الكنزات الصوفية العصرية تمنحك أناقة استثنائية في الشتاء

الكنزات الصوفية العصرية تمنحك أناقة استثنائية في الشتاء.. إعتمديها بطرق ملفتة

نانسي شربل
23 نوفمبر 2023

تبرز موضة الكنزات الصوفية بأشكالها العصرية وصيحاتها المتجددة والتي تمنحك شياكة خارجة عن المألوف، مهما اخترت من ألوان وتفاصيل تمنحك الجرأة والجاذبية. فاختاري أجمل الافكار بطرق متعددة ومدموجة مع الأقمشة الصوفية التي يمكنك تنسيقها بقطع يومية ومتجددة.

لا بد أن تستعدّي لأناقة عصرية لا مثيل لها وتألقي بموضة الكنزات الصوفية الأنيقة بأسلوب ساحر. فانتقي منها ما يعجبك.

موضة الكنزات الصوفية بقصة الكتف الواحد

موضة الكنزات الصوفية بقصة الكتف الواحد
موضة الكنزات الصوفية بقصة الكتف الواحد من دار Luisa Spagnoli

اختاري موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة والعصرية بقصة الكتف الواحد المتدرجة على جهة واحدة وجانبية بطريقة عصرية. فانتقي من دار Luisa Spagnoli الكنزة المرجانية مع موضة الاكمام الطويلة والفضفاضة التي تتسع من الأسفل.

ننصحك بتنسيق هذه الكنزة مع التنورة الواسعة والبارزة بأقمشة الكريب المات على طول التصميم والتي تجعلك ساحرة من خلال تحديد الخصر بالحزام البني الرفيع والجلدي.

موضة الكنزات الصوفية مع الياقة العالية

موضة الكنزات الصوفية مع الياقة العالية
موضة الكنزات الصوفية مع الياقة العالية من دار Aeron

كما انتقي من دار Aeron موضة الكنزات الصوفية العصرية والمترابطة بتفاصيل اللون الازرق المنسدل مع الخطوط المضلعة على طول التصميم، لتكون من اختيارك مع الياقة العالية والجوانب المفرغة بطريقة تظهر مفاتن جسمها.

فلا تترددي بتنسيق هذه التوب مع البنطلون الصوفي الطويل على طول التصميم بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف، بطريقة لا تظهر مفاتن الجسم بأسلوب ملفت للنظر.

موضة الكنزات الصوفية مع الفراغات

موضة الكنزات الصوفية مع الفراغات
موضة الكنزات الصوفية مع الفراغات من دار Luisa Spagnoli

واختاري موضة الكنزات المفرغة والتي تتخطى حدود الخصر لتكون من اختيارك مع الخطوط الصوفية المضلعة والفراغات الدائرية على الجوانب. فانتقي هذه القطعة باللون الأصفر، واحرصي على عدم اغلاق القطعة لتتدرج بقصة مريحة ومنسقة مع التوب البيضاء.

ننصحك بتنسيق هذه الكنزة مع التنورة الصفراء الفاتحة، وقومي بإسدال الكنزة خلف التنورة بقصة متدرجة وأسلوب كاجوال ومناسب لساعات النهار.

موضة الكنزات الفضفاضة مع الطبعات

موضة الكنزات الفضفاضة مع الطبعات
موضة الكنزات الفضفاضة مع الطبعات بأسلوب دار Skall Studio

أما موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة التي يمكنك اختيارها بقصات متدرجة وغير مستقيمة مع طبعات الرسمات النافرة على كامل التصميم، فتعتبر خيارك الأساسي في المواسم المقبلة.

فاختاري بأسلوب دار Skall Studio موضة الكنزة المضلعة مع الياقة العالية، وقومي بتنسيقها مع التنورة الرمادية القصيرة والشرائط العريضة الجانبية والمنسدلة على الجوانب بأسلوب شبابي.

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الجيوب

موضة الكنزات الفضفاضة
موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية مع الجيوب من وحي دار Luisa Spagnoli

ومن أبرز صيحات الكنزات الملفتة والتي تنسدل بقصات فضفاضة، موضة القطع المضلعة والتي تحدد الجيوب العريضة من وحي دار Luisa Spagnoli.

فاختاري موضة الكنزة الخضراء ذات الياقة العريضة وقومي بتنسيقها مع صيحة الجمبسوت الضيق والمسحوب بقصة مريحة وغير محددة، للحصول على اطلالة مريحة وملفتة للنظر.

موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية

من وحي دار Luisa Spagnoli.
موضة الكنزات الفضفاضة والصوفية من دار Victoria Beckham

كما انتقي من دار Victoria Beckham موضة الكنزات الصوفية الفضفاضة والمترابطة بتفاصيل اللون الرمادي المنسدل بقصة غير مستقيمة على طول التصميم، لتكون من اختيارك من خلال الياقة العالية والجوانب المتدرجة بطريقة لا تظهر مفاتن جسمها.

لا تترددي بتنسيق هذه التوب الساحرة ذات الاكمام الطويلة جداً مع التنورة الجينز الفاتحة والتي تأتي قصيرة من الامامي وطويلة من الخلف بطريقة هندسية وخارجة عن المألوف.