صيحة الجمبسوت الأسود أناقة لا مثيل لها في مناسبات نهاية العام

من الجلد الى المخمل.. صيحة الجمبسوت الأسود تضفي أناقة لا مثيل لها في مناسبات نهاية العام

نانسي شربل
24 ديسمبر 2023

ها هي صيحة الجمبسوت الأسود تعود من جديد الى عالم الصيحات الأنيقة لترافق إطلالاتك في مناسبات نهاية العام. فتألقي بأسلوب متقن مع صيحات الجمبسوت الأسود بقصاتها المتنوعة وأقمشتها الساحرة والاستثنائية بطريقة تظهر مفاتنك وتغني عن صيحة الفساتين الفاخرة.

لا بد أن تتعلمي كيفية اختيار صيحة الجمبسوت الأسود لضمان اطلالة ملفتة ومشرقة. فاطلعي على أحدث التصاميم الرائجة من أهم الماركات العالمية واستوحي منها ما يعجبك.

موضة الجمبسوت الأسود المخملي والمفرغ

موضة الجمبسوت الأسود المخملي والمفرغ
موضة الجمبسوت الأسود المخملي والمفرغ بأسلوب دار Palm Angels

تألقي بموضة الجمبسوت الأسود المخملي بقصته المريحة والمنسدلة بطريقة راقية. فتألقي بالتصميم الضيق من الأعلى مع الفراغات الهندسية والرباط المفرغ على الجوانب، واحرصي بأسلوب دار Palm Angels على انتقاء القطع الحيوية ذات الارجل الواسعة جداً، دون تحديد الخصر.

فإذا كنت من صاحبات القامة الممشوقة، اعتمدي هذا الجمبسوت الحيوي والبارز بالقماش المخملي، وقومي بتنسيقه مع الحذاء الذهبي، لتكون من اختيارك بأسلوب حيوي وهندسي.

موضة الجمبسوت الأسود المخملي والضيق

موضة الجمبسوت الأسود المخملي والضيق
موضة الجمبسوت الأسود المخملي والضيق من دار Akris

ولا تتخلي عن موضة الجمبسوت الاسود الضيق والمحتشم بالقماش المخملي، مع قصة الاكمام الطويلة والرباط الكلاسيكي العريض على الخصر بطريقة تبرز مفاتن جسمك بكثير من الانوثة. فتألقي من دار Akris بقصة الارجل الضيقة والتي تتسع من الاسفل جداً مع التصميم الملفت والمناسب لمناسبات نهاية العام بطريقة فاخرة.

موضة الجمبسوت الأسود المخملي واللماع

موضة الجمبسوت الأسود المخملي واللماع
موضة الجمبسوت الأسود المخملي واللماع بأسلوب دار Pedro Del Hierro

ويمكنك انتقاء موضة الجمبسوت الاسود الشبابي والمريح بالقماش المخملي اللماع والبارز من خلال تحديد أعلى الخصر بالباند العريض بأسلوب دار Pedro Del Hierro. هذه التدرجات تبرز بتموجات فاتحة ولماعة مع قصة الاكتاف الجامدة التي تبرز مع الياقة العالية. فلا تترددي بانتقاء هذا الجمبسوت مع ثني الاقمشة من أسفل الارجل بطريقة تصل الى حدود الكاحل.

موضة الجمبسوت الأسود المخملي مع الكريستال

موضة الجمبسوت الأسود المخملي مع الكريستال
موضة الجمبسوت الأسود المخملي مع الكريستال من وحي دار The Blonds

اذا كنت من محبات موضة الجمبسوت الأسود المخملي الضيق بقصته الهندسية الراقية التي تبرز بأسلوب أنيق وساحر من وحي دار The Blonds، انتقي التصميم بقصة الارجل الضيقة مع الباند الرفيع المحدد من أعلى الخصر ليكون من اختيارك مع قصة الصدر الجامدة وتفاصيل الكريستال النافر والمتدرجة بخطوط براقة ومنسدلة من الجهة الامامية للتصميم.

فلا تترددي باختيار هذا الجمبسوت مع قصة الاكتاف الجامدة وتفاصيل الاكمام الطويلة بكثير من الانوثة.

موضة الجمبسوت الأسود الجلدي الفاخر

موضة الجمبسوت الأسود الجلدي الفاخر
موضة الجمبسوت الأسود الجلدي الفاخر بأسلوب دار Claro Couture

كما تألقي في مناسبات نهاية العام بموضة الجمبسوت الجلدي الأسود الفاخر والمحدد من أعلى الخصر مع الفراغات الامامية المكشوفة بأسلوب دار Claro Couture. فهذه القصة الساحرة تبرز بتموجات داكنة مع قصة الكورسيه الضيقة والذهبية مع لتليق بإطلالاتك المقبلة خصوصاً اذا كنت من صاحبات الجسم النحيف.

موضة الجمبسوت الأسود الجلدي بالخصر المنخفض

موضة الجمبسوت الأسود الجلدي بالخصر المنخفض
موضة الجمبسوت الأسود الجلدي بالخصر المنخفض بأسلوب دار Nathalie Chandler

كما انتقي موضة الجمبسوت الأسود الرائج بأقمشة الجلد الفاخر الذي يعتبر خيارك الاساسي بقصة الخصر المنخفض. فهذا التصميم بدا في غاية الاناقة بأسلوب دار Nathalie Chandler وبرز بقصة الاكتاف الجامدة مع الصدر المكشوف من الجهة الامامية بطريقة مريحة مع السحاب الامامي. وقومي بتحديد الياقة بالرباط العريضة والمزخرف بطريقة عصرية وخارجة عن المألوف.

موضة الجمبسوت الأسود مع الحزام

موضة الجمبسوت الأسود مع الحزام
موضة الجمبسوت الأسود مع الحزام من وحي دار Paco Rabbane

واختاري من وحي دار Paco Rabbane موضة الجمبسوت الأسود الجلدي مع القصة المريحة والطويلة. فهذا التصميم الجريء انتقيه مع الحزام العريض اعلى الخصر، الى جانب الجيوب الهندسية التي تبرز على الجهة العليا للتصميم بطريقة ملفتة. كما يمكنك تنسيق هذا الجمبسوت مع الكنزة الصوفية المتدرجة خلف الجمبسوت من خلال الياقة العالية لاستكمال أناقتك.