موضة الحقائب البيضاء إختيارك في سهرات نهاية العام 2023

موضة الحقائب البيضاء إختيارك الأساسي في سهرات نهاية العام 2023.. انتقي منها ما يناسبك

نانسي شربل
29 ديسمبر 2023

الحقائب البيضاء بموديلاتها الكبيرة او متوسطة الحجم تعتبر خيارك الاساسي في سهرات نهاية العام 2023 لضمان اطلالة مشرقة وساحرة. فبمجرد أن تختاري هذه الالوان في الحقائب ستتمتعين بأناقة مميزة مهما اخترت من صيحات وملابس وألوان. فابتعدي عن الالوان القوية، وتألقي بموضة الحقائب البيضاء بطريقة تليق بكافة اختياراتك الانيقة.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل موديلات الحقائب البيضاء لضمان الحصول على اطلالة مشرقة في سهرات نهاية العام؟

حقائب يد بيضاء مربعة مع مسكة اليد العريضة

حقائب يد بيضاء مربعة مع مسكة اليد العريضة
حقائب يد بيضاء مربعة مع مسكة اليد العريضة من دار Germanier

من أجمل صيحات حقائب اليد المربعة والعصرية التي تضفي المزيد من الحيوية على اطلالاتك، اختاري التموجات البارزة بلوني الأبيض والكريستال مع حبيبات اللؤلؤ النافرة والجريئة بطريقة مترابطة، لضمان قصة جامدة تضمن لك اطلالة فاخرة. فانتقي بأسلوب دار Germanier الحقيبة الملفتة مع مسكة اليد العريضة والطويلة بشكل عصري، وابرزيها من خلال البكلة الدائرية بأسلوب كلاسيكي وبسيط.

حقائب يد بيضاء مع المسكة الجلدية

حقائب يد بيضاء مع المسكة الجلدية
حقائب يد بيضاء مع المسكة الجلدية من دار Jil Sander

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، حقائب يد ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بأقمشة الجلد الابيض. هذه القطعة البيضاء يمكنك اختيارها من دار Jil Sander مع الباند العربض والطويل بتفاصيل الاقمشة الناعمة من الامام بأسلوب هندسي ولماع، لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الباستيل الفاتحة في اختياراتك المقبلة.

حقائب يد بيضاء مع الخطوط المضلعة

حقائب يد بيضاء مع الخطوط المضلعة
حقائب يد بيضاء مع الخطوط المضلعة من دار Shiatzy Chen

كما يمكنك اختيار أجمل صيحات حقائب يد بيضاء هندسية لتضمن لك اطلالة عصرية وفاخرة في الوقت عينه بأسلوب دار Shiatzy Chen. تألقي بالقطع المنقوشة بتدرجات فاتحة ومضلعة في الوقت عينه مع تفاصيل الخطوط المتدرجة على كامل الحقيبة بشكل عصري وبارز، اضافة الى مسكة اليد الفضية والتي يمكنك اسدالها بشكل عصري ومريح.

حقائب يد بيضاء بحبيبات اللؤلؤ

حقائب يد بيضاء بحبيبات اللؤلؤ
حقائب يد بيضاء بحبيبات اللؤلؤ من وحي دار Balmain

واذا كنت تعتقدين أن الحقائب البيضاء يجب أن تكون كلاسيكية فتكونين مخطئة. انتقي الحقائب العريضة بقصة هندسية مع مربعات الكارو المحددة بحبيبات اللؤلؤ النافرة والبارزة من الجهة الخارجية للتصميم من وحي دار Balmain. واللافت في هذه القطعة مسكة اليد المترابطة والمزدوجة بأسلوب متقن والتي يمكنك أيضاً حملها من خلال حبيبات اللؤلؤ المتنوعة.

حقائب يد بيضاء مع موضة الشراريب

حقائب يد بيضاء مع موضة الشراريب
حقائب يد بيضاء مع موضة الشراريب من دار Elisabetta Franchi

من أجمل اختياراتك العصرية والملفتة، موضة حقائب اليد الكاجوال والبيضاء بقصات مربعة وصغيرة. فانتقي هذه القطعة من دار Elisabetta Franchi مع تفاصيل الخرز النافرة على كامل القطعة، اضافة الى موضة الشراريب المتدرجة بخصل طويلة من الجهة الامامية. ولا تترددي بتنسيق هذه الحقائب مع موضة السلاسل الذهبية العريضة لتكوني أنيقة وملفتة للنظر في اطلالاتك المقبلة.

حقائب يد بيضاء مع القصة الجامدة

حقائب يد بيضاء مع القصة الجامدة
حقائب يد بيضاء مع القصة الجامدة من دار Prada

وبأسلوب يليق بسهرات نهاية العام، ما عليك الا اختيار اجمل موديلات حقائب يد عصرية وملفتة بتدرجات اللون الابيض والتي تبرز من خلال القطع الجامدة والملفتة بالقماش الجلدي بأسلوب هندسي وبكثير من التميز. فهذه الحقيبة التي حملت توقيع دار Prada تبرز بمسكة اليد العريضة والطويلة من خلال طبعات الورود النافرة بكثير من الانوثة.