إطلالة من Dsquraed 2 لخريف وشتاء 2022

6 ألوان يمكنك إعتمادها وتنسيقها مع اللّون البرتقالي.. أي تنسيق تفضلين؟!

ملاك صولي
17 ديسمبر 2023

من الألوان النارية المميّزة، فهو مزيج لافت وقوي بين اللّون الأحمر واللّون الأصفر، البرتقالي من الألوان المميّزة، التي تعكس طاقة إيجابية وحيوية لافتة، وهو مركز حديثنا اليوم في هذا النص. عن تنسيق اللّون البرتقالي يمكننا القول، أنه لون جريء، ناري، متعدد الظلال، وله تدرجات مختلفة، منها البرتقالي الناري، البرتقالي المائل إلى البني، البرتقالي الهادىء، وغيرها. اليوم في هذا النص، سوف نتعرف أكثر على هذا اللّون، مع كيفية تنسيقه في إطلالات متنوعة. أبرز 6 ألوان يمكنك إعتمادها مع البرتقالي، فتزيد من إشراقه وجماله، وتعكس صورة مثالية لافتة، تعرفي معنا عليها في هذا النص، ولا تترددي في إعتمادها ضمن إطلالاتك القادمة، في أي موسم من المواسم. 

تنسيق اللّون البرتقالي
تنسيق اللّون البرتقالي مع ألوان لافتة من Shutter stock

البرتقالي والبنفسجي مزيج رائع 

من التنسيقات المستحدثة، ولكنها ناجحة جداً، فهذا التنسيق رغم جرأته إلاّ أنه يعكس أناقة وفخامة لافتة، تنسيق البرتقالي مع البنفسجي، خيار للسيدة الأنيقة، الشيك، والجريئة في نفس الوقت. هذا المزيج المميّز بين الألوان الباردة، والألوان النارية، خيار مميّز للوك أنيق مميّز وعصري. إختاري التدرجات المتوسطة، من كلا اللّونين، وستكون النتيجة مبهرة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من street style، نُسق فيها اللّون البرتقالي من اللّون البنفسجي. outfit باللّون البرتقالي، مع جاكيت باللّون البنفسجي، إطلالة مميّزة، أنيقة، جميلة جداً، بتدرجات دافئة، رغم جرأة الألوان والتنسيق.

تنسيق اللّون البرتقالي
إطلالة من Street style

البرتقالي مع الأخضر للوك عصري ستايلش

البرتقالي مع الأخضر، نعم، مزيج جريئ وعصري، ولكن لله طعمه الخاص والمميّز. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها outfit كامل باللّون الأخضر، مع أكسسوارات لافتة باللّون البرتقالي، من حقيبة يد، قبعة، وقفازات مميّزة. هذا التنسيق، يعتبر جريء، كون الألوان متضاربة، وقوية، ولكن في نفس الوقت، هو تنسيق ناجح، معتمد كثيراً، يناسب السيدات الأنيقات، والجريئات، اللّواتي يرغبنَّ الإطلالات العصرية، والستايلش، لذا إذا كنت من هذه النساء، هذا التنسيق سينال إعجابك.

تنسيق اللّون البرتقالي
إطلالة من Street style

البرتقالي مع الذهبي للوك ساحر

تنسيق اللّون البرتقالي من اللّون الذهبي، خيارك الأمثل للوك مميّز وعلى الموضة، فاللّون الذهبي الميتاليكي، يناسبه جداً اللّون البرتقالي المميّز، الناري. إذا كنت من محبي الإطلالات القوية، الجريئة، والجذابة، نسقي اللّون البرتقالي مع اللّون الذهبي، في إطلالات متنوعة، كاجوال شيك، وإطلالات الحفلات والسهرات، للوك صارخ لا يقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة، مليئة بالجاذبية، من Alberta Ferretti، نُسق فيها فستان لافت باللّونين البرتقالي مع الذهبي، مزيج ناجح ولافت لا يقاوم.

تنسيق اللّون البرتقالي
إطلالة من Alberta ferretti

البرتقالي مع ألوان البني وتدرجاته

إذا كنت من محبي الألوان الترابية، يمكنك تنسيق اللّون البرتقالي معها بأريحية كاملة، فهذا اللّون الناري، يليق جداً باللّون البني، وتدرجاته وصولاً إلى النيود. تنسيق البرتقالي مع اللّون البني، خيارك الأمثل لإطلالة أنيقة شيك، وعصرية. اللّون البرتقالي لون ناري، واللّون البني لون دافىء، وتنسيقهما سوياً، مزيج موفق وناجح. هذا التنسيق يناسب جداً، الإطلالات الأنيقة والشيك، وأيضًا يمكنك إعتماده إذا كنت من محبي الإطلالاك الهادءة، بلمسة عصلاية ستايلش. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها بلايزر باللّون البني، مع سروال من الدنيم، مع قميص طويل بالريش من عند الأطراف باللّون البرتقالي المميّز.

تنسيق اللّون البرتقالي
إطلالة من street style

البرتقالي مع اللّون الزيتي

تنسيق اللّون البرتقالي مع اللّون الزيتي، خيار لافت ومميّز، فهذه الألوان مع بعضها البعض، تزودنا بجمال وأناقة عالية. إختاري دائماً ملابس باللّون البرتقالي ونسقيها مع اللّون الزيتي، ويمكنك أيضاً إختيار outfit  كامل باللّون البرتقالي وتنسيق حقيبة أو حذاء، باللّون الزيتي مثلاً، والعكس صحيح. هنا نستعرض إطلالة من Street style، نُسق فيها سروال باللّون الزيتي، مع بلوزة عصرية، باللّون البرتقالي، وحقيبة يد أيضاً باللّون البرتقالي. تنسيق عصري، لافت، برز اللّونين، وزاد من جمال الإطلالة وتنسيقها.

تنسيق اللّون البرتقالي
إطلالة من Street style

اللّون البرتقالي لون ناري وحيوي

يُشع اللون البرتقالي بالطاقة، ويبثّ الحرارة والدفء كلون أشعة الشمس. يمنح اللّون البرتقالي الأشخاص شعوراً بالسعادة والطاقة العاطفيّة، التي تدفعه للتعاطف مع نفسه والآخرين. هذا اللّون، المليء بالحيّاة، يُساعد المرء على الإحساس بالصحة، والرغبة في الشفاء النفسي، والجسدي في حال المرض.  الأصفر الذي يدخل في تكوينه يُشعر المرء بالهدوء والسكينة، والأحمر يشعره بالقوة، التحدي، والحيوية لذا هو مزيج لافت ولون نابض بالحياة. من ناحيّةٍ أخرى فإن الّلون البرتقالي يُعزز نشاط الشخص وثقته بنفسه ورضاه على ذاته، بالإضافة إلى خلق مشاعر تدفعه للحركة والنشاط. 

هذا اللّون يليق بسائر الألوان، كما يمكنك تنسيقه مع نفسه، أي تنسيق إطلالة كاملة باللّون البرتقالي، بأسلوب المونوكروم. بالإضافة إلى ما ذكرناه يعتبر الّلون البرتقالي من الألوان، التي تناسب جميع السيدات، فيزيد من إشراقة الشقراء، ومن جاذبية السمراء، لذا هو اللّون الأنسب لكل سيدة، مع كيفية تنسيقه بأسلوب مميّز، مستوحى من ما ذكر في هذا النص.
 

اللّون البرتقالي
إطلالة من Miyake لخريف 2023