إطلالة من Isabel Marant

إطلالات باللّون الأصفر لموسم خريف وشتاء 2024.. أحدث التصاميم والتنسيقات بالصور

ملاك صولي
26 نوفمبر 2023

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم بارزة ومميّزة، وتنسيقات مختلفة، يمكنك إعتمادها في إطلالات قادمة دون تردد. اللّون الأصفر، لون قوي وناري، ولكن يحمل في طياته تدرجات وظلال مختلفة، منها الأصفر الدافىء، ومنها الأصفر الموتاردي، ومنها الأصفر الباستيل، وطبعاً الأصفر الناري. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض سوياً هذه الصيحة المميّزة، بتصاميمها المتنوعة، وتنسيقاتها اللاّفتة، ولكِ أن تستوحي منها إطلالاتك المختلفة القادمة، للوك شتوي لا يقاوم. إطلالات مميّزة باللّون الأصفر، نستعرضها سوياً في هذا النص المرفق بصور مرصودة من أبرز دور الأزياء العالمية، تابعيها معنا. 

الأصفر القوي صيحة لافتة

يعتبر اللّون الأصفر من الألوان المميّزة والنارية، التي يمكنك تنسيقها في إطلالات متنوعة، ومختلفة، بالإضافة إلى أن هذا اللّون، يعتبر من الألوان التي تليق بجميع أنواع البشرة، السمراء والشقراء. هنا نستعرض في هذه الإطلالة صورة من Valentino، نُسق فيها معطف باللّون الأصفر، مع قميص أبيض، وتنورة قصيرة باللّونين الأبيض والأسود، مع بوت أسود، وحقيبة يد سوداء. إطلالة مميّزة، بلمسة عصرية، يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز وعلى الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من Valentino

 الأصفر الهادىء صيحة عصرية

يعتبر الأصفر الهادىء من الألوان المميّزة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة لهذا الموسم، لأنها صيحة لافتة، بتصاميم متنوعة، ومختلفة. هنا نستعرض في هذه الإطلالة من LAbel Edition، لوك لافت لطقم مميّز باللّون الأصفر الهادىء، مع الأبيض، هذا الأصفر، يناسب الشقراء والسمراء، كما أنه لون لافت لهذا الموسم، بتصاميم متجددة على الموضة. إعتمدي هذا اللّون ونسقيه في إطلالاتك القادمة للوك مميّز، وعصري، وإختاريه مع إطلالات يومية للوك مشرق ودافىء، أو إطلالات ليلية للمسة عصرية على الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من LAbel edition

الأصفر الموتاردي للوك مميّز

يعتبر الأصفر الموتاردي من الألوان البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، لذا إذا كنت من محبي هذا اللّون، إختاريه في إطلالاتك القادمة، للوك مميّز وعصري. هنا نستعرض إطلالة من Support Surface، إعتمد فيها قميص أصفر، مع سروال رمادي، إطلالة مميّزة وعلى الموضة، يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، للوك مميّز وعلى الموضة. إطلالة لافتة يمكنك تنسيقها في لوكات مختلفة، أو يمكنك الإستيحاء منها للوك خريفي مميّز وعلى الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من Support surface

تنسيق الأصفر خيارات متنوعة.. تابعيها معنا

يمكنك تنسيق اللّون الأصفر بطرق مختلفة، ومع ألوان متنوعة، مع ألوان هادئة، أو مع ألوان أساسية، أو حتى مع ألوان متضاربة، كما يمكنك تنسيقه مع اللّون الأصفر أيضاً. هنا نستعرض إطلالة من Prada، نُسق فيها بلوزة باللّون الأصفر، مع سروال باللّون الأبيض، إطلالة مميزة، قوية، وجريئة، كون الأبيض لون ناصع أيضاً. يمكنك تنسيق الأصفر مع ألوان فاتحة، للوك مشرق ولافت لا يقاوم. 

في الصورة الثانية إطلالة من Coperni، إعتمد فيها اللّون الأصفر مع اللّون الأسود، تنسيق اللّونين مع بعضهما، يمنحك أيضاً إطلالة مشرقة، رغم وجود اللّون الأسود القاتم، إلاّ أن حدية لون الأصفر، عكسة إشراقاً لا متناهياً على الإطلالة بالمجمل. 

يمكنك أيضاً تنسيق اللّون الاصفر، مع ألوان متضاربة، مثل البرتقالي الأحمر، الأزرق والأخضر، وغيرها من الألوان للوك عصري، جريء، وعلى الموضة. أو حتى يمكنك تنسيق إطلالة مونوكروم، للوك لافت ومميّز على الموضة.

صيحات الموضة
إطلالة من Prada

 

صيحات الموضة
إطلالة من Coperni