موضة حقائب اليد العصرية مع السلاسل العريضة

موضة حقائب اليد العصرية مع السلاسل العريضة.. عنوان أناقتك في الخريف

نانسي شربل
10 نوفمبر 2023

في ظل كثرة صيحات الحقائب العصرية التي تضفي المزيد من الاناقة والجاذبية على اطلالاتك المقبلة، تبرز حقائب اليد اليومية مع السلاسل العريضة وغير التقليدية بكثير من الانوثة لتضمن لك أناقة لا مثيل لها. فلا تتخلي عن هذه الحقائب وانتقي من أهم الماركات العالمية بقطع ملفتة للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، اليك أجمل الأفكار لاختيار حقائب يد يومية مع السلاسل العريضة. فانتقيها وفقاً لذوقك.

حقائب اليد المربعة مع مسكة اليد العريضة

حقائب اليد المربعة مع مسكة اليد العريضة
حقائب اليد المربعة مع مسكة اليد العريضة بأسلوب دار Germanier

من أجمل صيحات حقائب اليد المربعة والعصرية التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك، اختاري التموجات البارزة بلوني الفضي والكريستال مع حبيبات اللؤلؤ النافرة والجريئة بطريقة مترابطة، لضمان قصة جامدة تضمن لك اطلالة فاخرة. فانتقي بأسلوب دار Germanier الحقيبة الملفتة مع مسكة اليد العريضة والطويلة بشكل عصري، وابرزيها من خلال البكلة الدائرية بأسلوب كلاسيكي وبسيط.

حقائب اليد المخملية مع مسكة اليد العريضة

حقائب اليد المخملية مع مسكة اليد العريضة
حقائب اليد المخملية مع مسكة اليد العريضة اطلالات دار Emporio Armani

ولا تترددي بانتقاء حقائب اليد المخملية الكبيرة باللون الكحلي مع انتقاء من اطلالات دارEmporio Armani القطع المستطيلة التي يمكنك حملها بمسكة اليد العريضة.

فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع الكبيرة التي تتسع لكافة أغراضك مع تفاصيل الرباط الطويل المنسدل من الجهة الامامية للتصميم بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وبكثير من الانوثة والبساطة.

حقائب على شكل علبة مع مسكة اليد العريضة

حقائب على شكل علبة مع مسكة اليد العريضة
حقائب على شكل علبة مع مسكة اليد العريضة من دار Balmain

ولا شيء يضاهي أناقة حقائب اليد الهندسية والغريبة على شكل علبة عصرية مع التفاصيل البارزة بأسلوب الكاميرا الملفتة سواء مع النقشات الهندسية أو لتضفي المزيد من الإطلالة الملفتة عندما تتألقين بها خلال الخريف. فانتقي القطع الملفتة من دار Balmain مع مسكة اليد الجلدية والمترابطة مع السلاسل الذهبية العريضة التي يمكنك حملها بأسلوب حيوي.

حقائب يد مربعة مع مسكة اليد العريضة والجلدية

حقائب يد مربعة مع مسكة اليد العريضة والجلدية
حقائب يد مربعة مع مسكة اليد العريضة والجلدية من دار Jil Sander

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، حقائب يد ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الجلد الابيض. هذه القطعة يمكنك اختيارها من دار Jil Sander مع الباند العربض والطويل بتفاصيل الاقمشة الناعمة من الامام بأسلوب هندسي ولماع، لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الباستيل الفاتحة في اختياراتك المقبلة.

حقائب يد جينز مع المسكة العريضة

حقائب يد جينز مع المسكة العريضة
حقائب يد جينز مع المسكة العريضة بأسلوب دار Asai

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب هندسية لتضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Asai. تألقي بالقطع المنقوشة بتدرجات فاتحة وداكنة في الوقت عينه مع تفاصيل التطريزات البيضاء والمتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري وبارز، اضافة الى مسكة اليد العريضة والتي يمكنك اسدالها بشكل عصري ومريح.