موضة الأزياء المنقطة تنقلك الى عالم الموضة العصرية

الأزياء المنقطة تنقلك الى عالم الموضة العصرية والأنيقة

نانسي شربل
2 نوفمبر 2023

موضة الأزياء المنقطة تعود الى الواجهة من جديد مع تألقك بأجمل القطع العصرية والصيحات الأنيقة التي يمكن أن تختاريها بقطع فريدة من نوعها واستثنائية لتظهر مفاتنك بأسلوب متجدد. فاطلعي على أبرز الخطوات التي تجعلك مختلفة عن الاطلالات السابقة واضمني اطلالة ملفتة وكلاسيكية.

تعلّمي من خلال الصور كيفية اختيار موضة الأزياء المنقطة أو ما يعرف بالبولكا دوت لاطلالة ملفتة ومشرقة. فاطلعي على أبرز الماركات العالمية التي طرحت هذه التصاميم وانتقي الاجمل منها.

صيحة الجاكيتات المنقطة والفضفاضة

فساتين
صيحة الجاكيتات المنقطة والفضفاضة من دار Valentino

انتقي من دار Valentino صيحة الجاكيتات المنقطة والفضفاضة بقصتها الطويلة والبارزة من خلال الاكمام العصرية مع الدوائر الهندسية، وانتقي القطع البارزة بموضة الياقة العريضة المتدرجة بكثير من الانوثة. يمكنك في هذه الاطلالة، اغلاق الجاكيت بطريقة تبرز الجيوب المنخفضة على الجوانب، لمنحك اطلالة شبابية ومناسبة لساعات النهار.

فساتين منقطة بلوني الأسود والأبيض

فساتين منقطة بلوني الأسود والأبيض
فساتين منقطة بلوني الأسود والأبيض من دار Balmain

ولاطلالة فاخرة وملفتة للنظر، اختاري موضة الفساتين المحتشمة بأسلوب الكلوش مع الاقمشة المنقطة والفضفاضة بأسلوب البولكا دوت. هذه التدرجات الساحرة بالابيض والاسود يمكنك تطبيقها على طول التصميم مع قصة الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة والفضفاضة بطريقة ملفتة للنظر.

انتقي هذا التصميم من دار Balmain مع تحديد الخصر بطبقات الأقمشة العريضة العريضة المتدرجة من أعلى الخصر مع حبيبات اللؤلؤ البيضاء النافرة، لضمان اطلالة ممشوقة وساحرة.

موضة الجمبسوت الأسود والمنقط

فساتين منقطة مع الكشكش
موضة الجمبسوت الأسود والمنقط من دار Balmain

أما موضة الجمبسوت الأسود مع الحبيبات المنقطة البيضاء الكبيرة والبارزة بتفاصيل متعددة تبرز في اطلالاتك المقبلة. فاحرصي على انتقاء القطع اللماعة ذات الارجل القصيرة، مع الجيوب الجانبية، واعتمدي هذا الجمبسوت بالقماش المخملي اللماع، وقومي بتنسيقه مع طبقات الاقمشة المعقودة على الرقبة لتكون من اختيارك بأسلوب حيوي وهندسي.

فساتين قصيرة منقطة ومستقيمة

فساتين قصيرة منقطة ومستقيمة
فساتين قصيرة منقطة ومستقيمة من دار Marni ا

واذا أردت التألق بفساتين منقوشة وقصيرة بقصة مستقيمة، يمكنك انتقاء الفساتين المستقيمة بطريقة ملفتة. فاختاري من دار Marni القصة المريحة مع تفاصيل الحبيات المنقطة والمتدرجة باللون الأسود الهندسي والمنقوش على كامل التصميم بطريقة هندسية.

كوني مواكبة لأجدد صيحات الموضة العصرية، واختاري هذا الفستان المنقوش مع قصة الاكتاف الجامدة والياقة العالية بأسلوب ملفت للنظر.

فساتين منقطة مع الكشكش

فساتين قصيرة منقطة ومستقيمة
فساتين منقطة مع الكشكش من دار Marni

وبكثير من البساطة، اختاري التألق بفساتين قصيرة بلوني الأبيض والأسود مع القصة المستقيمة التي تتسع من أسفل الخصر بطريقة عصرية مع الكشكش العريض من الأسفل بأقمشة الكريب.

تألقي بهذا الفستان مع الأقمشة المنقطة السوداء بدوائر كبيرة مع الياقة العالية وقصة الاكمام الطويلة، لضمان أناقة عصرية ومناسبة لاطلالاتك الشبابية.

تصاميم صوفية منقطة بالورود

تصاميم كلاسيكية منقطة بالورود
تصاميم صوفية منقطة بالورود بأسلوب دار CHANEL

وتألقي في اطلالاتك المقبلة باجمل القطع الساحرة والمنقطة بلوني الأبيض والاسود مع أقمشة التويد الكاجوال بطرق ساحرة وجريئة بأسلوب دار CHANEL. فانتقي التصميم الفاخر مع الاقنشة المتقطة النافرة بأسلوب الورود البيضاء متعددة الاحجام على كامل التصاميم بأسلوب بارز.

اجعلي اطلالاتك خارجة عن المألوف مع القصات الكلاسيكية وانتقي البرمودا الفاخر بلوني الأبيض والأسود مع الجاكيت الواسعة وطبعات الورود النافرة بكثير من الانوثة.