التصاميم الذهبية تجدّد أناقتك في ساعات النهار

التصاميم الذهبية تجدّد أناقتك في ساعات النهار .. صيحات تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

نانسي شربل
16 أكتوبر 2023

تبرز التصاميم الذهبية بقصاتها الملفتة وجرأة التدرجات العصرية التي تعتبر من اساسيات اطلالاتك المقبلة خصوصاً في الخريف. فاجمعي بين الكلاسيكية والعصرية وتألقي بموضة التصاميم الذهبية التي لم تعد بارزة فقط خلال السهرات، بل باتت من أساسيات اختياراتك المقبلة في ساعات النهار مع القصات المتنوعة التي اخترناها لك بقطع تمنحك الكثير من الانوثة والجاذبية.

لاطلالة ساحرة وعلى الموضة، انتقي أجدد الأفكار الملفتة التي يمكنك من خلالها أن تستوحي العديد من القطع الذهبية والموديلات التي تناسب اختياراتك المقبلة.

موضة البدلات الذهبية المميزة

موضة البدلات الذهبية المميزة
موضة البدلات الذهبية المميزة من دار Giorgio Armani Privé

كوني مميزة في اختياراتك، وانتقي من دار Giorgio Armani Privé موضة البدلات الكاجوال والساحرة باللون الذهبي الفاتح مع اختيار موضة البنطلون الفضفاض الذي لا يصل الى حدود الكاحل، مع الثنيات والخطوط الفضفاضة من ناحية الخصر بطريقة تجعلك متألقة.

قومي بتنسيق هذا البنطلون مع الجاكيت المريحة باللون الذهبي أيضاً وتفاصيل النقشات الناعمة على طول التصميم، إضافة الى قصة الاكتاف الجامدة مع طبعات الورود الهندسية بطريقة أنيقة وتظهر ستايلك العصري والراقي في الوقت عينه.

موضة البليزر الطويلة باللون الذهبي

موضة البليزر الطويلة باللون الذهبي
موضة البليزر الطويلة باللون الذهبي من وحي دار Dries Van Noten

والابرز في اطلالاتك المقبلة، تألقك بموضة البليزر المريحة والمتناغمة مع اللون الذهبي الداكن والبراق بطريقة تنسدل على كامل التصميم. هذه القطعة العصرية والطويلة مع الجيوب الجانبية أتت ملفتة من وحي دار Dries Van Noten.

ننصحك بتنسيق هذه القطعة من البيزر مع موضة البدلات السوداء المقلمة بخطوط طويلة لاستكمال إطلالتك، واختاري الحذاء البني الداكن بالقماش الجلدي لضمان اطلالة ملفتة وكلاسيكية.

موضة البناطيل الذهبية المتنوعة

موضة البناطيل الذهبية المتنوعة
موضة البناطيل الذهبية المتنوعة من دار Giorgio Armani Privé

ولتكوني متألقة في اطلالات الخريف، اختاري صيحات البناطيل الذهبية المتنوعة والبارزة بتدرجات متعددة للحصول على الاطلالة الراقية. فقومي بتنسيق موضة البنطلون الذهبي المستقيم بقصة تصل الى حدود الكاحل مع التوب البراقة بحبيبات الكريستال، وتفاصيل الجاكيت المنقوشة بتدرجات وطبعات ساحرة للحصول على أناقة كاجوال وملفتة في الوقت عينه.

موضة البناطيل الذهبية المتنوعة
موضة البناطيل الذهبية المتنوعة من دار Barbara Bui

وتعود موضة البناطيل الذهبية الفضفاضة الى واجهة اطلالاتك الانيقة اليومية، مع انتقاء موضة البنطلون البراق والداكن من دار Barbara Bui مع الاقمشة اللماعة والبارزة على طول التصميم.

اجعلي أناقتك محط أنظار الجميع، وقومي باختيار صيحة القميص البنفسجي الساتان والمنسدل خلف البنطلون بطريقة كلاسيكية ومتحررة.

موضة التنانير الذهبية المشرقة

موضة التنانير الذهبية المشرقة
موضة التنانير الذهبية المشرقة بأسلوب دار CHANEL

أما موضة التنانير اللماعة بتدرجات اللون الذهبي مع القصة الواسعة والهندسية التي تبرز بشكل مميز مع الثنيات العريضة، فتعتبر من اساسيات تألقك في الخريف مع انتقاء القطع الفاخرة بأسلوب دار CHANEL والمميزة بتفاصيل النقشات النافرة والمتدرجة على طول التصميم.

قومي بتنسيق هذه التنورة مع التوب البراقة والمتناغمة مع التنورة سواء من ناحية الاقمشة أو البريق الفاخر بكثير من الجاذبية مع ملابسك.

موضة التنانير الذهبية المشرقة
موضة التنانير الذهبية المشرقة من دار Akris

وإذا كنت تبحثين عن الاطلالة الجريئة واليومية بأسلوب شبابي، انتقي موضة التنورة الذهبية القصيرة والبليسيه ذات الخصر المحدد بالباند الرفيع، وقومي بتنسيقه مع القميص الذهبي الكلاسيكي بالقماش عينه دون اخفاء الخصر لضمان الراحة أثناء التنقل.

اعتمدي هذا اللوك لاطلالات النهار من دار Akris، إضافة الى صيحة الشرائط المنسدلة من جوانب الياقة بأسلوب كاجوال وعصري.

موضة الفساتين الذهبية الفضفاضة

 من دار Akris،
موضة الفساتين الذهبية الفضفاضة بأسلوب دار Carolina Herrera

تبرز موضة الفساتين الذهبية التي تبرز بقصات فضفاضة بكثير من الانوثة في الخريف. فقومي باختيار القصة المحددة من أعلى الخصر مع قصة الاكمام المكشوفة وتفاصيل الاقمشة المتدرجة بأسلوب الكاب للحصول على أناقة استثنائية وتتخطى حدود التصميم بأسلوب كاجوال.

انتقي هذا الفستان بأسلوب دار Carolina Herrera اذا كنت من صاحبات الجسم الممشوق، وحافظي على راحتك اليومية من خلال صيحة الحذاء الكلاسيكي بلوني الأبيض والاسود لجعل اطلالتك متكاملة.