إطلالة من Street style

الحقائب الصغيرة صيحة لافتة لإطلالات عصرية ومميّزة.. إختاري من هذه المجموعة ما يناسبك

ملاك صولي
16 أكتوبر 2023

تعتبر الأكسسوارات عنصر أساسي ولافت في أي إطلالة، ولهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، يمكننا أن نقول أن الحقائب الصغيرة، أو Mini، صيحة لافتة لا تقاوم، بتصاميم وألوان عصرية ومميّزة. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض في هذا النص، تصاميم حقائب متنوعة، صغيرة الحجم، رصدناها من أبرز إصدارات دور الأزياء العالمية، ومن إطلالات Street style. الحقائب الصغيرة هي الحقائب المميّزة، التي قد لا تكون متاحة لتتسع أغراضك جميعها، ولكنها بالتأكيد تزيد من رونق الإطلالة ومن جماليتها. تابعي معنا هذا النص، وتعرفي على أحدث الصيحات البارزة لهذا الموسم، فيما يخص الحقائب الصغيرة، وكوني بعض الأفكار حول عملية إختيارك لإطلالات قادمة لا تقاوم. 

الحقائب الصغيرة الميتاليكية

الحقيبة الصغيرة الميتاليكية صيحة لافتة لهذا الموسم، وإعتمادها في إطلالاتك الخريفية خيار لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض في هذه الإطلالة المميّزة من Street style، لوك لافت باللّون الأسود والأحمر، نُسق معه حيبة صغيرة باللّون البرونزي. إطلالة مميّزة، أضفت الحقيبة الميتاليكية فيها رونقاً لافتاً. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، الحقيبة الميتاليكية خيار لافت، إعتمديها في إطلالاتك القادمة، ونسقيها في إطلالات مختلفة مع ألوان أساسية، أو ألوان قوية لافتة، للوك خريفي جريء وعلى الموضة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من street style

الحقائب الصغيرة بألوان أساسية 

بالإضافة إلى اللوان الميتاليكية ، الحقيبة الصغيرة بالألوان الأساسية صرورة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، ويمكنك تنسيقها في إطلالات مختلفة، بين كاجوال وكاجوال شيك، وحتى في المناسبات الكبيرة والضخمة. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها حقيبة باللّون الأبيض، صغيرة الحجم، مع كارديغان باللّون الزيتي، تنورة باللّون الأسود، بلوزة بياقة عالية باللّوة الرمادي. إطلالة متنوعة، وتنسيق حقيبة باللّو الأبيض صغيرة، زاد من رونق الإطلالة رغم حجمها الصغير. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

الحقائب الصغيرة بألوان قوية 

طبعاً الحقائب الصغيرة بألوان قوية، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم متنوعة ومختلفة. إذا كنت من محبي الألوان القوية، إختاري الحقيبة الصغيرة، ونسقيها في إطلالات مختلفة، ومع ألوان أيضاً للوك لافت وجريء. هنا نستعرض إطلالة من street style، إعتمد فيها outfit بقماش الدنيم، ونُسق معه حقيبة صغيرة الحجم باللّون الأحمر المميّز. نسقي الحقيبة الصغيرة، مع إطلالاتك الخريفية القادمة، وإختاريها بألوان قوية لافتة، فرغم صغر حجمها، إلاّ أن لونها القوي والمميّز، سيجعلها محط أنظار الجميع. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

تنسيقات تتسم بالأناقة  

تعتبر الحقيبة الصغيرة من الحقائب المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، بين كاجوال، كاجوال شيك، وإطلالات أنيقة. بالمجمل هذه الحقائب المميّزة، تتسم بالأناقة، وتنسيقها في إطلالاتك اليومية، يمنحك لوك ورونق وجمالية عالية. هنا نستعرض إطلالات من Street style في هذا النص، تبرز أناقة عالية، وجمالية لافتة في التنسيق.

في الصورة الأولى في الأدنى، إطلالة من street style، نُسق فيها حقيبة لافتة باللّون الأخضر الميتاليكي، نُسقت مع outfit كامل باللّون الأسود. هذا التنسيق الدقيق والإضافة البسيطة، غيرت من وهج الإطلالة بالكامل. 

في الصورة الثانية، إطلالة من Street style أيضاً، نُسق فيها حقيبة صغثيرة بتصميم أنيق باللّون الأبيض، مع لوك لافت بقماش الساتان البنفسجي. إطلالة مميّزة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك خريفي لا يقاوم. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Street style

 

​صيحات خريف 2023
إطلالة من  Street style