناسب السهرات والحفلات، وتنسيق عصري لافت. 

في الصورة الثانية إطلالة أيضاً من Luisa spagnoli، إعتمد فيها كارديغان باللّون الأخضر، ونُسق مع outfit لافت باللّون نفسه. إطلالة كاجوال شيك مميّزة، يمكنك الأستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي مميّز. تنسيق الكارديغان، هوالذي يحكم ما إذا كانت الإطلالات شيك، أو كاجوال، لذا حرية الإختيار تبقى لكِ. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Luisa Spagnoli

 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Luisa Spagnoli

الأطقم بالكارديغان خيار عصري

تعتبر الطقم من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتا 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة. ولإطلالة عصرية على الموضة، إختاري الطقم المميّز المؤلف من كارديغان، مع سروال أو مع تنورة للوك لافت وعصري لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Paul smith، نُسق فيها طقم لافت باللّون الوردي والبنفسجي، مؤلف من كارديغان، مع سروال. طقم مميّز يناسب جداً إطلالات الخريف القادمة، من قماش، وتصميم، لذا يمكنك الإستيحاء من هذا التصميم،  وإختيار طقم مشابه للوك خريفي ستايلش ودافىء.

صيحات خريف 2023
إطلالة من Paul smith