إطلالة من Nina ricci

الألوان القوية صيحة هذا الموسم من خريف 2023.. أي لون المفضل عندك؟!

ملاك صولي
22 أكتوبر 2023

تعتبر الألوان القوية من أحدث صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة، وإطلالات وتنسيقات مختلفة. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، تابعي معنا اليوم هذا النص، لنتعرف سوياً أكثر على هذه الصيحة. الألوان القوية، هي الألوان التي تعتبر لافتة، ووهجها مميّز، وتلفت الأنظار بشدة، فأي لون من الألوان، لديه درجة قوية، معينة، فالأزرق يحمل درجة قوية، الأخضر، الأصفر، البرتقالي، الأحمر طبعاً. هذه الألوان، ألوا ليست فقط قوية، بل لها رونقها الخاص، لذا تنسيقها يتطلب جرأة عالية، خصوصاً إذا كانت بأسلوب الألوان المتضاربة. قومي معنا بهذه الجولة، وتعرفي على أحدث الصيحات وأجمل التنسيقات، وكوني بعض الأفكار المتنوعة، لتعتمدينها ضمن إطلالاتتك الخريفية القادمة. 

البرتقالي صيحة مميّزة

يعتبر اللّون البرتقالي من الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم كثيرة ومتنوعة، منها الفساتين، البدل الرسمية، الجاكيت، المعطف، وغيرها من التصاميم المميّزة. إذا كنت من محبي الالوان النارية، عليكِ بإعتماد هذا اللّون المميّز، وتنسيقه في إطلالات مختلفة، للوك خريفي لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Luisa spagnoli، إعتمد فيها بلايزر لافتة باللّون البرتقالي، نُسق تحتها شورت قصير مميّز، مع بوت بساق عالية بنقشة حيوانية لافتة. إختاري هذا اللّون، وإعتمديه في إطلالات قادمة دون تردد. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Luisa Spagnoli

الفوشيا خيار لافت

من الألوان القوية المميّزة، والمستمرة معنا من الموسم الفائت، الفوشيا، وهو الدرجة القوية من اللّون الوردي. هذا اللّون الأنثوي الجريء، صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف 2023، بتصاميم متنوعة، وتنسيقات لافتة على الموضة. هذا اللّون المميّز ، من الممكن تنسيقه مع ألوان أساسية، أو مع ألوان متضاربة قوية أيضاً، مثل البرتقالي، الأحمر، البنفسجي، أو الأخضر. هنا نستعرض إطلالة من Laretta، نُسق فيها معطف باللّون الفوشيا، مع جمبسوت باللّون الأسود، هذا التنسيق المميّز، أضفى رونقاً خاصاً على الإطلالة بالمجمل. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Laretta

الأحمر لا بد منه

يعتبر اللّون الأحمر من بين الألوان المميّزة، والثابتة، لا تبطل موصتها مع إختلاف المواسم، وهي لهذا الموسم من خريف 2023، صيحة بارزة طبعاً. إطلالات باللّون الأحمر، بدرجة الظلال القوية، صيحة لافتة، لا تقاوم، إعتمديها ونسقيها في إطلالات مختلفة، للوك مميّز ولافت. هنا نستعرض إطلالة من Valentino، نُسق فيها اللّون الأحمر مع اللّون الأسود. إطلالة مميّزة ولافتة، يمكنك الإستيحاء منها للوك عصري ولافت، ويمكنك تنسيقها بأسلوب آخر، أكثر جرأة مع ألوان قوية أخرى، مثل البرتقالي، الفوشيا والأصفر. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Valentino

الأزرق النيلي خيار مميّز

يعتبر الأزرق النيلي من الخيارات المميّزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023، بتصاميم مميّزة، وتنسيقات عصرية لا تقاوم. طبعاً الجدير بالذكر، أن التنسيقات بأسلوب المونوكروم صيحة عصرية وجريئة أيضاً لا تترددي بإعتمادها للوك خريفي مميّز. هنا نستعرض إطلالة من Gucci، نُسق فيها معطف لافت باللّون الأزرق النيلي، مع أكسسوارات باللّون الأزرق، يمكنك الإستيحاء من هذا التنسيق، وإعماد لوك قريب لافت لهذا الموسم. المعطف النيلي، خيار مميّز، لإطلالة خريفية على الموضة، ويمكنك تنسيقه مع ألوان كثيرة أساسية ومتضاربة. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Gucci

الأصفر لإطلالة جريئة

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان النارية القوية، لهذا الموسم من خريف 2023، والتي تعتبر معتمدة، بتصاميم مختلفة، وتنسيقات عصرية لا تقاوم. هذا اللّون المميّز، يمكنك تنسيقه مع ألوان متضاربة كثيرة، مثل البرتقالي، الأحمر، الأزرق، الأخضر، وغيرها من الألوان المميّزة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Valentino، نُسق فيها اللّون الأصفر، مع اللّون الأبيض، والأسود. تنسيق كلاسيكي بلمسة عصرية، يمكنك تبني هذا التنسيق، لإعتماده في إطلالات خريفية قادمة، أو يمكنك تنسيق إطلالة أكثر جرأة مع ألوان قوية أخرى. 

صيحات خريف 2023
إطلالة من Valentino

تنسيق هذه الألوان مع بعضها.. جرأة وعصرية

من اللاّفت تنسيق هذه الألوان القوية، مع بعضها البعض، وهذا التنسيق المتضارب صيحة لافتة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2023. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة القوية، إعتمدي هذا التنسيق، في إطلالاتك الخريفية القادمة، للوك عصري مميّز ولا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة، من Nina ricci، إعتمد فيها جاكيت بهيئة فستان لافت مع الفرو الضخم عند الأطراف، باللّونين البرتقالي والأزرق القوي. تنسيق لافت، يمكنك الإستيحاء منه للوك خريفي مميّز، قوي وخاطف للأنظار. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، والتي تتسم بالعصرية، هذا التنسيق سيناسبك كثيراً.  

صيحات خريف 2023
إطلالة من Nina Ricci