إطلالة من street style

قماش الدنيم يتصدر المشهد لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024.. تعرفي معنا على أحدث التصاميم

ملاك صولي
23 نوفمبر 2023

يعتبر قماش الدنيم من بين الأقمشة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة ولافتة، من ملابس وأكسسوارات. هذا القماش المميّز، يمكنك إعتماده بأريحية كاملة لهذا الموسم، وتنسيقه في إطلالات لافتة، مع ألوان مختلفة، وبأساليب متنوعة. ملابس لافتة، من سروال، بلايز، بلايزر، جاكيتات، فساتين، جمبسوت، وغيرها، بالإضافة طبعاً إلى الأكسسوارات، جميعها صيحات لافتة، يمكنك إعتمادها وإختيارها بقماش الدنيم للوك عصري لافت، وعلى الموضة. تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً على أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم، والتي يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات الشتاء للوك خريفي مميّز وعلى الموضة.

الجمبسوت الدنيم صيحة لافتة

من التصاميم البارزة لهذا الموسم، والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، ومختلفة، الجمبسوت الدنيم، خيار عصري لا يقاوم. إذا كنت من محبي الإطلالات السريعة، الكاجوال المميّزة، إعتمدي أو إختاري الجمبسوت الدنيم، ونسقيه في إطلالاتك القادمة، بأسلوب لافت ومميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Isabel Marant، نُسق فيها جمبسوت لافت بقماش الدنيم، مع بوت بقماش الدنيم، وحقيبة يد لافتة باللّون البني. إختاري الجمبسوت الدنيم ونسقيه لهذا الموسم من شتاء 2024، دون تردد. 

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Isabel Marant

الطقم أو البدل الدنيم صيحة عصرية      

تعتبر البدل الرسمية أو الأطقم، من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات الشتاء القادمة، وإختيارها بقماش الدنيم المميّز والعملي. لإطلالة كاجوال شيك مميّزة، نسقي البدل الرسمية أو الأطقم المميّزة، وإعتمديها بقماش الدنيم، للوك لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافت من Balmain، نُسق فيها طقم بقماش الدنيم المميّز، مؤلف من بلوزة بهيئة قميص، مع سروال من الدنيم، وحقيبة مع حذاء باللّون البني. إذا كنت من محبي الإطلالات اليومية الشيك، هذا الخيار سيناسبك كثيراً.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Balmain

 الجاكيت الدنيم للوك عصري مميّز

تعتبر الجاكيت الدنيم من أساسيات هذا الموسم، خصوصاً في بدايته، كونها تصميم يلبي السيدات في مختلف الإطلالات، ويعتبر أيضاً من الملابس الخفيفة، إذا كان مبطناً، يمكنك إعتماده أو تنسيقه في إطلالات يومية مختلفة، مع سائر الملابس. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Versace، نُسق فيها جاكيت من الدنيم المميّزة، مع تنورة ميدي دنيم أيضاً. إطلالة شيك، لافتة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك مشابه، أو يمكنك إعتماد الجاكيت الدنيم وتنسيقها بأسلوب آخر على الموضة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Versace

أكسسوارات بقماش الدنيم.. صيحة شتاء 2024

بالإضافة إلى الملابس تعتبر الأكسسوارات الدنيم، من بين أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، لافتة وعصرية. كثيرة هي الأكسسوارات التي نحن بحاجة إليها في الشتاء، أبرزها الحقيبة والحذاء طبعاً، لذا إختاريها بقماش الدنيم، ونسقيها في إطلالات متنوعة، للوك عصري لافت وعلى الموضة. 

هنا نستعرض في الصورة الأولى، قبعة رأس بقماش الدنيم المميّزمن Asai، يمكنك إعتمادها وتنسيقها في إطلالات يومية، كاجوال أو كاجوال شيك، مع سائر الألوان طبعاً دون إستثناء. 

في الصورة الثانية، حقيبة لافتة بقماش الدنيم من Diesel، صغيرة الحجم، يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية، كاجوال وكاجوال شيك، مع ملابس ملونة، بألوان قوية، أساسية، وغيرها، الخيارات كثيرة، والإستثناءات غير موجودة.

في الصورة الثالثة، حذاء لافت بوت، بساق عالية، وكعب عالي، بقماش الدنيم الأزرق المميّز، من Y Project. هذا الحذاء، صيحة لافت بكل المقاييس، إن كانت من ناحية القماس المعتمد، وحتى التصميم. يمكنك تنسيق هذا الحذاء في إطلالات يومية، شيك وكاجوال شيك، مع ملابس قصيرة، بألوان متنوعة ومختلفة.

صيحات شتاء 2024
قبعة رأس من Asai

 

صيحات شتاء 2024
حقيبة من Diesel

 

صيحات شتاء 2024
حذاء من Y Project

Denim on Denim.. أبرز صيحات هذا الموسم

قماش الدنيم من الأقمشة الأكثر إستهلاكاً عالمياً، بتصاميم مختلفة ومتنوعة، ويعتبر قماش عملي، مريح، مميّز ببساطته وتنوع خيارات التنسيق. الدنيم، من الأقمشة التي يمكنك تنسيقها بطرق مختلفة، مع الأسود والأبيض، مع الألوان القوية، الألوان الفليو، ألوان الباستيل، وغيرها. الصيحة الأبرز لهذا الموسم، والتي عليكِ إعتمادها وتنسيقها في إطلالاتك القادمة، هي Denim on denim look، أي إطلالة كاملة بقماش الدنيم، من ملابس وأكسسوارات. تنسيق لوك بالكامل بقماش الدنيم مهما كان لون الدنيم، خيار مميّز عصري وعلى الموضة. هنا في هذه الصورة نستعرض إطلالة لافتة من Y Project، نُسق فيها بالكامل قماش الدنيم، من بلوزة طويلة، سروال وحذاء. لذا إذا كنت من محبي هذا القماش، نسقيه في هذا الأسلوب، للوك عصري جريء، وعلى الموضة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Y Project