تصميم من إيلي صعب

الجمبسوت بتصاميمه المتنوعة من أبرز التصاميم الرائجة لموسم شتاء 2024.. المزيد بالصور

ملاك صولي
29 ديسمبر 2023

لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، التصاميم الرائجة والمميّزة كثيرة ومتنوعة، والصيحات البارزة لا تعد ولا تحصى، اليوم في هذا النص، سنستعرض صيحة الجمبسوت بتصاميمه المتنوعة، والتي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، منها نهارية كاجوال، ومنها ليلية شيك. إذا كنت من محبي الإطلالات المميّزة والعصرية، الجمبسوت خيار مميّز، يمكنك تنسيقه في إطلالاتك الشتوية القادمة، للوك لافت وعلى الموضة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض أبرز تصاميم الجمبسوت المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات هذا الموسم، والتي يمكنك إستيحاء بعض الأفكار منها، وتطبيقها بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك عصري لافت وعلى الموضة.

الجمبسوت الشيك

من التصاميم التي يمكنك الإعتماد عليها في تنسيق إطلالة شتوية أنيقة، مميّزة ولافتة، الجمبسوت الأنيق، يغنيكي عن الفستان الطويل، بتصاميم عصرية أنيقة لافتة ومميّزة. هنا نستعرض إطلالة من Elie Saab، نُسق فيها جمبسوت أنيق باللّون الأحمر البرغندي، مرفق بكاب، هذه الإضافة زادت من جمال الإطلالة وفخامتها. إختيار الجمبسوت في إطلالات السهرات، خيار مميّز، وفريد، يمكنك إعتماده في الحفلات، السهرات، مناسبات العشاء الفخمة، وحتى الأعراس.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Elie Saab

الجمبسوت الكلاسيكي

تعتبر التصاميم الكلاسيكية من التصاميم المميّزة، التي لا بد منها في إطلالاتك في كل موسم، وإختيار جمبسوت كلاسيكي، يمنحك لوك أنيق لافت ومميّز، بلمسة عصرية لا تقاوم. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Blanc، نُسق فيها جمبسوت باللّون الأسود المميّز، مع ياقة مميّزة، نُسق مع اللّون الأسود. إطلالة كلاسيكية، تناسب السيدات الكلاسيكيات، ولكن فيها بعض اللمسات العصرية، إذاً هي تناسب جميع الأذواق، التي تعشق الإطلالات الناعمة والبسيطة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Blanc

الجمبسوت الـOver size

من أبرز صيحات الموضة البارزة لهذا الموسم من خريف وشتاء 2024، الملابس الواسعة أو التي تسمى over size، وهنا يمكننا القول أن الجمبسوت الواسع، يحتل الصدارة لهذا الموسم بتصاميم متنوعة، وأقمشة مختلفة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من inscrire، إعتمد فيها جمبسوت واسع بقماش الدنيم المميّز، يمكنك إعتماده وتنسيقه في إطلالات يومية لافتة، وكاجوال. التصاميم الواسعة over size، صيحة لافتة، تناسب إطلالاتك اليومية والمريحة، لذا لا تترددي في إعتمادها.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Inscrire

الجمبسوت الجلد

قماش الجلد من الأقمشة الموسمية، التي لا بد منها في هذا الموسم من شتاء 2024، والجمبسوت الجلد صيحة لافتة، بتصاميم وألوان مميّزة وعصرية. إذا كنت من محبي الإطلالات الجريئة، إختاري الجمبسوت المميّز، بقماش الجلد، وإعتمديه في إطلالاتك المميّزة الكاجوال شيك، أو حتى الشيك. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Zimmermann، نُسق فيها جمبسوت بقماش الجلد البني المميّز، بأسلوب شيك ولافت، يمكنك الإستيحاء من هذا الستايل وتنسيق لوك لافت وأنيق لا يقاوم.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Zimmermann

الجمبسوت الكاجوال

من التصاميم المميّزة، والتي تعتبر ضرورية في كل موسم، كونها مريحة، عملية، وكاجوال تناسب إطلالاتك اليومية، وتغنيكي عن التنسيق، الجمبسوت الكاجوال خيار ناجح لهذا الموسم لا تفوتيه. هنا نستعرض إطلالة من Marant، نُسق فيها جمبسوت بقماش الدنيم الأزرق الفاتح، بتصميم كاجوال مريح، مع بوت من الدنيم، وحقيبة يد باللّون النيود. إطلالة مميّزة، تتسم بالعصرية، والراحة، يمكنك الإستيحاء منها وتنسيق لوك لافت، مميّز،  ، معتمدة أحدث صيحات الموضة.

صيحات شتاء 2024
إطلالة من Marant