أفكار لارتداء موضة البوت فوق الركبة

5 أفكار لارتداء موضة البوت فوق الركبة.. إعتمديها بطرق تناسب قصيرات القامة

نانسي شربل
24 نوفمبر 2023

البوت فوق الركبة صيحة باتت تجذب اهتمام العديد من النساء اللواتي بدأن البحث عن اطلالات شتوية دافئة وكاجوال في الوقت عينه. ففي ظل العديد من صيحات الأحذية الرائجة في المواسم المقبلة، تبرز موضة البوت فوق الركبة بأسلوب متنوع وقصات متجددة لتضفي على أناقتك المزيد من الجاذبية والتميّز.

إليك 5 أفكار متنوعة يمكنك من خلالها أن تتعلمي تنسيق موضة البوت فوق الركبة مع ملابسك، خصوصاً اذا كنت من قصيرات القامة.

البوت فوق الركبة مع الملابس السوداء

البوت فوق الركبة مع الملابس السوداء
البوت فوق الركبة مع الملابس السوداء الساحرة

البوت فوق الركبة بقصة الجلد الأسود يبرز بطريقة راقية مع ملابسك السوداء. فإذا أردت تنسيق هذه القطع بأسلوب كلاسيكي، اختاري من دار Lili Blanc البوت الجلدي اللماع الذي يتخطى حدود الركبة وقومي بتنسيقه مع الفستان القصير البراق ذات الشق الجانبي وقصة الاكمام الطويلة والواسعة بأسلوب مناسب للسهرات.

كما اختاري من دار Lanvin موضة البوت فوق الركبة بقصة الساق الجلدية الطويلة ليتم تنسيقها مع موضة البلايزر السوداء المنسدلة بقصة كلاسيكية ومتدرجة للحصول على أناقة ملفتة وموحدة من ناحية اللون.

واذا كنت من قصيرات القامة لا تتخلي عن موضة التنورة الجلدية السوداء القصيرة والمترابطة بالاحزمة الهندسية من الجهة الامامية، بطريقة منسقة مع البلايزر السوداء القصيرة التي تأتي مفرغة من الجهة الامامية. ولا تترددي بتنسيق هذه الملابس مع موضة البوت فوق الركبة بقصة جلدية لماعة وضيقة لجعل أناقتك استثنائية.

البوت فوق الركبة مع الأربطة الهندسية

 Palomo Spain
البوت فوق الركبة مع الأربطة الهندسية

وإذا كنت من محبّات موضة البوت فوق الركبة، اختاري القطع البارزة بصيحة الأربطة الهندسية على كامل الارجل، فتعتبر نقلة نوعية في عالم الموضة الشتوية ويمكن اختيارها من وحي دار Aniye Records مع الفستان الصوفي الأبيض القصير بطبعات هندسية من الجهة الامامية.

وتبرز موضة البوت فوق الركبة مع الأربطة الجلدية الناعمة والفراغات الدائرية الفضية على طول التصميم. فلا بد من اختيارها بأقمشة الجلد مع الكعب العالي بشكل ساحر وعصري لترافق خطوط البكلة الامامية اللماعة. ننصحك بتنسيق هذه القطع مع الملابس الجلدية القصيرة بطرقة تناسب قصيرات القامة.

وتألقي موضة البوت فوق الركبة مع الأربطة الامامية والمجدولة بطريقة هندسية ومعقودة من الوسط بأسلوب هندسي ومناسب للشتاء. فانتقي القطع التي تأتي بارزة باللون الأزرق البترولي مع القصة التي تتخطى حدود الركبة وقومي بتنسيقها بأسلوب دار Palomo Spain مع التنورة الزرقاء القصيرة والمنسدة مع القميص الاورق الفاتح، قبل اسدال المعطف الجينز الداكن بقصة فضفاضة ومريحة من الجهة الخلفية.

 

البوت فوق الركبة مع البلايزر الطويلة

البوت فوق الركبة مع البلايزر الطويلة
البوت فوق الركبة مع البلايزر الطويلة

إذا كنت من محبّات ارتداء موضة البوت فوق الركبة مع قصة البلايزر الرسمية والبارزة بأسلوب الفستان القصير، اختاري من دار Philosophy البوت الجلدي المرقط باللون الأحمر المخملي الداكن ونسّقيه مع البلايزر السوداء القصيرة والمستقيمة بأسلوب الفستان.

كما انتقي من دار Elie Saab البوت فوق الركبة مع القماش الجلدي اللماع والقصة الضيقة التي تتخطى حدود الركبة وقومي بتنسيقه مع البلايزر الحمراء المشرقة بمربعات الكارو السوداء بأسلوب عصري.

وهذا النوع من الاحذية يليق بموضة البلايزر المات المستقيمة والقصيرة مع القبة البيضاء الرسمية، ويمكنك اختيارها مع البوت فوق الركبة بتدرجات سوداء للحصول على أناقة ساحرة وخارجة عن المألوف.

 

البوت فوق الركبة مع الشورت

البوت فوق الركبة مع الشورت
البوت فوق الركبة مع الشورت

وبكثير من البساطة، اختاري التألق بموضة البوت فوق الركبة مع القصة الجلدية الضيقة التي تبرز مع موضة الشورت الأبيض القصير بأسلوب دار Emporio Armani. فهذا التصميم يبدو كاجوال ومنسّق مع الجاكيت البيضاء الطويلة بأسلوب راقي.

كما انتقي البوت فوق الركبة بقصة المخمل الناعم ليرافق اطلالتك مع موضة البرمودا المستقيم باللون البني الذي يضفي اناقة استثنائية على اطلالاتك اليومية.

ولا تتخلي مع موضة البوت فوق الركبة بقصة الجلد البني الفاتح والمنسق مع الشورت الأسود المستقيم والمنسق مع الكروب توب السوداء ذات الكروشيه المفرغة لضمان اطلالة أنيقة وساحرة من دارCalvin Luo.

 

البوت فوق الركبة مع الفساتين

البوت فوق الركبة مع الفساتين
البوت فوق الركبة مع الفساتين

واذا أردت دمج اللون البرغندي مع أقمشة الجلد السوداء الفاخرة، انتقي من دار Bottega Veneta موضة الفساتين الحمراء الفضفاضة التي تتخطى حدود الركبة مع طبقات الجلد المتدرجة والمتموجة بالثنيات العريضة على طول التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط عريضة وبرغندية. اعتمدي هذا اللوك مع موضة البوت فوق الركبة لضمان اطلالة عصرية.

وتبرز موضة البوت فوق الركبة بأقمشة الجلد السوداء وقومي بتنسيقها بأسلوب دار Emergency Room مع الفستان القصير والمترابط من الجهة الامامية بشكل ساحر وعصري مع خطوط الأقمشة المقلمة من الجهة الامامية.

ومن أجمل الاطلالات الملفتة، موضة الجلد الزيتي مع اللون الأسود وذلك من خلال تنسيق موضة البوت فوق الركبة مع الفستان الجلدي الضيق الذي يتسع من اسفل الخصر بأسلوب هندسية ومترابط مع البوت الجلدي الضيق.