الفساتين الحمراء المخملية في إطلالات مناسبات نهاية العام

الفساتين الحمراء المخملية تفرض حضورها في إطلالات مناسبات نهاية العام.. إليك قواعد إعتمادها

نانسي شربل
7 ديسمبر 2023

بعيداً عن صيحات الفساتين المخملية السوداء التي باتت كلاسيكية بالنسبة للعديد من النساء، ها هي موضة الفساتين الحمراء تفرض حضورها من خلال صيحات الأقمشة المخملية الساحرة والقطع الفريدة من نوعها لتكون أساسية في إطلالات مناسبات نهاية العام 2023. فلا بد من اختيار أجمل القصات والتصاميم التي تبرز بهذه التدرجات الحمراء المخملية بكثير من الانوثة والجاذبية.

كوني محط اهتمام صديقاتك في إطلالات مناسبات نهاية العام وانتقي أجمل صيحات الفساتين الحمراء المخملية، لتتألقي بها بأنوثة مطلقة وتجدّد وراقي.

فساتين طويلة ومخملية وفضفاضة باللون الاحمر

فساتين طويلة ومخملية وفضفاضة باللون الاحمر
فساتين طويلة ومخملية وفضفاضة باللون الاحمر من وحي دار Alberta Ferretti

تألقي بموضة الفساتين المخملية الفضفاضة والمزخرفة التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي من وحي دار Alberta Ferretti بالقصة التي تنسدل الى الأسفل مع طبقات الثنيات الهندسية المتدرجة من أسفل الخصر. واللافت في هذا التصميم موضة الاكمام المنفوخة مع الياقة العريضة وطبعات الرسمات الهندسية النافرة على كامل القطع بأسلوب متجدد. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع في عيد الاتحاد بأسلوب شبابي وحيوي.

فساتين طويلة ومخملية مع أقمشة الساتان

فساتين طويلة ومخملية مع أقمشة الساتان
فساتين طويلة ومخملية مع أقمشة الساتان من دار Alberta Ferretti

وتبرز صيحة الفساتين العصرية باللون الأحمر المخملي بمزيج مع أقمشة الساتان فتألقي بقصات واسعة ومريحة تضمن لك الراحة والتميّز من دار Alberta Ferretti مع أجمل القطع الطويلة والمخملية المتدرجة الى الأسفل بطبقات الأقمشة النافرة على الخصر، وقصة الصدر المكشوفة.

فإذا كنت من طويلات القامة، لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر قامتك الممشوقة.

فساتين طويلة ومخملية مع أقمشة الحرير

فساتين طويلة ومخملية مع أقمشة الحرير
فساتين طويلة ومخملية مع أقمشة الحرير بأسلوب دار Elie Saab

كما انتقي موضة الفساتين الطويلة والمريحة بمزيج بين أقمشة المخمل والحرير الناعم ليكون من اختيارك في مناسبات نهاية العام. يتميّز هذا الفستان البرغندي الداكن بتدرجات موحدة على طول التصميم بأسلوب دار Elie Saab، وقومي بتنسيقها مع طبقات التول المتدرجة على كامل التصميم مع الاقمشة الهندسية المتدرجة بقصة غير مستقيمة على الجوانب للحصول على اطلالة مميزة.

فساتين طويلة مخملية بأقمشة لماعة

فساتين طويلة مخملية بأقمشة لماعة
فساتين طويلة مخملية بأقمشة لماعة لمناسبات نهاية العام

وتبرز صيحات الفساتين الطويلة الساحرة بتدرجات اللون الأحمر المخملي واللماع مع قصة التصميم الضيق من الاعلى بطريقة عصرية ومحتشمة، قبل أن تنسدل بتفاصيل فضفاضة من الاسفل. هذه الصيحة تألقي بها مع الياقة العالية والتصميم الطويل والمتدرج بثنيات الاقمشة الفضفاضة من أعلى الخصر بطريقة ملفتة مع تفاصيل الاكتاف الجامدة والاكمام الطويلة بطريقة تضمن لك الحصول على اطلالة ساحرة.

فساتين قصيرة داكنة ومخملية

فساتين قصيرة داكنة ومخملية
فساتين قصيرة داكنة ومخملية من وحي دار International Couture

كما تألقي بصيحة الفساتين القصيرة الداكنة والمخملية التي تنسدل بكثير من الانوثة على جسمك. يمكنك أن تتألقي من وحي دار International Couture بالقصة التي تنسدل بقصة غير مستقيمة وجريئة من الجهة الامامية. واللافت في هذا التصميم موضة الاكتاف المفرغة بأسلوب متجدد.

اختاري هذا الفستان براحة تامة ومحددة لمفاتن الجسم. وقومي بتنسيقه مع الحذاء الذهبي البراق بقصة كلاسيكية وراقية.

فساتين قصيرة مخملية مع الاكتاف المكشوفة

فساتين قصيرة مخملية مع الاكتاف المكشوفة
فساتين قصيرة مخملية مع الاكتاف المكشوفة من وحي اطلالات دار International Couture

واختاري موديلات فساتين سهرة فاخرة باللون الأحمر المخملي اللماع والبارزة بالتصميم الراقي الذي يتناسب مع اختياراتك في مناسبات نهاية العام من وحي اطلالات دار International Couture. تتميز هذه القطعة بالقصة الواسعة والرائجة بالخصر المنخفض، إضافة الى تفاصيل الاكتاف المكشوفة والمنسدلة على الجوانب، لترافق اطلالاتك المقبلة مع الاكمام الطويلة.